ارجو قرات القصه

الأسرة والمجتمع

اول حاجه ابكتب القصه ابغا من خواتي دعوة بظهر الغيب ولا ابغا تعليقات جارحه لاني والله والله اني اكتب
كل كلمه صدق ولا ازل بحرف كم مره نويت اكتب واتراجع ابغا منكم نصيحه
اول حاجه من كنت صغيره ربي ابتلى امي بسحر افقدها عقلها وتركت عيالها وكنا صغار بس الحين الحمدلله بس عايشه على الادويه النفسيه تزوج ابوي زوجته كنت عمري اربع سنوات كان لي اخ واخت كان عمرها 9 شهور مرات ابوي من جت مايبغنا كنت تدعي علينا وتقول لنا مابغاكم انا وحده صغيره ابغا اعيش عمري انا ماني جايه اربي والله والله اني ماناسى الموقف ه\ا كانت اختي الصغيره تحبي جايه يمها وتبكي تقول ماما وهي ترميها برجلها تقول انا ماني امك امك رمتكم مثل الكلاب والله يابنات كان عمري 4او 5 سنوات خلتيني انا اربي اخواني هي طبعا ماهي سعوديه المهم ابوي كان دوامه طويل ولا يسمح له تمد يدها علينا كان شديد معها بس كانت معيشتنا كاننا حيوانات صح ماتمد يدها علينا لانها تخاف من ابوي بس حرمتنا من كل الاكل تشيله وتسكرالمهم خلتني انا اربي اخواني واختي الصغيره انا كنت اغسلها وانظفها الله اعلم بالنظافه طفله تغسل طفله على قولت اختي الحين يوم اكبرت المهم ماسافرت لاهلها الين انا وصلت ثالث متوسط زوجتني علشان تفتك منا واحد ورى الثاني اختى الصغيره صارت سادس ابتدائي كانت دلوعت ابوي ويحبها طبعنا هي جابت بنات وعيال المهم سافرت لاهلها بعد زوجي على طول ومن بعد مارجعت ابوي تغير حاله صار يضرب اختي الي كان مدلعها المهم اختي من الضغط بعد سنتين تعرفت على وحده زوجها يبغا يتزوج وكانت تقنعها اختى ماشاء الله جمال المهم وصلت لغيتها الحرمه وفقت اختى طبعا مرات ابوي ماصدقت على اقنعتها وانا كنت مادري انقهرت على الي صار لاختى وفعلن كان احساسي بمكانه بس الحمدلله على كل حال المهم انا تزوجت وعشت حياه مريره من اهل زوجي قصه طولت عليكم اخاف تملون بس بكمل القصه علشان ابغا الحل
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وجــــــدآآآآآآن
آلله يعينك حبيبتي وآلله قصتك تحززن وبآين تعبتي يآقلبي عليكك
لآكن في نقطه مآفهمتهآ آختك تعرفت على وحده زوجهآ يبغى يتزوج !! يعني تبغى تزوج اختك من زوجهآ ؟ ؟
وزوجة آبوك بأيش حاولت تقنع اختك ؟ وليش آنقهرتي ؟



كككآن آلله فعونك حبيبتي وكملي قصتك لاني متآبعه



..,
دلوعه بس غنوجه
قصتي بعد زوجي تزوجت اهل زوجي ناس مادري من اي جنس مخلوقين الام والعياذ بالله تمشي طريق يغضب الله سبحانه وتعالى ماكنت ادري مع اني ابوي كان يعرفهم المهم عياله مايحبون بعض الفلوس امهم وابوهم كذا ربتهم امهم الاخت تكره اخواها اذا مره ماعطها فلوس المهم كلهم يكرهون بسبب الي تسويه زوجي كان يقولي انا العيال في المدرسه كانوا يعيرونه بامه طبعا هم كانوا بقريه بعد ماتزوجت اخته كانت تحكيلي عن واحد يحبها وتحبه وانه ترسله رسايل المهم انا نصحتها وقالت لاتغلطيتن قالت لا هذا يحبني راحت انا قالت لازوجي على بالي انه حكيم وبيعرف يتصرف مع اخته المهم طلع زوجي ماعنده تفكير رح قال لامه وامه قامت تدافع عن بنتها وعلمت بنتها يكهروني مع اني كنت اخاف عليها من الغط وهم يعرفون امهم انا كنت بعيده عنهم سولف ويتكلمون بي عند الناس ويسبوني يحرشون زوجي علي وكانت مشاكل بيني وبين زوجي كثير في يوم من الايام دق زوج اخته الثانيه على زوجي وامه كانت عندنا جايتنا زياره زهقني بعيشتي بس صبرت لما دق زوج اخته شفت زوجي طاح على السرير مادري وش صار فيه شوي صحى يبكي ويصارخ قالت جت امه قالت وش فيك قال ماتدرين ماتدرين عن بنتك طبعا بنتها الي تهاوشت انا وايها قالت بنتك حامل وامه تقعد تصارخ والله مادريت عنها ولا شفتها المهم اخذ زوجي سلحه وبيطلع من البيت انا اتمسك فيه وانا ابكي لا لا واخلي امه تمسكه طبعا سافرنا لاهله وكان بيذبح اخته انا كان عندي ولد ماتدرون وش الافكار الي جت براسي اكيد هو بيموت ماسكه زوج اخته كبير بالعمر وقال له بتصير فضيحه وكل الناس بتدري زوجي اقنع قال خذ اختك ورح لبيتك وحول تموت الي بيبطنها رحنا واخذ كل خواته ماعاد يرجعون انا سكت ماتكلمت مع اني اعرف انهم يكرهوني علشان الي كان فيه مواقف مايحسد عليه رحنا مستشفى خاص وكلمت الدكتورة وقالت اها مغتصبهعلشان تحن عليها بس رفضت قالت ماقدر ممكن تسفرونها برى المهم ان الطفل كان سبع شهور في بطنها قال زوج اخوتها لزوجي ودوها لوحده تعالج بالاعشاب وقالولها استري عليه وفعلن عطتها علاج ينزل الجنين ولدته في بيتي والدتها امها وكان الجنين عايش الا الان صورته في بالي واحس اني شاركت بذنب المهم جلس ثالث ايام في بيتي وهو يبكي الين مات ودوه المقبره وقبره اعرف الحين بتجيني تعليقات بس والله والله الذي لااله الاهو انا سترت عليها ولا علمت احد لاام ولا اخت ولا غيره بس ماشفت منها الي كل شي خبيث عاشت عندي هي وخواتها ماتمد يدها على حاجه زوجي امر خواته الصغار يسعدوني بالشغل بس كانت تعبي رواسهم علي تبغني خدامه عندها طبعن امهن تعطيهن التعليمات دورات امها لها شايب علشان يسترون الوضوع وتزوجت حتى الزواج ماحضرته من نزلت قام على امهم سوت فينا وسوت فينا علشان ماكانوا يبغون يعيشون عندي يبغوان امهم بس زوجي كان رافض المهم امه طردتني من البت وهو رجعني بيتي بعدين راح حضر زواج اخته المهم طولت عليكم قصتهم طويله امهم الحين ساكنين جنبي امهم تطلقت وتزوجت رجال ثاني بس خواتهم ةابوهم ماهم تركني من شرهم ابوهم عمي مافيه دعودة مايدعيها علي دعى والله ماحد يدعيه يقول لازوجي فلانه امك وابوك ماخليتك زي الخاتم بصبعها انا الحين الي 14 سنه من تزوجته بس تعبت من كثر المشاكل حتى زوجي مع المشاكل ييغير علي وهو يقول لاتلومني جننوني جابوا لي مرض وهو صادق
انا عارفه اني الله مبتليني بس الواحد له حدود ولااختهم هذا تعيرني بامي بمرضاها حسبي الله ونعم الوكيل
مابغا واحد تلومني على الكلام الي كتبته لانه من القهر والام الي فيني مابغا منك غير نصيحه لوجه الله
دلوعه بس غنوجه
اختي جارتها الحين هي الي اخطبتها لزوجها وزوجت ابوي اقنعت اختي تتزوج الرجال هذا
دلوعه بس غنوجه
انا اقول للجميع انا مكتبت قصه اخت زوج الا الاني ابغا احكي قصه فيه عضه وعبره للبنات وبنفس الوقت هم جواتي ودي انه ينزاح لا بعمري ماقالته لاحد والله شاهد علي
محبة الخير2007
محبة الخير2007
لاحول ولا قوة الابالله العلي العظيم