ســــــــارة
ســــــــارة
اثقلي يا عزيزتي

فهمت من كلامك انك بزيااادة تعبريله عن حبك و على قولتك هو مطنش .

خليك ثقيلة و لا تكبرين الموضوع ... و كان افضل انك تخلي تعبير حبك لزوجك له هو فقط .

انا اعرف وحدة كانت مثلك و اكيد زيادة تصدقين رجلها طفش منها وكرهها <<< كان يقول لا تجيبولي سيرتها هاللصقة حشا سوبر جلو .!!1

مع تمنياتي لك و للجميع بالسعادة