|| قصة أصحاب الأعراف || الدكتور صلاح باعثمان ||

asorh
•

asorh
•
ثلاثة أمور احرص عليها ..
كلما زادت الصدقة زاد الرزق ..
و كلما زاد الخشوع في الصلاة زادت السعادة ..
و كلما زاد بر الوالدين زاد التوفيق في الحياة ..
: ألق السلام - ردد مع الآذان -حافظ على الصلاه -
حصن نفسك -ابتسم للناس -
إحفظ شيئاً مِن السّور - -
تصدق- سبّح -إستغفر - كبر - صُوم - صل على النبي - علق قلبك بالآخرة فالدنيا لا تدوم.
_: ذكر من حولك بالله .... !!
"ليست المجموعة أسماء فقط وإنما:
كتلة قلوب ... تقودها قيم
❤
كلما زادت الصدقة زاد الرزق ..
و كلما زاد الخشوع في الصلاة زادت السعادة ..
و كلما زاد بر الوالدين زاد التوفيق في الحياة ..
: ألق السلام - ردد مع الآذان -حافظ على الصلاه -
حصن نفسك -ابتسم للناس -
إحفظ شيئاً مِن السّور - -
تصدق- سبّح -إستغفر - كبر - صُوم - صل على النبي - علق قلبك بالآخرة فالدنيا لا تدوم.
_: ذكر من حولك بالله .... !!
"ليست المجموعة أسماء فقط وإنما:
كتلة قلوب ... تقودها قيم
❤

asorh
•
قصة
dourh22
من ضمن امنياتي اني اروح العمرة ف رمضان كنت رايحة عند اهلي قبل الزواج
ومن تزوجت كنت اتمنى اروح بس المادة عندنا ضعيفة الحمدلله ع كل حال
وكنت احيانا ادعي واحيانا بس استغفر ومعظم الاذكار ارددها وادعي ربي يحقق كل امنياتي قريبا
تخيلي من 7 سنوات وانا امنيتي اروح بس ما كنت استغفر وادعي وايد فترة بسيطة اجتهد واوقف ودخلت عندكم الجروب واستمريت وياكم بالاذكار تخيلي هالسنة شو صار ؟!!!!!
ف شهر 2 راحت ام زوجي وبناتها ع العمرة
تخيلي جاتني خالة زوجي ع الخاص قالت انتي تبي تروحي العمرة قلتلها ايوه اكيد بس ان شاءالله تتسهل الامور وزوجي يعطوه إجازه من الدوام وبسير اذا تسهلت امورنا قالت متى بتسيروا قلتلها انا خاطري اروح ف رمضان ان شاءالله واساسا زوجي مايطلع اجازته السنوية الا ف رمضان وسولفنا وكذي وسألتني بكم يكلف الحملة وخبرتها قالت طيب أجاار الحملة عليي هدية لج من عندي
انا كذي سويت😳 قلتلها لا مايصير ومادري شو وهيه مصرة عليي ونسيت الموضوع
لما رجعت ام زوجي والبنات من العمرة سوت عزيمة ورحنا كلنا عندها
لما دخلت الغرفة عشان ااصلي الظهر جات وراي وعطتني المبلغ كامل 😳
وقالت اذا زوجج بيروح عندج قلتلها ان شاءالله وعطتني لزوجي نفس المبلغ
والله ماعرفت شو اسوي من الفرحة غير انها لما طلعت سجدت شكر لله تعالى
dourh22
من ضمن امنياتي اني اروح العمرة ف رمضان كنت رايحة عند اهلي قبل الزواج
ومن تزوجت كنت اتمنى اروح بس المادة عندنا ضعيفة الحمدلله ع كل حال
وكنت احيانا ادعي واحيانا بس استغفر ومعظم الاذكار ارددها وادعي ربي يحقق كل امنياتي قريبا
تخيلي من 7 سنوات وانا امنيتي اروح بس ما كنت استغفر وادعي وايد فترة بسيطة اجتهد واوقف ودخلت عندكم الجروب واستمريت وياكم بالاذكار تخيلي هالسنة شو صار ؟!!!!!
ف شهر 2 راحت ام زوجي وبناتها ع العمرة
تخيلي جاتني خالة زوجي ع الخاص قالت انتي تبي تروحي العمرة قلتلها ايوه اكيد بس ان شاءالله تتسهل الامور وزوجي يعطوه إجازه من الدوام وبسير اذا تسهلت امورنا قالت متى بتسيروا قلتلها انا خاطري اروح ف رمضان ان شاءالله واساسا زوجي مايطلع اجازته السنوية الا ف رمضان وسولفنا وكذي وسألتني بكم يكلف الحملة وخبرتها قالت طيب أجاار الحملة عليي هدية لج من عندي
انا كذي سويت😳 قلتلها لا مايصير ومادري شو وهيه مصرة عليي ونسيت الموضوع
لما رجعت ام زوجي والبنات من العمرة سوت عزيمة ورحنا كلنا عندها
لما دخلت الغرفة عشان ااصلي الظهر جات وراي وعطتني المبلغ كامل 😳
وقالت اذا زوجج بيروح عندج قلتلها ان شاءالله وعطتني لزوجي نفس المبلغ
والله ماعرفت شو اسوي من الفرحة غير انها لما طلعت سجدت شكر لله تعالى

asorh
•
يامهموم
يامكروب
يامن ضاقت عليه الدنيا
يامن نسج أحلاما تمنى أن يراها واقعاً
دونك العلاج.. أكثر من ذكر الله
قائماً
وقاعداً
وعلى جنبك
في سيارتك
في عملك
وعند نومك
وفي لحظات انتظارك لأمر ما
ف والله مالزم عبد ذكر الله في كل حين الا ورأى من أمره عجباً من انشراح في الصدر ، وتيسير في الأمر ، وسعة في الرزق وغيره
فمن هذه اللحظة اذكار الصباح والمساء لا تتركها سواء كنت في شدة أو رخاء
يامكروب
يامن ضاقت عليه الدنيا
يامن نسج أحلاما تمنى أن يراها واقعاً
دونك العلاج.. أكثر من ذكر الله
قائماً
وقاعداً
وعلى جنبك
في سيارتك
في عملك
وعند نومك
وفي لحظات انتظارك لأمر ما
ف والله مالزم عبد ذكر الله في كل حين الا ورأى من أمره عجباً من انشراح في الصدر ، وتيسير في الأمر ، وسعة في الرزق وغيره
فمن هذه اللحظة اذكار الصباح والمساء لا تتركها سواء كنت في شدة أو رخاء
الصفحة الأخيرة
جد اللي ماجرب الاستغفار مفوت علئ نفسه نعيم الدنيا وملذاتها وراحتها.... الاستغفار صار بالنسبه لي حياه تعرفون شلون حياه مستحيييييل اكون في هم او ضيق او اي حاجه في بالي واستغفرت بنيتها الا جاتني ع طبق من ذهب...وهذا انا اليوم من جد اللي صار لي معجزه معجزه ...وحده كنا محتاجينها في شغله ونبغاها منها ضروري بس كانت رافضه رفض تام والحاجه هذي جدا صعبه يعني لو ماوافقت راح نتمرمر ونتعذب... جلست في صلاة الليل واستغفرت بنية ان الله يغير رايها وتقتنع بدووون مانقنعها وبدون مانكلمها.. اقسم بالله ورب الكون قعدت يوم ثاني على خبر انها هي اللي جات وقالت وافقت بدوووون اي وسائل اقناع....شفتو ربي شقد رحيم فينا من رحمته خلا لنا الاستغفار نجاة من كل هم وتفريج لكل كرب... شكرا لله شكرا لله شكرا لله... اللي ربي كاتب له الراحه راح يدليه ع الاستغفار
.