أنا اختي عندها المرررض
نفس الاعراض اللي جاتك
تتعالج في مستشفى الملك فيصل التخصصي
الحمدلله شالت الغدة اسمها (الزعتريه او الثايموسيه ) بالجراحه من 6 سنوات الحمدلله
وغيرت الدم ع قولك
بس الحين لازم من الادويه اختي على كورتيزون وادويه ثانيه
يعني بعد العمليه ما تشافت تماما (لازم تكون على ادويه ولو اخرت موعد الجرعه ترجع لها نفس الاعراض )
الله يشفيك ويشفيها ياااارب .....
أنا اختي عندها المرررض
نفس الاعراض اللي جاتك
تتعالج في مستشفى الملك فيصل التخصصي
الحمدلله...
لا ياقلبي كل شي تمام الحمد لله ماعندي نقص بس المشكله في الافرازات اللي تطلع في الدم بسبة الغده
اللهم امين جزاك الله كل خير
اللهم امين جزاك الله كل خير