اريد معهد للغة الانجليزية بتبوك لطالب مقدم على بعثه

اللغة الأنجليزية

حبايبي اخوي حابب يدرس طب بالهند بإذن الله ولكن سيذهب بعد سنة إن شاء الله

ويبغى يسجل بمعهد للغة الانجليزية بتبوك هذة الفترة ليقوي لغتة يااااااريت احد يقدر يفيدني باقوى المعاهد هناك
1
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

winter flowers
winter flowers
عندك معهد الأفق "نيوهورايزن" ممتاز الفرع الي في جده وانا جديد في تبوك بس ان شا الله يكون زيو،،