حبايبي اخوي حابب يدرس طب بالهند بإذن الله ولكن سيذهب بعد سنة إن شاء الله
ويبغى يسجل بمعهد للغة الانجليزية بتبوك هذة الفترة ليقوي لغتة يااااااريت احد يقدر يفيدني باقوى المعاهد هناك
omwalid777 @omwalid777
محررة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
winter flowers
•
عندك معهد الأفق "نيوهورايزن" ممتاز الفرع الي في جده وانا جديد في تبوك بس ان شا الله يكون زيو،،
الصفحة الأخيرة