اسمعوا لي يابنات .. الحمل والا الدراسة والا الابتعاث والا الوظيفة وربي مرة تشتييييت

الحمل والإنجاب

المعرف مو لي لصديقتي

في البداية الله يسهل علي من فتحت موضوعي وييسر امرها ويفرج كربها ويجعل لها من كل هم مخرج ومن كل ضيق فرجا ويرزقها من حيث لاتحتسب قولي امين \\ اميييييييييييين يارب العالمين\\

المهم انا قصتي متزوجة من خمس سنوات حملت بعد زواجي ماطولت ورزقت ببنت والان عمرها اربع سنوات وثلاث شهور ربي يصلحها
بعد ولادتي استخدمت مارفيلون لمدة سنة ووقفتها واستخدمت عزل طبيعي طوووول هالفترة من زواجي الى قبل ثلاث شهور صرت احاول احمل بس ماصار حمل المهم انا قدمت ماستر وجاني قبول والسنة الجاية بداية دراستي لسنة تحضيرية مطلوب مني فيها اجيب جيد جدا ضروري حتى ادخل للماستر
اوكية الماستر هذا لي سنييييييييييييين انتظرة وربي اكتب وانا مو مصدقة انة جاني قبول المهم انا الشهر هذا قبل لااعرف انة جاني قبول رحت لدكتورة قلت لها انا لي ثلاث شهور ماصار حمل قامت بسرعه بسرعه الله يهديها تعطيني ابر منشطة للبويضة لان حجمها كان 9 اعطتني ابرتين وقالت بعد بكرة ابعطيك ابرة تفجيرية لان صار اليوم حجمها حلو للحمل تقريبا 19
قلت لها دكتورة انتي مرة استعجلتي انا مابغى عقاقير وادوية ابستخدم شي طبيعي ينشط المبايض اصبري علي مو كذا على طول ابر ومدري ويش المهم وافقت قالت براحتك خليها على ربك وانا راح اتابع معاك التبويض
خلصت من هاذي السالفة بنات انا الان ترددت بفكرة الحمل وبنفس الوقت ودي احمل لان زوجي ب2012 راح يجية ابتعاث وبنروح بحول الله وقوتة طيب فهمتوا هالحين وضعي؟
وربي احترت لو حملت حملي اقسم بالله اقسم بالله اقسم بالله يابنات متعب لدرجة الانتحار ادري بتضحكون علي بس بحملي ببنتي لدرجة جاء ببالي اروح للمطبخ واقتل نفسي بالسكين وربي يابنات ان هذا الشي جاء ببالي ولكن ربي رحمني وصبرني انتوا ادرى بالوحام وتعبة
هالحين اللي ابقولة <<< الى الان ماقالت شي ههه
انا الان احمل واعاني من الوحام والتعب واضيع الماستر اللي جاني على شان خاطر بنتي اللي تعيش وحدة فضيعه بسبب جلستها لحالها
والا احمل على شان بالغربة تلقى من يونسها
والا اترك الماستر اللي كان حلم حياتي من يوم دخلت الكلية ليومكم هذا وهو حلمي واملي اني احصل علية ولو عدت السنة التحضيرية على خير وجبت معدل راح احصل بعدها على ابتعاث وادرس الماستر برى مااخذها من هنا
وكمان في شي قدمت على وظيفة وبعد ثلاث شهور ينزل اسمي فيها لان نسبة توظيفي فيها 97 بالمية واتوظف فيها على المرتبة الرابعة وهذي انا مترددة فيها يعني مابيها لااسباب خاصة بس غصب عني


الامور تشربكت وتلخبطت ومدري والله بكرة ويش يصير

ايش اسوي يابنات وربي احترت

الله الله الله لايسامح اللي بترد وتتريق وتجرحني ابي
بس الناس الفاهمة العاقلة الناس اللي ماتجرح ترد وتتفهم وضعي
20
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملاك بشمووخي
ملاك بشمووخي
زووجك صح بيجييه ابتعاااث بعد سنه يعني نفس وقت ابتعااثك اذا الله وفقك في التحضيري
فانا اقووول فررررررررررصه قبوولك لا تفووتينها واحس احسن من الووظييييفه
والحمل لاحقه خيييييييييييير ان شاء الله
وشااوري انتي وزوووجك لانكم ادرى بضرووووووووووفكم
والله يووووفقك يااارب
جوري كل حياتي
جوري كل حياتي
اول شي الحمل مو مثل بعض

انا حملي في بنتي شفت المووت من الوحم والتعب

واكلت مانع 3 سنوات ولا حملت الا لما صار عمر بنتي 8 سنوات

تاخرت بالحمل 5 سنوات ,, والحمدالله ربي اكرمني وعوض صبري خير

ويارب لك الحمد والشكر هذا الحمل ماحسيت فيه مجرد وحم خفيف ماطول

(( كل طفل يختلف حمله عن الثاني ))

وبعدين الدكتورة قالت لك ان البويضه عندك 9 يعني هذا فيك ضعف << انا كنت كذا قبل

انا اقول توكلي على ربك واحملي مافي شي بالدنيا يعوضك عن الضنا ,, خصوصا ان بنتك كبيره
ام احمد 2003
ام احمد 2003
اول شي هدي شوي نصيحه لا تستعجلين

اولا صلي الاستخاره كثيررررررررررر

وصدقيني الله عزوجل راح يختارلك الصالح

وعن نفسي

احاول احمل اولادي عندي الاهم
واختار الوظيف الادرايه اللي جاتك
بعدها بسنه تكونين ريحتي شوي
تقدرين تاخذين اجازه
وتكملين الماستر
اساسا سفرك راح يتعارض مع زوجك
فالنصيحه لا تشتتين بيتك ونفسك
اختاري الايسر
الوظيفه ولالستقرار ثم الباقي

ع فكره
الوظايف ها اليومين قليله
اذا جاتك الفرصه هذي ممكن ما تكرر


الله يوفقك
الجووهرهـ
الجووهرهـ
صلي أستخارة

والله ييسر لك كل صعب
سبيشل مول
سبيشل مول
صلي صلاه الاستخاره و الله يوفقك ويسخر لك من يساعدك