الرشيقة سدني
الرشيقة سدني
الله يفرج همك
أرق المعاني
أرق المعاني
جزاكم الله خير بس انا محتاره اجيب لهم غرفه على طول او اجيب سرير للكبير منفصل واخليه عندي بنفس الغرفه كتدريب للانفصال تريجيا
جزاكم الله خير بس انا محتاره اجيب لهم غرفه على طول او اجيب سرير للكبير منفصل واخليه عندي بنفس...
جيبي سرير وخليه في غرفته
والباب يكون مفتوح وغرفتك بابها مفتوح وفهميه الكلام دا
وفي البداية خاصة لو يخاف من الظلام خليه النور والع
واقري له قصة لين ما ينام وينعس طبعا في حضنك وبعدين اقري عليه اذكار النوم
وشغلي قرآن بصوت واطي واطلعي
بس لا تطلعي الا بعد ما ينام تمام
عشان يطمن ولو كان من النوع الي يصحى كل شوية
حاولي كل فترة والتانية تروحي تشوفيه عشان لو صحي يلقاكي
السالفة ترا اسهل من كدا
انا عن نفسي عيالي ماهمهم بس انا العكس انا الي صعب انفصل عنهم
أجوانا
أجوانا
جيبي سرير وخليه في غرفته والباب يكون مفتوح وغرفتك بابها مفتوح وفهميه الكلام دا وفي البداية خاصة لو يخاف من الظلام خليه النور والع واقري له قصة لين ما ينام وينعس طبعا في حضنك وبعدين اقري عليه اذكار النوم وشغلي قرآن بصوت واطي واطلعي بس لا تطلعي الا بعد ما ينام تمام عشان يطمن ولو كان من النوع الي يصحى كل شوية حاولي كل فترة والتانية تروحي تشوفيه عشان لو صحي يلقاكي السالفة ترا اسهل من كدا انا عن نفسي عيالي ماهمهم بس انا العكس انا الي صعب انفصل عنهم
جيبي سرير وخليه في غرفته والباب يكون مفتوح وغرفتك بابها مفتوح وفهميه الكلام دا وفي البداية خاصة...
شكلي ببداء معركة الانفصال واقوي قلبي
مولي الحلوة
مولي الحلوة
متل الفطام..جهزي نفسك لعدم النوم و التعب لاسبوع او اسبوعين...و بعد كذا حترتاحي في غرفتك
جهزي لهم غرفة منفصلة و اكيد حيبكوا و يرفضوا في البداية بس مع اصرارك حيستسلموا
الصغير ممكن تفطميه نهاءيا او فقط ليلا و يرضع صباحا
ادعي ربنا ليل و نهار ان يسهل الامر عليكي و عليهم ...و تاكدي ان ربنا سبحانه و تعالي حيساعدك.
أجوانا
أجوانا
متل الفطام..جهزي نفسك لعدم النوم و التعب لاسبوع او اسبوعين...و بعد كذا حترتاحي في غرفتك جهزي لهم غرفة منفصلة و اكيد حيبكوا و يرفضوا في البداية بس مع اصرارك حيستسلموا الصغير ممكن تفطميه نهاءيا او فقط ليلا و يرضع صباحا ادعي ربنا ليل و نهار ان يسهل الامر عليكي و عليهم ...و تاكدي ان ربنا سبحانه و تعالي حيساعدك.
متل الفطام..جهزي نفسك لعدم النوم و التعب لاسبوع او اسبوعين...و بعد كذا حترتاحي في غرفتك جهزي لهم...
جزاكم الله الف خير
تحمست مررره
والله يعيني