ازالة الحبر من الملابس

التنظيف والتنظيم

طُرق إزالة بقع الحبر عن الملابس إزالة الحبر الجاف عن الملابس للتخلص من بقع الحبر الجاف عن الملابس يُمكن استخدام إحدى المواد الآتية:
-مزيل طلاء الأظافر: أو ما يعرب "بالأسيتون"، ويستخدم على الأقمشة ذات النسيج القويّ، مثل القطع المصنوعة من الصوف أو القطن.
- مثبّت الشعر"سبراي الشعر": حيث يتم رش البقعة باستخدامه ويُترك لعدة ساعات، ومن ثم توضع قطعة الملابس في الغسالة لغسلها كالمعتاد، حيث تعمل المواد الكيميائية الموجودة في مثبّت الشعر على تحليل الحبر وبالتالي يسهُل إزالته.
- الخل الأبيض: ويُستخدم للأقمشة ذات اللون الأبيض، بحيث يُضاف فنجان من القهوة إلى ماء النقع وتُترك الملابس فيه لمدة قصيرة، ومن ثم تُغسل بواسطة سائل تنظيف الأطباق، وهذه الطريقة مجرّبة حيث يُمكنها إزالة بقع الحبر الجاف نهائياً.
- معجون الأسنان: بحيث توضع كمية مناسبة من معجون الأسنان على البقعة وتُفرك جيداً ثُم تُغسل بالماء، وإن لم يتم التخلّص من البقعة وتركت آثاراً على الملابس يجب تكرار هذه الطريقة لحين زوالها بشكلٍ تامٍّ.
- نشا الذرة: تُخلط ملعقتين من النشا مع ملعقتين من الخل الأبيض لصُنع عجينة توضع فوق البقعة، وتُترك حتى تجف، ثُم تُغسل القطعة بالماء وستزول البقعة مباشرة.
أم لكرزتين
3
403

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عآشقة..
عآشقة..
موضوع راااائعع 💘✨
عآشقة..
عآشقة..
تسلمين و واصلي هالمواضيع الحلوة ♥️👌🏻
أم لكرزتين
أم لكرزتين
تسلمين و واصلي هالمواضيع الحلوة ♥️👌🏻
تسلمين و واصلي هالمواضيع الحلوة ♥️👌🏻
ابشرو ان اشاء الله