ببسي

ببسي @bbsy_1

كبيرة محررات

استئصلوا رحمها والسبب نسال الله العافيـــهـ

الصحة واللياقة


حبيباتي لكم عندي موضوع يقطع القلب من كل نواحيه

الله يسلمكم امس قابلت وحده من صديقاتي وقمت أسئلها عن أهلها وعن خالاتها وأحوالهم

والا وهي تصعقني بذاك الخبر اللي خلاني مااانام ونفسيه ززززفت وبس مفهيه وسرحاانه

القصه الله يعافيكم خالة صديقتي تزوجة من سنتين عمرها 25سنه وحملت وولدت وجابت بنت

من يوم ماولدت ويزيد اهتمامها بعمرها أكثر من قبل الزواج وخاصه المنطقه الحساسه

وطبعا زي ماتعرفون بعض الحريم اذا مو أغلبهم وانا منهم همها رضى زوجها خاصه في شكلها وعلاقتهم الخاصه وكيف ترضيه على الفرااش ومن زين رجال هالزمن عشان الواحد يرضيهم ماغير عال زوجته وجايب لها الهجاج قسم بالله اني ادخل قسم الحياه الزوجيه واطلع متنكده <<واختكم في الله تجرب عمرها في كل المواقف وتقعد تصيح

المهم البنت طلع براسها تشتري جل تضيق المنطقه جابته واستعملته وبعد الاستعمال حست الوضع عادي
قامت استعملت التحاميل وانتم بكرامه وانتشر عندها حبوب في المنطقه مع قشور بس اول ماشافتها قالت عادي قشور مع الكريمات الثانيه تروح المهم كملت عليها بكريم تفتيح وتقشير للمنطقه تستعمله من قبل الزواج يعني مو اول مره تستعمله
وفي يوم من الايام تجيها ذيك الحكه اللي بهذلتها وتخليها تاخذ وقت بالحمام وانتم بكرامه وبدأت بعدها ألآم
قام اخذها زوجها لدكتورتها وقالت إلتهابات حاده واخذت منها عينها و وصفت لها دواء كريم تستعمله لمدة اسبوع لكن الوضع زي ماهو راحت ثاني مره لها وقالت لها التحليل طلعت وتقول عندك التهابات خطيره إذا وصلت لعنق الرحم رااح توصل بشكل أسرع لجوف الرحم وهذا خطر على حياتك
كشفت عليها بالمنظار وللاسف لقته وصل لرحم كشفوا عليها اكثر من دكتور ودكتوره عشات يشوفو ايش يقرروا المهم صار في الرحم ندبات وجروح أدى الى ورم الله يحمينا وياكم
سفروها لرياض وهناك قررو لها استئصال الرحم ياااااارب احمينا
سو لها العمليه من إسبوعين وهي الان في المستشفى ماتدري انه استئصلولها جزء مهم في جسدها
الله يصبرها على مبتلاها ويحمينا من كل شر

والله حالها يحزن يامتزوجاات ويالبنات انتبهووووووووا مو كل شي انلاقيه بالنت ناخذه ونبلعه ولاندخله في جسمنا يعني الزوج يعيش مبسوط ورايق ولايرفع ولايحط وانتي مبتلشه في عمرك ذا تصغريه وذا تكبريه
وان جاكي بلا ماهو متضرر ولاهو سأل ماراح يسأل عنك غير أهلك هو أقلها يطق الثانيه

الله يسعدكم نبهوا خواتكم صديقاتكم قرايبكم جاراتكم ترا والله الموضوع موووو سهل
والله اني قصيتها عليكم خايفه اي وحده ترتكب خطاء في عمرها ونهايتها كذا نسأل الله العافيه

اعذروني طولت عليكم

..
منقووول لعيونكم
__________________


تعليقي


لا حول ولا قوة الا بالله ربي يشفيها ويعافيها

والله مساكين هالحريم تركض وراى اي شي عشان تملي عين زوجها وياليت يعجبه بس

الله المستعان..
46
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Al-Farasha
Al-Farasha
البنات يجربون شغلات ما ادري كيف صايره


الله يزينها بعين زوجها و يجعلها الاولى و االاخيره
فرحةالعمر
فرحةالعمر
الله المستعان
اطيب ارض
اطيب ارض
ايوه والله الله يكون بعونها وكثرت المواضيع في النت عن التضييق والكريمات والتحاميل المضيقه والكثير يصدق والمشاكل تجي اكثر ما كانت عليه اللي تريد تضيق اصحبت تتمني بس السلامه من اللي صار لها من كثر الكريمات والجيل وخرابيط التضييق الله يعافينا من كل مكروه
بائعة البراقع 22
الله يشفيها يااارب اسال الله العافية
عذابي !!
عذابي !!
فيه اشياء ماتدخل العقل
وعلى طول البنات يجربونهاا !!
الله يشفيها يارب