داريين

داريين @daryyn

محررة ذهبية

استفسار الي سيدة الوسط

تأخر الحمل

سيدة الوسط..
اولا شكرا على موضوعك الاكثر من رائع "غيري حياتك "...ولا أعلم سر اغلاق الموضوع حيث ان اكيد البنات لهن كثير من الاستفسارات....؟
ثانيا ارجو منك ان تجيبيني على هذه التساؤلات...
1-هل هناك في منتصف الدوره والنصف الثاني ..اطعمه ممنوعه واطعمه من المستحب تناولها ..للمساعده على حدوث الاخصاب والمحافظه على تثبيت الحمل ان حصل بامر الله في النصف الثاني من الدوره..حيث سمعت ان ممكن ان يصيير حمل ولا يثبت ولا يكتمل ولا يلتصق بالرحم وينزل مع الدوره ولا تشعر به المرأه ...فهل للغذاء او المشروبات دور في ذلك ؟؟وايضا سمعت ان البروتينات في هذه الفتره ضروريه لتثبيت الجنين..فهل هذا صحيح ؟؟
2- المرمريه..لقد كتبت عنها فقره في موضوعك...أنا والحمد لله لا اعاني من هرمون الحليب..فهل اشربها ام انها تضعف التبويض ام تنشطه..ارجوكي توضحي لي وكيف ومتى اشربها لاني احترت بصراحه في موضوع المرمريه ..!!
3_لقد كتبت في موضوعك ان نتجنب الحليب ومنتجاته...مع ان كل الوصفات المساعده للحمل من ضمنها الحليب..مثل الحلبه بالحليب ووصفة ماءزمزم او ماء المطر والعسل والحليب..وهل لا يحدث نقص في الكالسيوم في الجسم اذا امتنعنا عنها ؟؟
ارجو ان لا اكون قد اثقلت عليكي....لكن هذه بعض التساؤلات التي تدور برأسي وان تعلمي اننا جميعا نتمنى الحمل دون ادويه...وشىء بسيط مثل الغذاء وااعشاب بسييط بالنسبه لمعانتنا مع الابر والحبوب...
جزاك الله كل خير
0
654

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️