,,ملاك,,

,,ملاك,, @mlak_182

عضوة نشيطة

استخراج 22 عملاً سحرياً و4 أطنان نفايات من شاطئ بحقل

الملتقى العام

متابعة- تبوك: استخرج نحو 100 غواص أول من أمس، 4 أطنان من النفايات و22 عملاً لطلاسم سحرية من أعماق شاطئ النخيل بمحافظة حقل التابعة لمنطقة تبوك.

وذلك ضمن مشاركتهم في مشروع الأمير سلطان بن عبدالعزيز لنشر ثقافة العمل التطوعي بالمنطقة الذي تتبناه جمعية برنامج الأمير فهد بن سلطان بمدينة تبوك.

ووفقاً لتقرير أعده الزميل محمد الفيه ونشرته "الوطن"، أكد المتحدث الرسمي للرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك محمد بن عوض الزبيدي أن لجنة مكافحة السحر والشعوذة ومتابعة الرقاة بالمنطقة تلقت بلاغاَ يفيد بأن مجموعة من غواصي منطقة تبوك والمشاركين في مشروع الأمير سلطان بن عبدالعزيز لنشر ثقافة العمل التطوعي بالمنطقة، عثروا على طلاسم سحرية منها ما أبطل في الموقع ومنها ما يشتبه بأنها أعمال سحرية، مشيراً إلى أنه جرى تحريز تلك الأعمال في مركز الهيئة للكشف عن حقيقتها وإبطال ما كان منها من أسحار من قبل لجنة مكافحة السحر والشعوذة بهيئة تبوك، مضيفاَ: أنه جرى في فترة سابقة العثور على أعمال سحرية مشابهة في عديد من المواقع الشاطئية وأبطلت من قبل الهيئة.

من جهته، أوضح أمين عام برنامج الأمير فهد بن سلطان الاجتماعي الدكتور عبدالخالق بن حمزة السحلي، أن نحو 100 غواص تطوعوا أول من أمس؛ لتنظيف شاطئ النخيل، حيث استخراجوا منه 22 عملاً سحرياً، إضافة إلى 4 أطنان من النفايات.


حسبي الله على كل ساحر وساحره اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك
4
586

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رمز الأحلام
رمز الأحلام
الله يرد كيد السااااحرين في نحورهم

يسلموا
السنيوره22
السنيوره22
حسبي الله على كل ساحر وكل من اتى ساحر الله يفضحهم في الدنيا قبل الاخره
ام هااااجر
ام هااااجر
حسبي الله على كل ساحر وساحره اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك
,,ملاك,,
,,ملاك,,
مشكورات حبيباتي على المرور ولك تكرمي يا((متعلقه بددسن )) رح اصوتلك