اربع خلطات طبيعيه لتفتيح البشره مشهوره ومعروفه

العناية بالبشرة

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه لعيون البنات الي يحبون الخلطات الطبيعيه إرضاء للاذواق ههههههههههههه ننزل خلطات طبيعيه وخلطات طبيه
هذه الخلطات حلوه تساعد على تفتيح الجسم وكمان تساعد البنت انها تفتح بسرعه اذا كانت عروس وتستخدم كريمات او خلطات راح تساعدها كثير تحصل نتيجه سريعه
كل مره اعملي وحده وماراح تكلفك كثيررر وكمان حلوه الي تكون عندها سواد في بعض أجزاء الجسم زي الابط او اطراف الأصابع الخ
ترا هذه الخلطات كثيرر بنات يسونها حبيت اجمعها لكم خاصة انه كثيرر بنات يحبون الخطات الطبيعيه


الخلطة الأولى:
هذه الخلطه والله وحده من المعلمات كانت تسويها تقول هي الي فتحتها البنت مره فاتحه تقول كانت سمره
أخلطي نصف كوب من الكركم مع ملعقتين من الحناء جيداً، من ثم بللي جسمك بالماء من دون تجفيفه وباشري بوضع الخليط عليه أو على الاماكن المراد تبييضها. أتركي المزيج لكي ينشف من ثمّ أحضري القليل من زيت اللوز أو زيت السمسم وأفركي جسمك به، وإستحمي بعد ذلك. كرري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لتحصلي على بشرة ناصعة البياض.
بنات ترا هذا شي جدا مهم لمن تروحي عند العطاء قولي له ابي حنا للجسم اوكي كمان الكركم فيه كركم خاص للجسم
انتبهي مو تشترين حناء الشعر وكركم الاكل


الخلطة الثانية:
اخلطي كوب من بودرة السدر مع ربع كوب من الحليب الساخن، وأضيفي إليهم مقدار ملعقة كبيرة من عصير الليمون، وأخرى من ماء الورد وملعقة كبيرة أيضاً من النشا. اغسلي جسمك بالماء الدافئ قبل تطبيق الخليط حتى تتفتح المسام، ثم جففيه جيدًا. إستخدمي الخلطة لفرك جسمك جيدًا أو الأماكن المراد تبييضها في حركات دائرية لمدة 10 دقائق. ثم أتركي الخليط عليه لمدة نصف ساعة حتى تجف تمامًا. بعد ذلك تخلصي من الخليط من خلال فرك جسمك بالماء. واظبي على استخدام هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لتحصلي على جسم ناصع البياض.


الخلطة الثالثه :
هذه الخلطه الكل اغلبهم يعرفها وبعضهم يسمونها دلكه وبعضها يعتبرها مقشر من مقشرات الجسم وهي
خلطة السكر لتبييض الجسم:
أذيبي 4 ملاعق كبيرة من السكر الخشن و4 ملاعق كبيرة من الملح الخشن في كوب من ماء الورد. ثمّ أضيفي إليها نصف كوب من زيت الزيتون ونصف كوب من بودرة الأطفال. بعدها قومي بوضع المكونات جميعها في وعاء على نار هادئة لتدفئة الخليط قليلاً. من ثم إرفعي الخليط عن النار وقومي بدهن جسمك وبالتحديد الأماكن المراد تفتيحها به، وأتركيه لمدّة ساعة. بعد مرور الوقت اغسلي جسمك جيداً بالماء الفاتر، وأحرصي على تكرار هذه الخلطة 4 مرات في الأسبوع للحصول على نتائج مذهلة.

الخلطة الرابعه :
خلطة العسل واللوز لتبييض الجسم:
أخلطي مقدار ملعقتين كبيرتين من زيت اللوز مع ملعقة صغيرة من العسل وأخرى كبيرة من حليب البودرة واخلطي المكونات جيداً حتى تتجانس. من ثمّ باشري بدهن المزيج على جسمك على الأماكن الداكنة واتركيه لمدة نصف ساعة تقريباً قبل غسله بالماء الباردة. واظبي على استخدام هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع لتحصلي على البياض المطلوب.

أتمنى تكونوا استفدوا واطلب منكم دعوه حلوه وصادقه تقول لك فيها الملائكه ولك بالمثل
0
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️