السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت اقولكم قصة ولادتي اللي كنت انتظرها من دخلت الشهر التاسع ومن يومها وانا احس بالالام تجيني وتروح ويوم عن يوم تزيد معاي وكنت مفتوحه بوقتها 2 سم بس وكل يوم كنت اتمنى هالالم يزيد ويزيد :( لأني ابي اولد واشوف بنتي حبيبتي فديت روحها وقبل موعدي بست ايام جاني الم بالليل وكان ليلة العيد بس كان قوي وكنت اتمشى بماركس وسبنسر اشوف لي شيء للعيد وكنت رايحه بالقوه وكنت وااااااااااااااااااااايد تعبانه وحالتي حاله ورديت البيت الالم يزيد اكثر وتميت صاحيه اجهز نفسي قلت لو صج هالمره اكون جاهزه وكنت اقول على هالانتظار يعني ما قررت تطلع الا يوم العيد الظاهر هاذي دعوة امي تتحقق لأنها كانت دايم تدعيلي اني اخلص رمضان اصومه وبعدها بالعيد اولد وسبحان الله تحقققت دعوتها
المهم يوم العيد الصبح وانا في عز تعبي قمتاتجهز واجهز ملابس اعيالي وقومت زوجي واعيالي راحو يعيدون على الجيران ولمه ردو رحنا حق الاهل:3_10_6:
نعيد عليهم والكل لمه شافني حس فيني اني مو طبيعيه وتميت لين الظهر عند الاهل اللي هو بيت عمي وهلي بعيد عني امي واختي واخوي لأنه انا ببلد واهم ببلد وابوي الله يرحمه
بس بيت عمي ما قصرو الله يطول بعمرهم وقلت الظهر خلني اروح اشوف واتصلت لزوجي قتله تعال بسرعه حالتي خلاص شكلي اليوم بولد ولمه جاني رحنا المستشفى وشافتني الدكتوره فديتها ياليت الدكاتره كلهم مثلها حنونه وطيبه وفحصتني شوي شوي بدون ما تضغط علي وقالت لي توك 2 سم
انا اهني خلاص قلت يالله ياربي خلصني تعبتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت وقالت يمكن تكونين متروسه مثانتك بول الله يعزكم قالت روحي فضي وارجعي لنا لأنه ممكن بعدين يبين انتي مفتوحه كم بالضبط ولمه رحت ورديت فحصتني وشافت 2 ونص سم قلت زين الحمدلله قالتلي خلينا نشوف نسوي لك تخطيط واثناء التخطيط شافو انه الطلق مرتفع كثيييييييييييييييييييييير بس الرحم توه فاتح 2ونص سم استغربت الدكتوره قالت المفروض تكونين مفتوحه اكثر على هالطلق والالم وقالت تحبين اتمين معانا وله تروحين ولمه يزيد عليج العصر او المغرب تردين هي كانت تتوقع انه يزيد واني بولد اليوم بس ما الله كتب
وبعدها نوموني خذوني فوق للجناح وتميت اعاني يومين بدون اي نتيجه الرحم زي ما هو بس 2 ونص سم والالم كل ساعه يزيد والابر رايحه جايه الي تسكن الالم وثالث يوم من تنويمي الصبح والظهر النتيجه زي ما هي اتصلت لزوجي قتله جيب لي زعتر وكنت في هالثلاث ايام اكل تمر واشرب ماي زمزم واقرى ايات تسهيل الولاده ودايم ادعي ربي واستغفر بس سبحان الله كاتب لي اني اولد بهاليوم
وجاتني الدكتوره العصر فحصتني هذا غير النيرسات رايحين جايين يفحصون وانا ولا كلمه:29: بس ابي اخلص وبس والعصر جات الدكتوره وقالت 3 سم واخيرا هذا الكلام الساعه 3 العصر وتمت لين المغرب ونفس الشيء 3 سانتي وقالت خلاص انتي تعبتي وبوسعلج شوي انا اهني خفت من الالم ووسعت وصرت 4 سم يعني بعد ما طلعت روحي 3 ايام وسعت لي الدكتوره ... ما كنتي من البدايه وسعتيني وخلصتيني من هالتعب وعلى طول جهزوني ونزلوني تحت
:11retcher
استعداد للولاده ولمه نزلوني على طول طلبت ابرة الظهر قالولي موش اللحين لمه تصيرين 5 سم قتلهم تعبانه حالتي حاله انا 3 ايام اطلق حسو فيني :024:ابيها اللحين ما فيني انطر وتميت معصبه عليهم لي جه حضرته دكتور التخديو وتم يخرعني
انه الابره كذا
وكذا
وكذا
وكذا وجاب لي كتاب وقالي اقري عن الاعراض الجانبيه وخوفني
وقالي اخذي ابرة العضل احسن لج هاذي مالها اي اعراض جانبيه احسن من ابرة الظهر وترى الدكتور ممتاااااااااااااااااز بس مادري ليش تم يخرعني
وبعدها قررت اني اخذ ابرة العضل وجت النرس وعطتني اياها وقبلها فوق كانو بعد ماعطيني مسكن
وقالي انه ابرة العضل في ناس بينامون لو خذوها ما يصحون الا بوقت الولاده قلت زين يالله نجرب وبعدها الالم نفس الشيء ما نقص ابدااااااااااااااااا ولا حتى 10 %
وبعدها بنص ساعه جاني دكتور استشاري وشاف حالتي اني اصيح واصارخ وتعبانه حيللللللللللللل قالي ليش ما اخذتي ابرة الظهر تراها ممتازه قتله انه الدكتور يخرعني يقول موش زينه قال انا انصحك انك تاخذينها وانتي مقمضه ارحمي حالك واخذيها لأنه كل شيء له اعراض جانبيه وحتى الطياره لو ندري انها بطيح فينا جان ما سافرنا مع انه احنا ندري انها ممكن او احتمال انها اطيح بس الله الحافظ لمه قالي هالكلام اقتنعت جداااااااااااااااااااااااا وقتله خلاص ابخذها وارتاح وانا كنت مرعوبه وجاني دكتور التخدير وقالي خلاص تراجعتي قررتي تاخذينها وزوجي اتصل له وكلمه كان معاي جوالي وزوجي كان معاي عالخط طول الوقت وكلمه وقاله عطها ابرة الظهر وتم يتكلم معاه عن الاعراض وتم يخرع زوجي بعد بس زوجي كان مقتنع بالابره واايد ويشجعني اني اخذها وقاله خلاص خلها تاخذها
ادري طولت عليكم بس والله مو مني لنه فعلا قصة ولادتي طوووووووووووووووووويله ومتعببببببببه مره
نكمل
جاني الدكتور وقالي اقعدي وعطيني ظهرك وقعدت وتميت ماسكه المخده وهو قام يشوف شغله والحمدلله عطاني اياها مع اني كنت مرعوبه ما ادري شو الالم اللي باحسه وقت ما يعطيني وبعدها بس الحمدلله انه ايده كانت خفيفه مره وهو معروف ماشاء الله عليه وحسيت بتخدير كامل بنص جسمي والحمدلله ارتحت
صج هالابره معجزه وسحر والحمدلله وبعدها تميت مرتاحه ورد يجيني الم خفيف الم الطلق وقلت لنيرس اني احس زيدي الجرعه قالت لا احسن تحسين شوي عشان لمه بيطلع البيبي تقدرين تدفعين
قلت زين وجات الدتوره قالت بناخذ دم من راس البيبي قلت زين اوكي قالو بنشوف اذا يتحمل انه يطلع من تحت والاوكسجين يوصل او لا للبيبي قلت طيب توكلنا على الله جابو جهاز وخلو جنبهم ودخلو فيني شي بلاستكي مثل الكبوس تبع العيد ميلاد والله يخرع والحمدلله اني امبنجه بس شكله شوي اضعف واوسع من جدام وتمو يحاولون ياخذون دم من راس بنتي والحمدلله شافو كل شيء بخير وطبيعي
ويات تفحصني الساعه 9 قالت مفتوحه 5 سم بس من الساعه 6 لين تسع م سم بس آه وآه وآه
قالت لازم نحمي الطلق وحطو دواء بالمغذي يحمي الطلق اضنه طلق صناعي بس بالمغذي والحمدلله بعد ما طلعو عيوني وتعبونننننننننننننني حطولي الطلق الصناعي وتميت افتح الحمدلله الين الساعه 1وقالت يالله مفتوحه 10 سم واخيرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
يالله دفعي ودفعي ودفعي والساعه1 ونص:time:
تاريخ 15 10 شرفت القمر:40: نوف فديت روحها بعد عذاب دام
طويلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا :icon33:
وعلى طول خذوها نظفوها وجابوها لي وانا في هالفتره والدكتوره تخيطني بنتي قدامي بالسرير تبعها وانا اطلعها واقول الحمدلله انها بخير واستانت لانها بنوته فديت روحها
آآآمين يا رب العالمين
وبعدها انقلوني غرفة النقاهه وتميت هناك ممكن ساعتين وبعدها ودوني فوق للجناحوانا رايحه الا امي توها واصله هي واخوي من البحرين لقطر واستانست لمه شفت امي واخوي وارتحت اكثر وعلى رحنا فوق للجناح ولمه نمت بالسرير حسيت بتعب مو طبيعي وخفت وتميت اوسوس قلت ليكون بيصير فيني شيء من ابرة الظهر لأنه اجزاء من جسمي تمت تتحرك بروحه وكأني بيغمى علي وجاوني الفجر ممرضات جزاهم الله خير مع امي بالزور تمو يقوموني عشان يودوني الحمام الله يعزكم بس ما قدرت اقوم الا بالزور من زود التعب اللي جاني ولمه وقفت احس اني بطيح ما اقدر امشي لي رحت الحمام سبحوني وبدلو ملابس وصرت شوي احسن
بس بعدها فكرت قلت ليش هالتعب اشمنه عرفت قلت ممكن من كثرة ابرالتخدير اللي خذتها لأني كنت ماخذه ابرتين مسكنات فوق قبل ما انزل غرفة الولاده ولمه نزلت عطوني ابره اقوى منها اللي هي بالعضل وبعدها ابرة الظهر قلت ممكن عشان جذي حسيت بهتعب لأنه فعلا كان تعب مو طبيعي بس الحمدلله عدت على خير
ادري طولت عليكم بس سامحوني غصبن عني لأنه فعلا قصة ولادتي كانت متعبه وطويله وانا حتى بأختها نفس الشيء تعبت كثير وما انفتحت بسهوله الا بخوانها الحمدلله كان كل شيء تمام بس شكل البنات فعلا يطولون الطلق ويطلعون روح امهم بعدين يجون :icon32:
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه تعبت وظهري تكسرررررررررررر:09: بس لخاطركم قلت اكتب القصه ادري انكم تتنتظرونها والله يقوم كل حامل بالسلامه ولا تنسون ايات تسهيل الولاده
ارجوكم يا بنات اطلبو لبنتي بأنها تكون بنت صالحه باره بوالديها خايفه ربها وتحبه وانه الله يهديها ويوفقها ويجعل السعاده دربها

نونه حسين @nonh_hsyn
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

الف مبروك حبيبتي
وتتربى في عزك وعز ابوها
ويارب يجعلها بنت صالحه وباره فيكم
وتفرحين بشوفتها عروس
تبين الصدق
فعلا قصتك طويله
انا يوم انفتح الرحم2
ولدوني اليوم الثاني
بس شكل بنتك مستانسه ببطنك
وترى البنت طلقها بارده
الله يسهل علي ولادتي هذي يارب
وتتربى في عزك وعز ابوها
ويارب يجعلها بنت صالحه وباره فيكم
وتفرحين بشوفتها عروس
تبين الصدق
فعلا قصتك طويله
انا يوم انفتح الرحم2
ولدوني اليوم الثاني
بس شكل بنتك مستانسه ببطنك
وترى البنت طلقها بارده
الله يسهل علي ولادتي هذي يارب

الحمدلله على سلامتك والله يجعلها بنت باره بوالديها وتخاف الله ويسعدكم ياكريم
والبنت ولادتها متعبة<<<< ماجربت ولادة الاولاد كلش بنوتات
والبنت ولادتها متعبة<<<< ماجربت ولادة الاولاد كلش بنوتات


الصفحة الأخيرة
والله يصلحها ويخليها لكم
وتتربى في عزكم ان شاء الله