ارتفــــــاع هرمــــون الحليب

تأخر الحمل •

السلام عليكم ياحلوات


انا بنت بعدني ماتزوجت

واحس ان هرمون الحليب مرتفع عندي لان احس بنغزات في صدري


والدوره تنزل بس 3 ايام

وش الحل؟ اسوي تحليل ولا اصبر ؟؟

وعلى فكره قد ارتفع قبل كم سنه وعالجته ... وش السبب اللي يخليه يرتفع؟؟ وهل يأثر علي بعد الزواج؟؟


اتمنى تفيدوني لاني خايفه
5
710

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الغالي جاء
الغالي جاء •
عزيزتي عروسه المستقبل

ارتفاع هرمون الحليب يسبب لخبطة في الدورة الشهرية ويعيق الحمل في المستقبل
برائي انك تعالجينة من الحين ولا تأجلين بعد زواجك لان ما تدرين وش سبب هذا الارتفاع

انا عندي ارتفاع هرمون الحليب وقاعدة اعالجة من شهرين ينزل ويرتفع ومو ثابت

وسمعت الدكتور يقول ان اللي يرتفع الى اعلى من 120 يكون مؤشر لوجود ورم حميد في الغدة النخامية نسأل الله السلامة والعافية

لذلك الحقي عليه قبل لايرتفع اكثر من كذا

والله يرزقي الخير انشاء الله
ساليناس
ساليناس •
حبيبتي ارتفاع هرمون الحليب يسبب تاخر في الحمل ولازم تعالجي ماتسكتي واذا حابه ماتحملي بسرعه بعد الزواج استني بعد الزواج وابدئي عالجي لانو ياخذ وقت العلاج
أم عبدالمجيد
أم عبدالمجيد •
ما عندي خبر
رتوجه2006
رتوجه2006 •
انا مع الهرمون حوسه يرتفع ويينزل اقل من الصفر ويرجع يرتفع
ماادري شو اعمل استمر في العلاج ولا اوقفه اذا طبيعي اواقل من الصفر
عروسه المستقبل
مشكوورين