السلام عليكم
كيفكم بنات اكيد عرفتوني :) انا ولدت قبل اسبوع وكانت ولادتي قيصري
مع ان رأس ااطفل تحت ومتوجه والبشيمة وكلشي معي اوكيه ولله الحمد بس لاني والد قبل سنة قيصري غرور يولدوني قيصري
راح احكي لكم قصتي ومعانتي
كمره اراجعهم ومتابعه معهم ومطمنيني ع اوضاعي وضع طفلي وكلشي معي تمتم ومعطيني نسبه تسعين فالمئه اني راح اربي طبعي وماعلي خوف من قيصريتي الي قبل سنة المهم حسيت بالماي الجنين نزل معي الساعة 6 الصباح وكان قبلة بيوم الام خخفيف مره فبطني وظهري رحت لهم تقريبا الساعه 9 الصبح نوموني وكان يوم السبت تجيني دكتورة تشوف وضعي وتروح بس ماكشفت علي يحطون تخطيط ومكان فيه طلق الفجر اشتد اللام علي وااساعة 8 كشفت وكان 4 سانتي والله فرحت رغم اللام الي احس فيه بس كنت ودي اجيب طبيعي الساعة 12 ونص الظهر جتني دكتورة ثانية مصرية وكشفت ولقت الرحم 6 سانتي وعطتني امل كثير فالولاده طبيعي واللام كل ماله يزيد المهم الساعة 2 جاتني استشارية ضغطت ع البطن من تنحت قالت راس البيبي موب نازل فالحوض بنات أقسم بالله اني احس كلامها مافيه شي من الصدق خصوصا انها من دخلت علي وهي تلمح لي بالقيصري وقلبي عيا يرتاح لها قالت بكشف عليك الساعه 3 ونص اذا انفتح معك زياده ولا عملية رفصت وبشده المهم ماهتمت لي وجات وكشفت وقالت قافل ع 6 مع اني عارفه ومتوقعه انها راح تقول هالكلام بس المشكله موب هنا يابنات المشكله انهم قبل تكشف علي حطو لي القصدره وعذرهم مايبغوني اروح كل شوي الحمام عشاني ماخذه مسكن خايفين لايغمى علي ويوم جاتني تكشف لابسه لبس العمليات يعني نوت ع اللي هي نوت عليه الحقيره
وجاتني تقنعني بتخويفي على طفلي وعلى نفسي وجايبه معه نص المستشفى من دكاتره دىالى سستارات الى اخصائيات
وكنت رفضه مررررره دقو ع زوجي وجا وقنعوه اني في خطر انا وطفلي وضافت زوجي معهم حتى دخلوا براسي وافقت وقعت على القيصري اقسم بالله ماكذبوا خبر ع طول لغرفة العمليات خايفين ارد بكلامي طلبت بنج كامل من الحاله اللي انا فيها
بنجوني ع طول في 2 دققتين صحيت بعد ساعة ونص او ساعتين موب متذكره وكان المغرب صحت ابكي وجع القيصري وابكي معه وجع قلبي ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
انا حاليا عمري 31 سنه ولو كل طفل بجلس بعده 3 او اربع سنوات راح اوصل40 ماجبت الا اربعه وربي انا راح يملون علي حياتي والبركه في واحد بس زوجي وده بكثر واهله بعد وخايفه من خراب بيتي ومابي اخسر زوجي
ومن طلعت ومزاجي متعكر ونفسية تعبانه وعند امي نفاسي وكل يوم اتهاوش معزوجي بالجوال وحاليا لي يومين ماسفته ولا حتى كلمته هو بعد المغروض يراعي الحالة الي انا فيها
خواتي حبيت اكتب موضوعي واشكي لكم همي من بعد الله
واتمنى محد يقسى على برده لان الي فيني مكفيني والله يعين

دنيا2011 @dnya2011
محررة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

حلم صابر
•
الحمدلله علي سلامتك و مبروك ما جبتي
حبيبتي قدر الله و ما شاء فعل فكري بيومك فكري بطفلك و افرحي فيه يا اختي الانسان ما يضمن يعيش بكره لا تنكدين علي نفسك توكلي علي الله و ثقي لو الله اراد لك تجيبين عشره بتجيبينهم لو قيصري لا تخلي للشيطان عليك مدخل افرحي بما انعم الله عليك و خلي المستقبل في علم الغيب طمني بالك و ارتاحي و يا رب يشرح صدرك و يفرج همك و يرزقك ما تتمنين
حبيبتي قدر الله و ما شاء فعل فكري بيومك فكري بطفلك و افرحي فيه يا اختي الانسان ما يضمن يعيش بكره لا تنكدين علي نفسك توكلي علي الله و ثقي لو الله اراد لك تجيبين عشره بتجيبينهم لو قيصري لا تخلي للشيطان عليك مدخل افرحي بما انعم الله عليك و خلي المستقبل في علم الغيب طمني بالك و ارتاحي و يا رب يشرح صدرك و يفرج همك و يرزقك ما تتمنين

الله يفرج همك ما احد يلومك حاسه فيك والله يرزقك
الذريه الصالحه أوصيك بالدعاء والاستغفار والصدقة
سبحان الله وبحمده
الذريه الصالحه أوصيك بالدعاء والاستغفار والصدقة
سبحان الله وبحمده

الحمد لله على سلامتك اخيتي وسلامة الضيف الجديد وعيشي يومك وﻻ تفكرين بالجاي ..فوضي أمرك للي خلقك سبحانه ..
وكوني على يقين ماولدتي طبيعي لخيرة من ربي انتي تجهلينها ..
وبحول ربي بتتيسر وبتجيبين اخوان واخوات ﻻطفالك اللي معك الحين
وكوني على يقين ماولدتي طبيعي لخيرة من ربي انتي تجهلينها ..
وبحول ربي بتتيسر وبتجيبين اخوان واخوات ﻻطفالك اللي معك الحين

اخت غاده
•
ولدتي بحكومي او خاص
اذا خاص فمعروف عشان يأخذون فلوس زياده
واذا حكومي فعشان الدكتوره يكتب لها انها سوت قيصري فتزداد مميزاتها
اذا خاص فمعروف عشان يأخذون فلوس زياده
واذا حكومي فعشان الدكتوره يكتب لها انها سوت قيصري فتزداد مميزاتها
الصفحة الأخيرة
حبيبتي نتبهي على اطفالك ولي بيجي من الله ما احلا
الله يهدي الدكتورة يارب اذا كنت للزم تولدي طبيعي
بس هنن اعلم بهل شغلات سبحان الله