ذكرتيني بنفسي مع بنتي البكر تخيلي حبت على سنه ومشت على سنه وثمان شهور بنتي الثانيه ماشاء الله مشت عالسنه والشهر وماززال شعورروالاحساس باني مقصره في امومتي ملازمني في اشياء ثانيه انتي شمسيها واعطيها فيتامين دال وبعدي العربيه او المشايه عنها وحاولي توقفيها وخليها تحبي وتزحف حتى تقوى عظمتها مصيرها تمشي لاتستعجلي
انا اقول لكل الامهات....افرشي الارض موكيت وخلي طفل يلعب ويتقلب ويزحف ....حرام تربطيه او تحبسيه في محبس ماراح يطلع مهاراته.....انا شفت هالشي في ولد اختي بيتها سيراميك والولد يا في الجلاسه او ماسكينه تاخر ما حبى وتاخر ما مشى....بس يجي في بيت امي لانو موكيت وجلسه ارضيه ماشاء الله تمسك بالمسنده....بالصراحه لمت امه قلت حرام عليكم مخلينه مثل المعاق كل شوي شايلينه ....انا طفشت من الشيل كيف هو مسكين
زبدة الموضوع حطييييه في الارض يلعب .....
زبدة الموضوع حطييييه في الارض يلعب .....
حبيبتي انا مثلك سمعت كلام والله ادخله من ذاني واطلعه من اذني الثانيه لاني واثقه اني ام مثاليه واهتم بطفلي والحين طفلي بقى له شهرين يتم سنه لاسنن ولا مشى ولا شي والحمدالله وكل طفل يختلف عن الثاني
الصفحة الأخيرة
يعني اهتمي بوجباتها واكلها الصحي + عرضيها للشمس + لا تمسكينها وتشيلينها كثير نزليها فالارض داييم على شرشفها وخليها أغلب اليوووم تتعود تنقلب تتعود تشد نفسها + عطيتيها فيتامينات من يوم ولدت !! اذا لا راجعي هالنقطه و بس فالها العافيه