السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعلم الله اني لم اكتب هذة القصة الا اريد منها العبرة
القصة حصلت بدايتها العام الماضي بشهر 2
وانتهت هذا العام بشهر 3 بدايتها لم يكن عندي سوى طفلي الاول وعمره سنة وستة اشهر كان يلعب بكل شئ:eek:
وكان عندنا مراتب زيادة لنوم الضيوف وحطيتهن بالمخزن لكن دايم ينطط عليهن حتى انفك القماش عنهن
اللي صار انه ينتف من الاسفنج ويحط بخشمه وعلى طول اكتشفه ويطلع اخرشئ رميت كل المراتب وريحت راسي من سالفة الاسفنج
مرت الايام والشهور وكل شئ تمام ولله الحمد اولا واخر
لكن فم ولدي صارت له رائحة كريهه جدا لاتحتمل انظف اسنانه مافيه فايدة وديته لدكتور قال هذا بسبب الامساك تطلع رايحة للفم
سلمت امري لله واني احاول اعالج الامساك حتى تختفي ريحة فمه
اللي صار الامساك صار يروح ويجي والريحة بفمه موجودة
الكل يسألني ليش ريحة فمه كذا وارجع اقولهم سالفة الامساك
لدرجة اذا يبوسني ما اتحمل على طول ابعد وجهي بسبب الريحة
ومرت شهور حملت وولدت والحالة لم تتغيررائحة فمه وانه من الامساك لان تغذيته على الحليب واكله ضعيف
مالكم بالطويلة السنه هاذي في اول ايام شهر 3 تقريبا
كنت عند اهلي وكان الكل يكره يكلمه بسبب الريحة
دعيت ربي بساعة الاجابة ان الله يشفيه ويكشف ضره
اللي صار يوم السبت الظهر كان يوم المفأجأة كان مزكوم خفيف اللي صار كنت واقفه عنده فرفع راسه للاعلى وعطس عطسة قوية وطاح على الارض كتلة مخاط قوية وامتلاء وجهه مخاط اخذت مناديل ومسحت وجهه واللي طاح بالارض اللي شدني بالموضوع ان المخاط فيه سواد مسكته بالمنديل وقلبته ووجدت الفاجعة قطعة اسفنج سوداء اللون وشميتها لقيتها نفس الريح اللي كانت بفمه لدرجة طلعت ريحتها بيدي من وراء المنديل وكأن الله سبحانه يريد ان يجعلني اشوفها ويبدا يطلع من خشمه دم اسود خفيف وصرت انظفه حتى العصر وانقطع واختفت ريحة فمه ماصدقت اللي شفته سجدت سجود شكر صرت اتكلم ما ادري وش اقول من الفرحة قلت لاخواتي اكيد بسبب دعوتي او ان ابوه متصدق ودقيت على ابوه وقلت له القصة قال سبحان الله بنفس اليوم اللي هو يوم السبت كان متصدق بمبلغ كبير
واختفت معاناة رايحة الفم بفضل الله والله يسامح الدكتور اللي مايتقن شغله
ذهبنا به الى المستشفى عملو له اشعة لم يجدو شئ بخشمه ولله الحمد علمنا الدكتور القصة وانهبل قال معقول عطسة تطلع حاجة زي كذا
المقصود يا اخواتي شوفوا اثر الدعاء والصدقة
اعذروني على اسلوبي كلمة فصحى وكلمة عامية:hahaha:
اي ضايقة تمر فيكم ادعوا ربكم وتصدقوا
لاتنسون طفلي من دعواتكم الصالحة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
تمورا
•
الحمد لله علي شفاءه ايو والله اي شي يحز بنفسك اساليي الله الذي ابوابة لاتغلق بوجه احد
ورررده
•
,
طيب دقيقة بس ارفع الصوت
:D
اختي حمدلله على سلامة ولدك والله لايريكم فيه مكروه..ويجعله من الذر الصالح
وسبحان من لايعجزه شي سبحان من بيده تيسير الامور كلها
سبحانه سبحانه
سنة وانتم في روحه وجيه وعذاب نفسي من الريحة
لكن بلحظة ربي كشف الضر
لاإله إلا هو سبحانه
والله ياختي المفروض نلجأ لـ رب العباد قبل العباد
وفيه حديث قدسي
يقول الله تعالى : من شغله ذكري عن مسألتي ؛ أعطيته أفضل ما أعطي السائلين .
فاللي تبي ربي يكون معها بالشده...لازم تكون مع ربي في الرخاء
:26:
طيب دقيقة بس ارفع الصوت
:D
اختي حمدلله على سلامة ولدك والله لايريكم فيه مكروه..ويجعله من الذر الصالح
وسبحان من لايعجزه شي سبحان من بيده تيسير الامور كلها
سبحانه سبحانه
سنة وانتم في روحه وجيه وعذاب نفسي من الريحة
لكن بلحظة ربي كشف الضر
لاإله إلا هو سبحانه
والله ياختي المفروض نلجأ لـ رب العباد قبل العباد
وفيه حديث قدسي
يقول الله تعالى : من شغله ذكري عن مسألتي ؛ أعطيته أفضل ما أعطي السائلين .
فاللي تبي ربي يكون معها بالشده...لازم تكون مع ربي في الرخاء
:26:
ريميات
•
الحمدلله على سلامته
وانتبهيله مرة ثانية
بنتي قبل سنة تقريبا دخلت في خشمها خرزة كانت مغطية كل الفتحة من جوى وانا ماانتبهتلها وجلست بها يومين بس كنت ملاحظة انه خشمها مسدود وماتقدر تتنفس بس اتوقعت عندها جيوب انفية لكن امي الله يحفظها قالتلي امكن دخلت في خشمها شي قلتلها مستحيل مرة واثقة من نفسي الله المستعان
المهم امي جابت كشاف وشافت خشمها ولقيت المفاجأة شي لونه اخضر وسادد كل الفتحة قالتلي تعالي شوفي ايش في خشم بنتك ياشاطرة شفتها مسكينة وشلتها وجري على المستشفى وهي خلاص بدأت تدوخ ووجهها يزرق لكن الحمدلله حصلنا دكتور ممتاز وخرجلها الخرزة بسرعة من غير عملية وبعد ماطلعها خرج من منها دم كثير والحمدلله عدت على خير
من بعدها بنتي اتعقدت من الخرز والكور الصغيرة من يوم تشوف وحدة طايحة في الارض تجري تجيبها لي وتروح ترميها في الزبالة رب ضارة نافعة خخخخخخخ
وانتبهيله مرة ثانية
بنتي قبل سنة تقريبا دخلت في خشمها خرزة كانت مغطية كل الفتحة من جوى وانا ماانتبهتلها وجلست بها يومين بس كنت ملاحظة انه خشمها مسدود وماتقدر تتنفس بس اتوقعت عندها جيوب انفية لكن امي الله يحفظها قالتلي امكن دخلت في خشمها شي قلتلها مستحيل مرة واثقة من نفسي الله المستعان
المهم امي جابت كشاف وشافت خشمها ولقيت المفاجأة شي لونه اخضر وسادد كل الفتحة قالتلي تعالي شوفي ايش في خشم بنتك ياشاطرة شفتها مسكينة وشلتها وجري على المستشفى وهي خلاص بدأت تدوخ ووجهها يزرق لكن الحمدلله حصلنا دكتور ممتاز وخرجلها الخرزة بسرعة من غير عملية وبعد ماطلعها خرج من منها دم كثير والحمدلله عدت على خير
من بعدها بنتي اتعقدت من الخرز والكور الصغيرة من يوم تشوف وحدة طايحة في الارض تجري تجيبها لي وتروح ترميها في الزبالة رب ضارة نافعة خخخخخخخ
الصفحة الأخيرة