حورية 2006
•
بنتك تنقبل بالروضه او كي جي 1
ياحبيبتي انا الخص لك الموضوع
الحضانه من الولادة الى سنتين ونص مافيها تعليم بس حضانه
اما الروضة 3 مراحل
كي جي1 3 سنوات
كي جي 2 4 سنوات
كي جي 3 5 سنوات
والمدرسه يقبلو 7 سنوات واخر حد 6 سنوات و9 شهور
يعني بنتك السنه الجايه يقبلوها كي جي 1
انا ولدي عمره سنتين و9شهور وسجلتو السنه الجايه كي جي1
الحضانه من الولادة الى سنتين ونص مافيها تعليم بس حضانه
اما الروضة 3 مراحل
كي جي1 3 سنوات
كي جي 2 4 سنوات
كي جي 3 5 سنوات
والمدرسه يقبلو 7 سنوات واخر حد 6 سنوات و9 شهور
يعني بنتك السنه الجايه يقبلوها كي جي 1
انا ولدي عمره سنتين و9شهور وسجلتو السنه الجايه كي جي1
بنتكـ بيدخلونها تمهيدي
kg1 ...
بنتي ع الدراسه تصير 4 سنوات و 8 شهور
وسجلتها تمهيدي kg2
بإذن الله عن قريب ناويه انزل صور روضتها ...
..
kg1 ...
بنتي ع الدراسه تصير 4 سنوات و 8 شهور
وسجلتها تمهيدي kg2
بإذن الله عن قريب ناويه انزل صور روضتها ...
..
ms_mar
•
الله يعطيكم العافية ومشكورين على الردود الغالية بس المفروض اروح امتى لاسجلها ولا انتظر لما تفتح المدارس رسمى
الصفحة الأخيرة