ام لين وديم

ام لين وديم @am_lyn_odym

كبيرة محررات

اسمعوا قصتي واحكموا من فينا غلطان

الملتقى العام

بنات من جد ضايق صدري:(راح اقول
لكم قصتي وانا كتبتها بس راح اعيدها ولي خلاني اكتب احلامي رغم اني ماافكر بهل الانسانه بس جاتني في حلمي،

هذا يااخوات صديقتي يتيمه امها وابوها واخوها الي اكبرمنها واخواتها الثنتين الي اصغر منها توفوا في حادث :icon33:الله يرحمهم وانا من عرفت هل شي وهل الأنسانه كاسره خاطري:44:وصرنا صديقاتي يوم ماتوا جاوا سكنوا مع عمها وزوجته ولده وعياله ماتت مرت عمها وقبل لاتوفى عمها ملكت على ولد ولد عمها بعض وتوفى عمها وطبعا علمتني باالخطبة وفرحت لها:)المهم كانوا يأجلون الزواج عشان ظروفهم يحددون بعدين يقولون خلاص مافي وطولوا القصةيعني جلسوا مخطوبين فترة طويلة :eek:المهم اخر شي حددوا العرس وجهزوا وكل شي:icon28: وهي علمتني بس انا انشغلت وحسبت زي دائما راح يأجلون وهي قالت ابيك تجين عرسي قلت ان شاء الله بس ابي بطاقه :S_45:ماادخل الا بطاقه شلون ادخل العرسلان وحده وعدتني تعزمني لعرسها وقالت ابيك وطنشتني ولا ارسلتي البطاقه:angry2:قالت طيب وقبل عرسها بيوم ارسلت لي البطاقه مايمدني اجهز و اهلي وانا لازم احد يجي معي لاني بنت ومايصير اطلع لوحدي واحظر عرس حتى لو صديقتي انا دقيت على صديقتي عشان اتاكد ان بطاقه لهم واخاف يصير تخربط وقالت اي وسألتني بتحضري قلت ان شاء الله بس اشوف احد يجبني واروح ادق على بنت اخوي وسألتها قالت بجي وانا سألت وحده من اخواتي قالت ماتقدر //انا جهزت عمري وديت فستاني للمغسله يغسلونه ويكونه وجهزت الاكسسورات وجزمه الله يكرمكم يعني كنت مستعده يعني ماكذبت او ان مالي نيه لا الفجر ارسلت بنت اخوي وقالت انها تعبانه وماتقدر تجي:angry2:انا انقهرت واهلي محد راضي يجي الي مايقدر وامي تعبانه رجولها وجلست طول اليوم كيئبه لان كان نفسي احضر،،بعدها صرت ادق على صديقتي عشان ابارك لها ماترد وانا مضيعه رقم جوالها ودائما ادق على رقم البيت وهي بتسكن مع اهل زوجها كانوا يردون علي اهل زوجها ويقولون موموجوده واخذ رقم جوالها وارسل لها وماترد وبعدين قلت اروح لها البيت وابارك واجيب هديه وادق وترد هي وكانت زعلانه من كلامها ومتغيره قالت الو قلت وين ..فلانه قالت انا قلت ماعرفت صوتك قالت شفتي حتى الزواج غير صوتي:22:الله اعلم وش قصدها وقالت انها زعلانه لان ماحضرت عرسها وقالت انها متعمده ماترد علي عشانها زعلانه قلت ماوصل لك رسالتي قالت اي وبعدين جاها تليفون وقالت يلا مع السلامه وقالت بتدق علي وانتظر تتصل ولا اتصلت ابدا،،

وصرت احلم في صديقتي رغم اني ماافكر فيها يعني عادي تعودت على صدمات من صديقاتي وفكرت ممكن لسه زعلانه يعني ايش اسوي لها اروح بيتهم وابوس رأسها؟؟ انا ارسلت لها وشرحت وكلمتها كذا مرة مااعطتني فرصه تسمعني وتعرف السبب الي خلاني مااحضر

بنات من جد متضايقه مااحب احد يزعل مني او يتضايق ويحط في خاطره بس كرامتي ماتسمح ان اكلمها وكفايه الكلام الي سمعته منها وهذا الي كنت ابي اعرفه سبب التنطيش ،،لكن يبقي بينا عشرة وانا مايهون العشره وش اسوي ؟؟

هل انا غلطت اني ماحضرت عرسها ولا هي غلطت لانها ماعذرتني وعذرت الظرف الي انا فيه /وربي اقول خلي اكبر عقلي واكلمها وامسح الكلام الي قالت واعتبره في وقت الغضب وانا ماابي اخسرها كافيه صديقاتي الي خسرتهم وماعاد عندي صديقتي الي هي بعد اخسرها /شورا علي لو كنتوا بدالي شلون تتصرفون
35
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام لين وديم
ام لين وديم
رفع
&همس النسيم &
&همس النسيم &
مدري بس انا لوكنت مكانك خلاص يكفيني اللي جاني

منها لو بترضى كان من الاول..
قلب انثى14
قلب انثى14
لا موانتي الغلطانه المفروض هي تعذرك
والرسول صلى الله عليه وسلم قال ( التمس لأخيك سبعين عذراً ) او كما قال
والله يرجع الصداقه بينكم
اخت الفيصل
اخت الفيصل
قال الرسول صلى الله عليه وسلم (التمس لاخيك سبعين عذرا)
حمامة الأيك
حمامة الأيك
لا والله ما غلطتي وكل واحد له ظروفه حضور العزيمة مو بالقوة والحضور مو دلالة ع المعزة . الله يهديها طنشيها بعدين هي ترجع لك .