السلام عليكم
ممكن اخواتي الغاليات
سؤال في مرض البواسير
جارتي امنتني ان اسالكم شنو شكله؟؟ وشنو اعراضه؟؟ وكيف يتعالج؟؟
الحقيقة وكلنا اخوات هي بتشكي من خروج الدم مع البراز (حشاكم)
عاد هي بتسال هذا بواسير لو لا.؟؟؟؟
لا تتاخرون ...المسكينه حالتها وحشة وماتقدر الجلوس لما تتعب كثير
وهي خوافه ...امي تنصحها تروح الطبيب بس هي ترفض
وتستحي ايضا... وتقول اذا ما اعرف ايش هو ما اروح
ساعدوها تكفون
الله يخليكم هي صاحبة اطفال والغربة صعبة تعرفون زين
والسلام عليكم
anlife2
•
humna
•
لبواسير من اعراضها نزول الدم
لكن اكيد كان فيه اساك شديد او اسهال شديد
انا مصابه بها وعملت العملية ورجعت البواسير تاني لاني
كنت عاملة رجيم كميائي ومسبب امساك وكانالمفروض اتعالج الاوزل من الامساك قبل العملية
نصيحتي لها ان لا تلجيء للعملية وان تكثر من شرب الماء حتى تتجنب الامساك
ان تتجنب الشطة واي اكل حار لان دا اكبر سبب في نزول الدم والحرقان الرهيب وعدم التمكن من الجلوس
وعليها بالماء السخن دائما تغسل به لانه مسكن
وربنا يشفيها
لكن اكيد كان فيه اساك شديد او اسهال شديد
انا مصابه بها وعملت العملية ورجعت البواسير تاني لاني
كنت عاملة رجيم كميائي ومسبب امساك وكانالمفروض اتعالج الاوزل من الامساك قبل العملية
نصيحتي لها ان لا تلجيء للعملية وان تكثر من شرب الماء حتى تتجنب الامساك
ان تتجنب الشطة واي اكل حار لان دا اكبر سبب في نزول الدم والحرقان الرهيب وعدم التمكن من الجلوس
وعليها بالماء السخن دائما تغسل به لانه مسكن
وربنا يشفيها
:44: انا حاليا حامل في الإسبوع الثاني من الشهر التاسع و اعاني من مشكلة البواسير اجاركم الله و تعبانه كثير منها يعني الم فضيع فوق الم الحمل و الدكتوره لم تعطني سوى مراهم لم تنفعني على الإطلاق اتمنى القى عندكم الحل و الله تعبانه كثير و خايفه منها في الولاده اكثر من الولاده نفسها
ارجوا الرد بسرعه
انا في الإنتظار
شكرا جزيلا ............
ارجوا الرد بسرعه
انا في الإنتظار
شكرا جزيلا ............
اختي علاج البواسير هو علاج الامساك..ولا انصحك باي شي اخر الا بعد الولادة ان شاء الله..
علاج الامساك يتركز على تناول كمية كافية من الالياف..المضغ..الحركة..تنظيم وقت الوجبات..
علاج الامساك يتركز على تناول كمية كافية من الالياف..المضغ..الحركة..تنظيم وقت الوجبات..
الصفحة الأخيرة
http://hawaaworld.com/vb/showthread.php?threadid=70356