ام رغد3000

ام رغد3000 @am_rghd3000_1

كبيرة محررات

اش رايكم بمشكلة اختي مع اهل زوجها؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كيفكم يابنات ان شاء الله تكونوا بخيييييييييييير
المهم اختي الحين بمشكلة مع زوجها والسبب اهلة وتبغى حل...........
القصة ومافيها انة اختي بعد ما طلعت من الاربعين جات الطائف عند اهل زوجها زيارة وقاعدة معاهم تسولف عااادي بعدها كل وحدة قايمة تسحب نفسها من الجلسة .. بعدها جاء زوجها ودخل ينام لانة كان تعبان من السفر
جاء وقت العشاء وهي ع العشاء جات اخت زوجه وقالت لها ياالله قومي نوديك لااهلك عشان تنامين عندهم !!!! قالت لهم انا نايمة الليلة هنا مع زوجي قالوالها
لالالالالالا قومي نوديك بيت اهلك انت عندك غرفة هناك...و نبغى ننام بدري ونوم الاولاد وعلى قولها نبغى نعطيهم دوا كحة عشان يناموا تخيلوووووووا هاالموقف صار ولااحد تكلم لاامة ولاابوة ولابقية اخواتة وهم ع العشاء قاعدين!!!!!
قامت اختي ع الغرفة الي فيها زوجها وهو كان نايم اخذت اغراضها وجا بوها على بيت اهلي الساعة وحدة بالليل.. وهي بتموت من القهررررر على الموقف...
طبعا صحى زوجها ما لقيها قالوا لة انها ماادري اش فيها تبغى تروح لااهلها ووديناها
اتصل فيها زوجها وقال لها لية رحت .. طبعا حكتة باالي صار وزعل بالمرة ثاني يوم اخذ اختي ونزل على جدة والحين لهم شهرين ...
الزبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدة
انة يبغى يروح لااهلة عاااااااااادي وقالوا لة انها فهمت الموضوع بسوء نية وانة ماقصدهم وان امة تبكيي على ولدها وهو يبغى يرجع لااهلة عاادي ويقول لااختي تبغي تجيي تعالي وان ما بغيتي انت حرة .......................
وهي تقول ما اروح الا لما يعتذرون لي وطبعا مستحيل يعتذرون................
اهلي مرة زعلانيين.. بالي صار لها ومو راضين عليها الاهانة فهي محتارة ؟؟؟
الله يخليكم ابغى حل لمشكلتها هل تروح مع زوجها وخيرهم الذي يبدا بالسلام
وتطنش ولاكان شي صار............ ولا كل ماتجيي تجيي عند اهلي وماتروح لهم
انتظر ردودكم الله يخليكم قبل يوم الاربعاااااااااااااء
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زائرة
لالالالالالالالالالالالالالالا تروح ما شا الله يطردوها وكمان
وهي غلطانه المفروض ما تخرج من المكان اللي زوجها فيه والله لو ينطقون
بالطقاق ان شا الله
وشوفي والله لو الوحده ما تقسي قلبها زي ما هم يقسون قلبهم عليها والله ما تعيش اما لو كانو طيبيبن فالافضل انها تكون طيبه معاهم لكن الواضح ان اختك مسيكينه وما بيدها حيييييييييله
تطنننننننننش
ولاتروح الا في اعياد ومناسبات كبيرة
والله يعيييييييييييينها
البندري محمد
البندري محمد
لا حول ولا قوة إلا بالله ...

والله الأن الناس صارت ما تستحي , بعدين اختك غلطانه المفروض ما تطلع من البيت حتى لو سمعت ها الكلام , المفروض قومت زوجها وقالت له السالفه كذا كذا كذا ولا عملو لك حساب وأنت موجود فما بالك لو أنت غايب وهو اللي يوديني لبيت اهلي مو اتصل على ابوي

لو أنا مكانها والله ما اروح لبيتهم إلا إلين يبوسون راسي على الشي التافه اللي سوه بحقي ..

ترى إذا راحت ولا كأن شي حصل صدقيني راح تنعدم شخصيتها أمامهم ولا راح يكون لها احترام بالمستقبل , انا ما احرض على الشر بالعكس الحق حق

يعني بالعقل إذا هذي اخلاقهم وتربيتهم وش راح استفيد منهم .. طردو بنت من بناتهم لسبب سخيف وتافه

البعد عن هذي الأشكال غنيمه

هذا رايي الخاص , ولا تجي وحده وتقول انتي تبين تزرعين مشاكل و و و ترى مالي خلق , اللي تقول خلاص ابروح مع زوجي ولا كأن شي حصل اعتبرها بلهاء ولا لها كرامه ..
جنونــــــة العالم
هلا اختعى العزيزة خطي اختك انها ماصحت زوجها وقتها ليه تطلع من غير ماتعطيه الخبر ومدام صار الكلام قدام ابوة وامه ليه يكذبون مرررررررررة فرحانين بانها جابتلهم الحفيد لاوكمان جاي من السفر كذا الاستقبال اذا زوجها يبغاها تروح معاة تروح لكن ماتكثر من الكلام او تستاجر شقه وتجي عندهم رسمي وتروح وربي يستر عليها وخليها تحافظ على بيتها وعلى رضي زوجها وربي ياخذ حقها
قلص
قلص
من رايى ان تبتعد عنهم فتره لكن لاتقطعهم كليا تطييب ورضا لزوجها
وتجعل زياراتها خفيفه جدا ومتباعده جدا جدا جدا
roma88
roma88
الخطا خطاءها

لييييييييييييييييييييييييييييييش تروح ؟

هي لغبه بيدينهم يودونها ويجيبونها

والاهي متزوجتهم

لا تروح ولا تجي امه تكلمه بالتلفون وعادي

لكن اروح لهم الحين لا

تصبر والا تروح زياره لهم وتنزل تسكن ببيت اجار او فندق

او تزورهم وتنام هي وزوجها ببيت اهلها

خييييييييييييييييييييييييييييييير

والله اني انقهرت