لارا@
لارا@
تجربة جميلة قد تستفيدي منها وبالتأكيد وضعها أصعب من وضعك لا تيأسي


""قصتي بالتفصيل ونجاحي بإمتياز بإعادة ابنتي لرضاعه الطبيعية بعد 4 اشهر انقطاع""


هذا الموضوع لاخصائية رضاعة "شروق الهتيمي" وبإذن الله يساعدك:
كيف يزيد حليبك الطبيعى؟طرق علمية جديدة


وهن ستجدي بقية مواضيعها :
https://www.hawaaworld.com/showthread.php?t=236649...




هذه بعض النصائح لادرار الحليب من اخصائية الرضاعة شروق الهتيمي :


1-زيادة عدد مرات الرضاعة(اهم شىء)
2-الحلبة(سر الرضاعة) الشمر واليانسون والبابونج والكراويه
3- التلبينة ملعقة كبيرة شعير مطحون بنخالته من العطار تضعيها على كوب لبن على نار هادئةجدا لمدة ربع ساعة مع التقليب المستمر او تكون سائلة فتشرب بالكوب وهى مهدئة ومنومة ومدرة للبن جدا وممكن تضيفى عليها ينسون وكراويه
4-السمسم يوجد حلويات بها سمسم لتسهيل اكله.
5- حبة البركة
6-التمر و الدجاج مهم جدا(وصفةشعبية امريكية ناجحة فرخة فى اليوم).
7- الشوفان (يصفه خبراء الرضاعة الامريكان وحده ونتائجه خرافية).
8-الرضاعة ليلا.
9-تعصيركل اللبن الموجود فى الثدى.
10-استخدام الشفاط الكهربائي بضع دقائق بعد الرضاعة .
11-استعمال المضخة الكهربية فى نفس الوقت مع الرضاعة(كانك بتبعتى اشارات للمخ انا عندى تؤام هات لبن يكفى اثنين)
12-كمادات دافئة او دش دافىء(هام جدا تجدى اللبن يسيل علةى جسمك اثناء الدش).
13-دلكى الثدى والحلمة.
ا14-الاسترخاء.
15-تلامس جسد الام والطفل بدون ملابس الا الحفاض للطفل وياتى بنتائج رائعة وهو علاج للمغص والبكاء الشديد وينظم ضربات قلب الطفل وتنفسه.
16-ارضاع الطفل أو عصري ثديك كل نصف ساعة الى ساعة لمدة 3 ايام (اجازة الرضاعة للعاملات او من تريد ان تزيد اللبن)حددى لنفسك 3 ايام ترضعى كل ساعة وسترى كم يزيد اللبن واذا لم يزد خلال 3 ايام فلا تياسى فبعض الناس تحدث الاستجابة عندها ابطأ وقد يستغرق الموضوع اسابيع لكن مع الصبر كل شىء يتحقق باذن الله.
واقرا فى المواقع الاجنبية قصص امهات لاطفال مرضى بالشفة الارنبية مثلا
الام ثابرت شهور طويلة حتى استغنت عن الصناعى
وام اخرى لم يكن لديها حليب فركبت جهاز الارضاع المكمل لتحس باحساس الرضاعة ومع الصبر ينزل اللبن.
لارا@
لارا@
sooos123
sooos123
امين واياك وتوني قريت الشفط يزيد الادرار بعد اشفطيه شوي عشان يرجع الله يخلي لك ماعطاك
امين واياك وتوني قريت الشفط يزيد الادرار بعد اشفطيه شوي عشان يرجع الله يخلي لك ماعطاك
مشكووووره ربي يوفقك
sooos123
sooos123
خليه يرضعه وبيطلع من نفسه
خليه يرضعه وبيطلع من نفسه
ان شاءالله مشكوره
sooos123
sooos123
تجربة جميلة قد تستفيدي منها وبالتأكيد وضعها أصعب من وضعك لا تيأسي هذا الموضوع لاخصائية رضاعة "شروق الهتيمي" وبإذن الله يساعدك: وهن ستجدي بقية مواضيعها : هذه بعض النصائح لادرار الحليب من اخصائية الرضاعة شروق الهتيمي : 1-زيادة عدد مرات الرضاعة(اهم شىء) 2-الحلبة(سر الرضاعة) الشمر واليانسون والبابونج والكراويه 3- التلبينة ملعقة كبيرة شعير مطحون بنخالته من العطار تضعيها على كوب لبن على نار هادئةجدا لمدة ربع ساعة مع التقليب المستمر او تكون سائلة فتشرب بالكوب وهى مهدئة ومنومة ومدرة للبن جدا وممكن تضيفى عليها ينسون وكراويه 4-السمسم يوجد حلويات بها سمسم لتسهيل اكله. 5- حبة البركة 6-التمر و الدجاج مهم جدا(وصفةشعبية امريكية ناجحة فرخة فى اليوم). 7- الشوفان (يصفه خبراء الرضاعة الامريكان وحده ونتائجه خرافية). 8-الرضاعة ليلا. 9-تعصيركل اللبن الموجود فى الثدى. 10-استخدام الشفاط الكهربائي بضع دقائق بعد الرضاعة . 11-استعمال المضخة الكهربية فى نفس الوقت مع الرضاعة(كانك بتبعتى اشارات للمخ انا عندى تؤام هات لبن يكفى اثنين) 12-كمادات دافئة او دش دافىء(هام جدا تجدى اللبن يسيل علةى جسمك اثناء الدش). 13-دلكى الثدى والحلمة. ا14-الاسترخاء. 15-تلامس جسد الام والطفل بدون ملابس الا الحفاض للطفل وياتى بنتائج رائعة وهو علاج للمغص والبكاء الشديد وينظم ضربات قلب الطفل وتنفسه. 16-ارضاع الطفل أو عصري ثديك كل نصف ساعة الى ساعة لمدة 3 ايام (اجازة الرضاعة للعاملات او من تريد ان تزيد اللبن)حددى لنفسك 3 ايام ترضعى كل ساعة وسترى كم يزيد اللبن واذا لم يزد خلال 3 ايام فلا تياسى فبعض الناس تحدث الاستجابة عندها ابطأ وقد يستغرق الموضوع اسابيع لكن مع الصبر كل شىء يتحقق باذن الله. واقرا فى المواقع الاجنبية قصص امهات لاطفال مرضى بالشفة الارنبية مثلا الام ثابرت شهور طويلة حتى استغنت عن الصناعى وام اخرى لم يكن لديها حليب فركبت جهاز الارضاع المكمل لتحس باحساس الرضاعة ومع الصبر ينزل اللبن.
تجربة جميلة قد تستفيدي منها وبالتأكيد وضعها أصعب من وضعك لا تيأسي هذا الموضوع لاخصائية رضاعة...
ياقلبي ربي يسعدك مرررره استفدت جزاك الله خير