السلام عليكم
مرحبا بجميع عضوات المنتدى المحترمات
بصراحه انا احب اوضح لكم امور قبل لا اقول موضوعي
انا عرفت المنتدى عن طريق قريبه ليّ
ودخلت المنتدى وتصفحته كامل
ولقيت منه فايده كبيره جداااااااااااا
واحب اشكر الجميع عضوات او مشرفات او مشرفين
=====================
انا في الحقيقه ولد
ولاحظت انه بعض الاخوات ما يردوا على رجال
وانا احترمهم واقدرهم
بس ارجو المساعده الله يحفظكم
=====================
انا موظف جديد في الخطوط السعوديه
بس الى الان ما اعتبر موظف رسمي
( فتره تقييم )
ومن اهم مقومات التقويم بعد الاداء في العمل هو المظهر
طبعا متضمن ذلك حلق الدقن وترتيبها ونظافه الجسم والرائحه
=====================
بصراحه الرائحه مسببه لي مشكله
انا رجل الحمد لله اهتم بنظافه جسمي
لكن ما احب انه تظهر مني رائحه كريهه
فازيل باستمرار الشعر الزائد
ولكن لا ازال اعاني من وجود رائحه
في الجسم وفي الجراب
بالنسبه لرائحه الجسم انا استخدم مجموعه زهره الكامليليا
طبعا بكل محتوياتها
ومناسبتني والحمد لله ( لكن ما تطول معاي )
بالكثير سات ساعات
اذا تعرفوا طريقه استخدام معينه تخلي الرائحه تطول ( ياليت تدلوني )
ممكن انا باستخدم طريقه خاطئه ........ّّّّّ!!!!!!!!!!
=======================
ثانيا رائحه الجراب وهذي اللي مسببه الازعااااااااااج
ساعات العمل 8 ساعات
وطوال الوقت والجزمه في رجلي اكرمكم الله
بس اذا دخل وقت الصلاه بمجرد ما اخلعها
تطلع رائحه الجراب اللي متضايق جدا منها
مع اني ( امسح على الجراب في الوضوء )
========================
وفيه شي ثالث بعد ( رائحه الفم )
انا اكل لبان بالنعناع عاده
بس بصراحه قرأت في احد الردود وصفه حلوة
( عسل مع ثوم مع قرنفل ) على الريق
وجربتها وما شاء الله جدا رائعه
ياليت اذا عندكم ملعومات بهذا الخصوص
لا تبخلوا على اخ لكم بها
====================
ودعواتكم لي باني اسير موظف رسمي ان شاء الله
تحياتي لكم
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
أغسل قدميك فى هذا المحلول المكون من
نصف كوب من الخل الأبيض
خمس ملاعق كبيرة ملح
وعاء كبير به مياه ساخنة
و ضعى كل هذه الخليط و اتركى قدميك فيها لمدة 15 دقيقة
عن موقع حياتنا
نصف كوب من الخل الأبيض
خمس ملاعق كبيرة ملح
وعاء كبير به مياه ساخنة
و ضعى كل هذه الخليط و اتركى قدميك فيها لمدة 15 دقيقة
عن موقع حياتنا
في بودره للقدم بالصيدليه تمنع الرائحه.وبعدين المسح على الجوارب وكتمها بالجزمه هي سبب المشكله احرص على هذي النقطه.
We R One
•
شكرا لك يا ام الحلوة
بس في نفس الوقت لو خلعت الجراب للوضوء
لازف اجفف قدمي -----> خساره وقت وهم بعد قدمي بتتبلل اكثر
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شكرا لك
الله يعطيكي العافيه
بس في نفس الوقت لو خلعت الجراب للوضوء
لازف اجفف قدمي -----> خساره وقت وهم بعد قدمي بتتبلل اكثر
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شكرا لك
الله يعطيكي العافيه
الصفحة الأخيرة
أهتم بلبس الجوارب المصنوعة من المنسوجات الطبيعية مثل القطن والكتان..
أهتم بتجفيف قدميك بشكل جيد بعد كل غسل..
حاول لبس الصندل المفتوح بدلا من الحذاء المغلق أن أمكن..
اغسل أقدامك يوميًّا ..أستخدم بودرة أو البودرة الخاصة بالقدين..
أ نقع 4 أكياس شاي في ربع جالون من الماء شديد الحرارة .. أرفع أكياس الشاي ثمّ اغمس قداماك ..الحرارة تكون حسب قدرة تحملك..جفف قدميك..كرر هذه العملية مرتين يوميا..حتى تنقطع الرائحة..
بامكان أيضا وضع حمام ملحي ووضع قدميك فيه..او أضافة بعض من خل التفاح الى ماء وملح ووضع قدميك فيه..
ممكن للثوم والبصل أن يتسبب بمثل هذه الروائح فتجنب تناولها قدر الأمكان..