حورية 2006
حورية 2006
بنتك تنقبل بالروضه او كي جي 1
الخيال المخفي
ياحبيبتي انا الخص لك الموضوع

الحضانه من الولادة الى سنتين ونص مافيها تعليم بس حضانه
اما الروضة 3 مراحل
كي جي1 3 سنوات
كي جي 2 4 سنوات
كي جي 3 5 سنوات

والمدرسه يقبلو 7 سنوات واخر حد 6 سنوات و9 شهور
يعني بنتك السنه الجايه يقبلوها كي جي 1
انا ولدي عمره سنتين و9شهور وسجلتو السنه الجايه كي جي1
~ كلي امل ~
~ كلي امل ~
بنتكـ بيدخلونها تمهيدي
kg1 ...


بنتي ع الدراسه تصير 4 سنوات و 8 شهور
وسجلتها تمهيدي kg2

بإذن الله عن قريب ناويه انزل صور روضتها ...


..
ms_mar
ms_mar
الله يعطيكم العافية ومشكورين على الردود الغالية بس المفروض اروح امتى لاسجلها ولا انتظر لما تفتح المدارس رسمى
~ كلي امل ~
~ كلي امل ~
حاولي تسجلينها قبل تبدأ الأجازه ...

..