حضرمية45

حضرمية45 @hdrmy45

عضوة نشيطة

اطعمة تزيد من خصوبة البنات

الحمل والإنجاب

قرأت الموضوع وعجبني وحبيت انكم تستفيدو

لتوازن بين نوع الطعام الذى تتناوله المرأة و الهرمونات ، يساعد بشكل كبير فى زيادة نسبة الخصوبة لديها ، فإذا كنتِ تنوين الحمل ، ننصحك بتناول الاطعمة التالية لأنها تزيد من الخصوبة بطريقة فعالة.

1.الافوكادو لتحسين الخصوبة : يحتوى الافوكادو على كمية كبيرة من الدهون الغير مشبعة التى تزيد من خصوبة المرأة ، و قد اظهرت الدراسات ان المرأة التى تخضع للتلقيح الصناعى و تتناول الافوكادو بكميات كبيرة ، تكون نسبة نجاح العملية اعلى 3 مرات من المرأة التى لا تتناوله.

2.دوار الشمس للتوازن الهرمونى : ادخال دوار الشمس او زيت دوار الشمس الى الاكلات و السلطات ، يعمل على تحقيق التوازن الهرمونى ، و ذلك لأنه يحتوى على كميات كبيرة من الزنك.

3.القرفة لتحسين البويضة : يُمكنك استخدام القرفة كنوع من التوابل فى اطعمتك او تتناولينها فى هيئة شراب من خلال غليها بالماء مع اضافة بعض الشاى الأخضر ، و ذلك لتحسين نوعية البويضة.

4.البيض لإنتاج هرمون الحمل : تناول حبتين من البيض كل اسبوع ، يوفر لكِ كمية كبيرة من فيتامين د و فيتامين ب6 ، و كلاهما يزيد من انتاج هرمون البروجيسترون ، و هذا الهرمون هم اهم هرمونات الحمل.

5.الخضروات الورقية لزيادة احتمال الحمل : تعتبر الخضروات الورقية من اهم الأطعمة التى تزيد من خصوبة المرأة ، و ذلك لأنها تحتوى على كمية كبيرة من الفيتامينات و المعادن التى تعمل على تحسين عملية الخصوبة ، يُمكنك تناول الملوخية او السبانخ او الخس و الجرجير.

منقووول.
3
747

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حمامة الخرج
حمامة الخرج
يعطيك العافية
رورو15
رورو15
جزاك الله خير
أم راكان..
أم راكان..
الله يعطيك العافيه