استجيبت الدعاوي وتحققت الاماني

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



اخواتي عضوات ومشرفات عالم حواء, ابارك لكن شهر الرحمه والمغفره شهر القران رمضان كريم اعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات..

بدايه ادعوا الله ان يرحم جميع موتى المسلمين ممن لم يبلغهم الله الشهر هذا العام, كثير ممن اعرف فقدوا احبتهم قبل هذا الشهر باسابيع قليله, وكثير ممن اعرف كانوا متلهفون لهذا الشهر ولكنهم انتقلوا الى الرفيق الاعلى قبل حلوله

اللهم اغفر لهم وارحمهم برحمتك ياارحم الراحمين.


من منا لا تملك امنيه لم تتحقق بعد؟ من منا لاتملك حلم لم يتحول الى حقيقه؟ من منا دعت الله اياما وليالي وشهورا ليحقق لها ماتريد؟ ولم يتحقق بعد ( لكل شيئ حكمه)

ابشركم اخواتي.. احلامكم,امنياتكم,امالكم جميعها ستتحقق بإذن المولى الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يتخذ صاحبة ولا ولدا...

في هذا الشهر الكريم..... شهر الهدايا والعطايا والمفاجئات والغفران ورضا الرحمن..

افتح اليوم واكتب لكم هذا الموضوع.. الذي سيظل الى اخر العام, نكتب فبه امنياتنا التي تحققت في رمضان او دعواتنا التي استجيبت فيه او بعده... لنكون عظه وعبره لمن يأسن وقنطن من رحمة الله....

انا واثقه كل الثقه باننا جميعنا سنكتب يوما بعد يوما وشهرا بعد شهر تحقق امنياتنا الى ان ياتي شهر ديسمبر........ عندها فقط ندرك ان جميع ماتنميناه هذا العام قد تحقق... ( نحمد الله ونشكره من الان)


فقط ( احسنوا الظن) بالخالق الرازق السميع المجيب.



ورمضان كريم.
28
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم جودي فاشن~
أم جودي فاشن~
الله يرزقك ماتتمنين على هالموضوع الواااائع
دلوعة دآدي
دلوعة دآدي
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
جزاك الله الفردوس الأعلى من الجنة
تائبه صادقه
تائبه صادقه
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
جزانا الله واياكي الفردوس الاعلى

بخصوص سؤالك الاول: اكيد مافي اي عيب انك تطلبي من الله ابسط الاشياء الله يحب انه نطلب منه حتى لو كان شي بسيط مثل ماقلتي.. في حديث بدور عليه وبرسله لك ان شاء الله..


بخصوص الدعاء عمن ظلمك...

انا وحده من الناس الي انظلمت صراحه.. واخر شي امس انظلمت وانجرحت كثيييييير وقلت بدعي على من ظلمني في الثلث الاخير من الليل... لكن ماقدرت... انا وحده من الناس الي مااحب ادعي على احد مااقدر اتمنى السوء لاحد حتى لو كان ظالمني او ماذيني... ماقدرت ادعي... بالاخير عفيت وصفحت وقلت يا الله انا عفيت عنه وصفحت... والله العظيم ماان عفيت وصفحت من قلبي حسيت براحه عجيبه كانه هم وانزاح.. والي صار معي ماعاد يهمني... وكل ماتذكرت الشخص قلت يالله انا عفيت عنه وانت اعفو عنه واغفرله ولاتعذبه بلي سواه فيا.... ارحمه يالله..

صدقيني بتحسي بلذه اكبر وراحه اكثر من لما تدعين على من ظلممك...
السلطانه كولكشن
السلطانه كولكشن
جزاك الله كل خير
وربي يحققلك ماتتمنينه
مريومه 6
مريومه 6
في ناس تحاول تصفح
وانا منهم لكن بعض الظلم يقهر ويذل الانسان حسبي الله وكفى
وجزاك الله خير على موضوعك الرائع
كنز الجمال قولي حسبي الله ونعم الوكيل على من ظلمني اذا ماقدرتي تسامحينه