سيدة الوسط
سيدة الوسط
اختي الالتهابات تحدث في الجسم نتيجة ضعف الجهاز المناعي بالجسم..وبالنسبة لتكون الحصى فالسبب فيه هو الغذاء..لذا انصحك بالاطلاع على هذا الرابط..مع اتباع نظام الغذاء المتوازن:

http://hawaaworld.com/vb/showthread.php?threadid=70356
anlife2
anlife2
السلام عليكم

ممكن اخواتي الغاليات
سؤال في مرض البواسير

جارتي امنتني ان اسالكم شنو شكله؟؟ وشنو اعراضه؟؟ وكيف يتعالج؟؟

الحقيقة وكلنا اخوات هي بتشكي من خروج الدم مع البراز (حشاكم)
عاد هي بتسال هذا بواسير لو لا.؟؟؟؟

لا تتاخرون ...المسكينه حالتها وحشة وماتقدر الجلوس لما تتعب كثير
وهي خوافه ...امي تنصحها تروح الطبيب بس هي ترفض
وتستحي ايضا... وتقول اذا ما اعرف ايش هو ما اروح

ساعدوها تكفون
الله يخليكم هي صاحبة اطفال والغربة صعبة تعرفون زين

والسلام عليكم
humna
humna
لبواسير من اعراضها نزول الدم
لكن اكيد كان فيه اساك شديد او اسهال شديد
انا مصابه بها وعملت العملية ورجعت البواسير تاني لاني
كنت عاملة رجيم كميائي ومسبب امساك وكانالمفروض اتعالج الاوزل من الامساك قبل العملية
نصيحتي لها ان لا تلجيء للعملية وان تكثر من شرب الماء حتى تتجنب الامساك
ان تتجنب الشطة واي اكل حار لان دا اكبر سبب في نزول الدم والحرقان الرهيب وعدم التمكن من الجلوس

وعليها بالماء السخن دائما تغسل به لانه مسكن
وربنا يشفيها
goldenros
goldenros
:44: انا حاليا حامل في الإسبوع الثاني من الشهر التاسع و اعاني من مشكلة البواسير اجاركم الله و تعبانه كثير منها يعني الم فضيع فوق الم الحمل و الدكتوره لم تعطني سوى مراهم لم تنفعني على الإطلاق اتمنى القى عندكم الحل و الله تعبانه كثير و خايفه منها في الولاده اكثر من الولاده نفسها

ارجوا الرد بسرعه
انا في الإنتظار

شكرا جزيلا ............
سيدة الوسط
سيدة الوسط
اختي علاج البواسير هو علاج الامساك..ولا انصحك باي شي اخر الا بعد الولادة ان شاء الله..
علاج الامساك يتركز على تناول كمية كافية من الالياف..المضغ..الحركة..تنظيم وقت الوجبات..