اسعار عملية بالون المعدة في مصر​

الملتقى العام

تكميم المعدة بالمنظار
تعد عملية تكميم المعدة من أشهر عمليات التخسيس في العالم ، ويوجد في مصر العديد من النماذج الناجحة لمرضى السمنة الذين أجروا عملية تكميم المعدة في مصر. يكمن سر نجاح عملية تكميم المعدة بالمنظار في تقليل حجم المعدة ، مما يساعد على تقليل كمية الطعام التي يتناولها الشخص ، وبالتالي فقدان الوزن بسرعة وبشكل ملحوظ. ولكن قبل إجراء عملية تكميم المعدة بالمنظار يجب عليك البحث عن أفضل طبيب تكميم المعدة في مصر لضمان نجاح العملية وسلامة صحتك وعدم التعرض لمضاعفات أو أضرار بعد عملية تكميم المعدة. فيما يلي نعرض لكم خطوات إجراء عملية تكميم المعدة في مصر وما هي أهم النصائح التي يجب اتباعها قبل العملية أو بعدها. سنجيب عن سؤال يقلق الكثير من الناس ، وهو حول سعر تكميم المعدة بالمنظار ، حيث يعتقد الكثيرون أنه كلما زادت شعبية العملية زادت تكلفة العملية. ربط المعدة
ما هو اسعار عملية بالون المعدة في مصر ؟
عملية تكميم المعدة هي عملية جراحية يتم فيها تصغير وتقطيع المعدة لجعلها أصغر من حجمها الطبيعي بنسبة 20٪ مع إزالة الجزء المسبب للشعور بالجوع من خلال 3 فتحات سمك لا يتعدى 5 سم تقريبا. والأدوات التي يحتاجها الطبيب في عملية تكميم المعدة هي أيضًا تقنية الدباسة الذكية والتي كانت تقدمًا حقيقيًا في جراحات السمنة بشكل عام.
ما هي خطوات إجراء عملية تحويل مسار المعدة في مصر؟
تكميم المعدة بالمنظار أو عملية تحويل مسار المعدة هو استئصال جزء كبير من المعدة ، وهو أكثر من 70٪ ، وهذا هو السر لتقليل الرغبة في الجوع وتناول الطعام. تتم هذه العملية باستخدام منظار داخلي ، ويحدد الطبيب الفتحات المناسبة للوصول إلى المعدة ثم يقطع الجزء الذي سيتم التخلص منه من المعدة. يوجد تكميم المعدة بفتحة واحدة لتقليل الألم ، إجراء تكميم المعدة بثلاث فتحات في مصر مناسب لكل من محبي الحلويات والشوكولاتة والذين ليس لديهم القدرة على اتباع نظام غذائي فقدان الوزن.
0
328

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️