النمله المفعوصه
بسم الله الرحمن الرحيم



انزين نكمل لكم القصه نشووف شنو كان رد الصديق


بعد سكوووووووت لمده ثواااني










الزوج كان قاعد على اعصاابه




والصديق يفكرررررررررررررررررررر

















قال















الصديق : انت كم تحتاج

الزوج : لا والله تسلم والله كلك خير

الصديق : شنو تسلم لا انا اكلمك جد كم ناقصك

الزوج : لا والله تسلم والله كلك ذوق

الصديق: (قول كم تبي وله اللحين اغير راي ) لا صج والله حنا مثل الاخوان واكثر قول كم تبي

الزوج :( بعد لازم اقول كم الي يجي منك زين يالله طلع ) لا والله سلامتك

الصديق : ( امممم اللحين شفيه هذا يقط علي نغزات يقول ما عنده ما عنده واللحين يقوول لا شكرا سلامتك هذا شكله يتغزز لكن معليه اوريه :o ) اوكي على راحتك

الزوج : ( هي تعال شنو على راحتي تعال تعاال يا ولد الحلال الي يطلع منك زين ) اي والله بعد شنو نسووي ان شاالله الجيران ما راح يقصرون معانا اكيد راح يدزون لنا طبق نفس كل سنه

الصديق : ( هههههه والله عليك حركات قول كم تبي واخلص ) يعني شنو كل الاهل على صحن واحد بس ،، لا والله منت ماشي من عندي لين ما تقول كم تبي

الزوج : ( اشوه غير رايه ) والله مادري

الصديق : ( هههه ) انزين 2000 ريال زين

الزوج : ( اي زين وايد زين ) لا شدعوه ما ابي اكلف عليك

الصديق : لا تكلف علي ولا شي لو ماكان عندي جان اعتذرت لك وقلت لك اسف ما عندي

الزوج : ( والله انك اصيل ) تسلم يالغالي ما تقصر

المهم عطااه الصديق الفلووس للزوج





صج لما يقوولوون الصديق في وقت الضيق :42:





راح الزوج البيت دش على زوجته


الزوجه : ها بشر دبرت لنا فلووس؟

الزوج : اي الحمد الله

الزوجه : ومنو عطاك؟

الزوج : ( وانتي شكو ) واحد من الربع

الزوجه : وكم عطاك ؟

الزوج : ( وانتي شكو ) عطاني 2000 ريال

الزوجه : وين الفلوس ؟

الزوج : ( اي خبل انا اقول لج وين الفلووس علشان تشفطينهم ) والله للحين ما عطااني

الزوجه : توك تقول انه عطاك اللحين تقول ما عطاك شنو انت تكذب علي

الزوج : ( ويييييييييي نسيت صج اني خبل اللحين شنو اقوول لها اووووف من المره هذي ) اي هووو قال بيعطيني بس للحين ما عطاني بكره في الشغل راح يعطيني الفلووس

الزوجه : خير ان شالله



بعدين صار الليل راح الزوجه والزوج يناموون ولما نام الزوج قامت الزوجه تنبش في فلوووسه لين ما حصلت الفلووس وخذتهم :32:


الزوجه : (اي تقص علي الا انت مالت عليك )





المهم قام الصبح الرجال قال في نفسه ( انا مينون اذا عطيتها الفلووس راح ارووح السوق بنفس واشتري اكل البيت لرمضان )


المهم




راح الرجال السوق وترس الجاري كله اكل وخرابيط واغراض حق رمضان من حب هريس من عيش من خبز من صابون من حلاويات ما خلى شي وما حطه


راح عند الكونتر علشان يدفع


طلع الحساب 1500

الزوج : ( اشوه ما طلع اكثر من 2000 ريال شان رحت وطي )


حط يده في مخباته طلع محفظته




















يدور















يدور










يدووور




على الفلوووووووووووس ماكوووو فلووس الرجال جن وقعد



فلووسي فلووسي وين


وين راحت فلوووسي

سرقووني باقووني


طلع من البراده مثل المجنووون


راح البيت على طووول


الزوج : يا ام عبدالله وين الفلوس وين الفلوس

الزوجه : اي فلووس :30:

الزوج : الفلوس الي كانو في محفظتي الـ 2000 ريال

الزوجه : من وين لك انت 2000 ريال ؟

الزوج : رفيجي عطاني اياهم وينهم يا بنت الحلال

الزوجه : والله انت مو قلت انه ما عطاك اياهم والله مادري عنهم رووح دور عليهم يمكن قطيتهم مني منااك

والرجال طلع مثل الخبل يدوور على الفلوووس يمين يسار يسار يمين




لكن


الفلووووووووووس


بح طارووووووووووووووووووووووو :32:


.
.
.
.
.
.
.
.
.
prettysoulful
prettysoulful
كملييييييييييييييييييييي
النمله المفعوصه
بسم الله الرحمن الرحيم


نكمل



اللحين الرجال المسكين ماعرف وين وداا الفلوس ما يدري ان زوجته هي الي لعبت في الفلووس لعب خذت الفلووس من جبه وصرفتهم على خرابيطهاااا :11:


المهم الرجال راح الشغل ثاني يوووم



وتم يفكر يفكر يفكر يفكر


شنو


شنو



شنو بأيده




شنو يقدر يسووي



شنو شنو



شنو شنوو




المهم بالاخير





















لقاله حل :32:




الزوج : ( خلني اخذ سلف من الشغل بدون ما احد يدري من الشغل وبعدين الشهر الجاي ارجع الفلووس الي خذيتهم لحد شاف ولا حد من درى ) >> يعني يختلس فلووس :32:


قص عليه الشيطان قبل شهر رمضاااااان المبارك










المهم اختلس فلووس من شغله


وعلى طوول اول ما طلع من شغله على طوول السوبرماركت وشراله كل الي يحتاجه البيت



شره وشره


وما خله شي ما شرااه


رد البيت


الزوجه : :32: من وين كله هذا من وين لك فلووس تشتري هذا

الزوج : ربك كريم

الزوجه : عاد قول من وين لك فلووس :32:

الزوج : (وانتي شكو المهم الي تبينه حصلتيه بس مالج شغل من وين ) والله واحد من الربع سلفني فلوس الشهر الجاي راح ارده لهم

الزوجه : زين الحمد الله

الزوج : ( بعد انتي تعرفين تحمدين ربج ) اي والله الحمد الله

المهم


جانا شهر المبارك




والحمد الله البيت كان مترووس من خيره

بس الزوج كانت نفسيته طول شهر رمضان المبارك تعبانه يفكر في الفلوس الي اختلسهاا والغلط الكبير الي سوااه وشلوون يستغفر ربه

كان يدعي ليل ونهار ان الله يغفر له ويسامحه على الغلط الكبير الي سواااه


المهم يوم من ايام شهر رمضان على اخر ايام شهر رمضااان شنوو صار

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
شاليمار
شاليمار
اخخخخخخخخخخخ ياليتني رجال وهذي زوجتي والله لا اوريها الشغل السنع>>>>>>>>>>>>>>تفاعلت الاخت.
النمله المفعوصه
بسم الله الرحمن الرحيم



نكمل لكم القصه



طلع الزوج من الصبح راح الشغل راح الشغل الا شاف الشغل معفوس من المدير ومن الموظفين ومن امن ومن شرطه :32: المكتب معفووس

الا يسأل احد الموظفين : شنو السالفه ؟؟؟

الموظف : لا بس صاير اختلاس في الشركه والمدير مشتكي مختلسين مبلغ كبير 100000 ريال

الزوج انصفق ويه احمر اخضر وردي ازرق رصاصي (الوان الطيف صار ما صار وجه :42: ) المهم اعتفس وجه الرجال ما عرف شنو يسووي



المهم بعد التحقيق الطويييييييييييييل الي صاااار























عرفووو من الجاااني

















عرفوو ان الزوج هو الي كان مختلس المبلغ الكبير

ومسكين جرووووه على مركز الشرطه



وله

ترن ترن ترن ترن ( تلفوون البيت رن )

الزوجه : الو

الي على الخط : الو

الزوجه : نعم

الي على الخط : لو سمحتي اختي ممكن نكلم ام عبدالله

الزوجه : معاك خير ان شالله

الي على الخط : معاج مركز الشرطه بس بغينا نبلغج ان زوجك في المركز


وعلى طول الزوجه تسكر الخط وطيراااااااااااااان للمركز :32:


وتسسأل الضابط : خير خير حضرت الضابط شفيه زوجي

الضابط : عنده مشكله كبيره في الشغل

الزوجه : هو بس مسووي مشاكل في الشغل حتى بالبيت مسوويلي مشاكل والله الزوج هذا اسخف زوج شفته بحياتي !!

الضابط : اسخف زوج بحياتج !! :32:

الزوجه : اي اسخف زوج في حياتي وياريتني ما خذيته

الضابط : ليش هو مقصر في حقج ؟؟

الزوجه : لا مو جذي بس يعني تقدر تقول جذي

الضابط : شنو الي مو جذي وتقدر تقول جذي

الزوجه : لا هو مو مقصر بس اذا يعطيني فلووس واصرفهم في شي ثاني يقعد يحن ويطحن ليش صرفتي الفلووس وطيرتيهم

الضابط : وهذا تقولين عليه اسخف زوج في حياتج

الزوجه : اي اسخف زوج شفته في حياتي !!

الضابط : سمعي زوجك اختلس مبلغ كبير في الشركه علشان يرضي طمعج وجحشج

الزوجه : شنو اختلس :32:

الضابط : اي اختلس فلووس علشانج وعلشان اعيالج بس الشي هذا القانون ما يسمح عليه مهما كانت الاسباب

الزوجه : انزين كم اختلس انا عندي فلووس كثيره

الضابط : عندك فلووس وما تساعدين زوجك ؟؟

الزوجه : اي هي كانت فلوسي

الضابط : فلوسك وفلوسه وحده

الزوجه : اي حسيت بغلطتي اللحين ما ابيه يضيع من ايدي زوجي حبيبي يدش السجن لا لا مستحيل قوول كم اختلس

الضباط : اختلس مبلغ 10000 ريال

الزوجه : اي اي اللحين اجيبهم لك

الضابط : يعني عندك المبلغ هذا

الزوجه : اي عندي واكثر واذا تبغون اكثر راح اعطيكم بس طلعوو زوجي


الضابط : بس اللحين ماكو فايده من الفلووس



الزوجه : ليش راح اعطيكم


الضابط : لا ماكو فايده


الزوجه : ليييييييييييييش


الضابط: زووووجك






زووووووووووووووووووووووووووووجك يا ام عبدالله
















زووووووووووووووووووووووجك يا ام عبدالله







































عطاج عمره ... مات .. مات .. الله يرحمه ما قدر يستحمل الفشيله وسط ناسه وهله ومااات






الزوجه : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا




وانتهت القصه




بنات انا اقول لكم القصه هذي علشان تاخذوون عبره منها وتستفيدوون لان والله الفلووس ما تسوى بالدنيا هذي ولازم الزوجه تعرف او حتى الزوج يعرف ان فلوسهم واحد


ولازم على الزوجه انها ما تضغط على لازو ج لانها ما تعرف شنو هوووو حالته الماديه




والله يحفظ لنا ازواجنا من كل شر يا رب