سيدة الوسط
سيدة الوسط
المقصود اختي هي الاقراص الطبيعية وليست خميرة الخبز..الافضل مايباع في الصيدليات..
بالنسبة للقناع يوضع على الوجه والعنق مع الابتعاد عن منطقة ماحول العين..بالنسبة للسواد حول العين فهو يعبر عن اجهاد الكلى..انصحك بتغيير غذائك الى الغذاء الطبيعي المتوازن والاقلال عن السكريات والحلويات والسوائل الغير مفيدة..
وفاء22
وفاء22
السلام عليكم

اخواتي المختصات والتي عندها خبره في هذا المجال

لقد كنت حاملا وظهرت عندي في بعض المناطق اسوداد

وبعد ان انجبت لا زالت موجودة عندي في اماكن مثل الرقبة ومنطقة الصدر والبطن وتحت الابط ولم تذهب
فهل هناك علاج لهذا الاسوداد في هذه المناطق

ولكن جزيل الشكر
:55::41:
ام جحا
ام جحا
اختي وفاء انتي ساكنه في الرياض عشان ابي ادلك على د كتوره ممتازة..:rolleyes: :cool:
في في
في في
إذا كنت قريبة عهد بولاده فشي طبيعي يروح إن شاء الله مع الوقت أما إن كان لك مده طويله فياليت تستشيري طبيبه..

أختي أم جحا ياليت تذكرين اسم الطبيبه وعنوانها........عشان الكل يستفيد وأنا أولهم _ الله يجزاك جنات النعيم_
وفاء22
وفاء22
اختى ام جحا
صراحة لا في الامارات وللاسف :11::29: