مزيونه العتيبي
الله يجعلك ماتشوفين الشر او تسمعين عنه يارب
لا ياقلبي كل شي تمام الحمد لله ماعندي نقص بس المشكله في الافرازات اللي تطلع في الدم بسبة الغده




اللهم امين جزاك الله كل خير



اللهم امين جزاك الله كل خير
مزيونه العتيبي
أنا اختي عندها المرررض نفس الاعراض اللي جاتك تتعالج في مستشفى الملك فيصل التخصصي الحمدلله شالت الغدة اسمها (الزعتريه او الثايموسيه ) بالجراحه من 6 سنوات الحمدلله وغيرت الدم ع قولك بس الحين لازم من الادويه اختي على كورتيزون وادويه ثانيه يعني بعد العمليه ما تشافت تماما (لازم تكون على ادويه ولو اخرت موعد الجرعه ترجع لها نفس الاعراض ) الله يشفيك ويشفيها ياااارب .....
أنا اختي عندها المرررض نفس الاعراض اللي جاتك تتعالج في مستشفى الملك فيصل التخصصي الحمدلله...
طيب كيف كانت عمليتها فتحوا صدرها او بالمنظار
وهل تزوجت بعد العمليه وانجبت اطفال وطلعوا سليمين وووقت الحمل هل كانت حالتها زينه
مزيونه العتيبي
رفع
دلع شرقي
دلع شرقي
الله يكتب لك الشفاء

اختي مرضك ماله رمز بالانجليزي؟

بعض الامراض ما اعرف اسمها بالعربي اعرف رمزها بالانجليزي

واكرر الله يكتب لك الشفاء
سمو الإبداع
سمو الإبداع
رفع
رفع
ايووه فتحوا الصدر وباقي اثار العمليه واضحه الى الان
(جراحه مو منظااار )
هي باقي ما تزوجت
بس من ضمن الادويه اللي تاخذها اميوران (تقريبا يؤثر على هذي الحمل)
مو من البدايه اعطوها اعطوها قريب <<<اقصد اميوران
ان شاء الله افدتك.......