غرامي ذبحني

غرامي ذبحني @ghramy_thbhny

محررة برونزية

اسرة اقدم سجين بجازان تطالب بالتدخل لانقاذ رقبته

الملتقى العام


فقدوا والدتهم أثناء زيارتها له والابن لم يره منذ الولادة



أسرة أقدم سجين بجازان تطالب بالتدخل لإنقاذ رقبته





سبق- جازان: طالبت أسرة أقدم سجين في منطقة جازان "محمد عماش علوي" (64 سنة) أهل الخير بالتدخل لدى أولياء الدم لإعتاق رقبة والدهم المحكوم عليه بالقصاص في جريمة قتل وقعت في العام 1418هـ.

ودعت الأسرة المجتمع إلى مساندتهم والوقوف بجانبهم في محنتهم ومحنة والدهم الذي يقبع في السجن منذ 16 سنة، وذلك من خلال التواصل مع ذوي القتيل الذي هو خالهم، بعد أن دخل بينهما الشيطان، وتسبب في الجريمة.

وقالت الأسرة: "استعنا بعدد من اللجان والأشخاص في المنطقة وخارجها، ولكن كانت جهودهم غير متواصلة، إضافة إلى تجاهل مسؤول متخصص في هذا الشأن لنداءاتنا له، حيث تواصلنا معه وأحالنا لمكتبه، ومنذ أكثر من ستة أشهر وهو يتجاهل اتصالاتنا أو حتى مقابلتنا!".

وأضاف أبناء القاتل: "توفيت والدتنا قبل خمسة أعوام في حادث مروري عندما كانت متوجهة لزيارة والدنا، وتولت جدتنا- والدة الوالد- رعايتنا إلى أن توفاها الله قبل ثلاثة أعوام، وأصبحت الأسرة بلا عائل، وتعيش وضعاً سيئاً".

يُذكر أن المقتول والقاتل أبناء عمومة، وتربط بينهما علاقات أسرية واسعة، إلا أن الأسرة أصرت على تنفيذ الحد، وتم استكمال القضية قبل شهر بعد أن بلغ القصر، وأبدوا رغبتهم في تنفيذ الحكم.

وللعلوي فتى يبلغ من العمر 12 سنة لم يتمكن من رؤية والده منذ ولادته؛ كون السجين يخشى على نفسيته، ويتواصل معه من وقت لآخر هاتفياً.

http://sabq.org/eqrfde







10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

-أنامل ناعمه-
-أنامل ناعمه-
لا حول ولاقوه الا بالله
ربي يرحم حاله
غرامي ذبحني
غرامي ذبحني
لا حول ولاقوه الا بالله ربي يرحم حاله
لا حول ولاقوه الا بالله ربي يرحم حاله
امين يااااااارب ..
غيور يوسف
غيور يوسف
الله يسخره عيال الحلال الي يساعدوه في ازمته ولا حول ولا قوة الا بالله
اهلاويه وافتخر
يارب تعتق رقبته وتخليه لعياله 
سلة خضار
سلة خضار
القصاص حكم من رب العباد وبه تطهير للقاتل وردع للناس والا تحولت الحياة لغابة لله حكمة بالغة لاندركها نحن البشر هذا عندها عيال ماشافهم وعيال المقتول واهله ما انحرموا منه دعوا شرع الله يمضي انا متعاطفة مع اهل المقتول