اعرف اكتر عن أول جراحة تكميم بالإنسان الآلي

الصحة واللياقة

تم إجراء أول جراحة تكميم بالإنسان الآلي من قبل الأستاذ الدكتور محمد ضياء سرحان ، الجراحة هي إجراء تنظيري للبطن طفيف التوغل يزيل حوالي 75 في المائة من المعدة لعلاج السمنة المرضية.
تكميم المعدة هي عملية جراحية لفقدان الوزن يتم فيها إزالة جزء من المعدة و إعادة تنظيم الجهاز الهضمي على الرغم من أن تكميم المعدة لا يزال إجراءً تجريبيًا ،إلا أن الأطباء يستخدمونه بوتيرة متزايدة لعلاج السمنة تم إجراء أول جراحة تكميم بالإنسان الآلي في مستشفي ABC بالقاهرة من قبل الدكتور محمد ضياء ، الذي تدرب مؤخرًا في دولة الأمرات لإجراء هذه الجراحة الثورية.
أول جراحة تكميم بالإنسان الآلي (R-SG) هو إجراء جديد لفقدان الوزن يزيل 80٪ من المعدة يمكن أن تساعد هذه الجراحة الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة بشكل خطير على خسارة مئات الأرطال في فترة زمنية قصيرة يسمح إجراء R-SG أيضًا للمرضى بتناول كميات أقل و الشعور بالشبع بشكل أسرع ، مما يساعدهم على تجنب الإفراط في الأكل و النهم.
عندما تقرر إجراء جراحة إنقاص الوزن ،من المهم معرفة أكبر قدر ممكن عن الجراح الذي سيجري عمليتك ، السيرة الذاتية لأفضل جراح سمنة يجب ان تكون حافلة في مساعدة المرضى على إنقاص الوزن و الحفاظ عليه سيكون من السهل أيضًا التحدث معه و صادقًا و منفتحًا بشأن التوقعات و النتائج و مستعدًا للإجابة على جميع أسئلتك.
يعد الدكتور محمد ضياء أحد أفضل جراحي السمنة في البلاد و هو أيضًا خبير تغذية بعد الجراحة ساعد الدكتور محمد العديد من الأشخاص على إنقاص الوزن من خلال عملياته الجراحية و كذلك من خلال أساليبه لتغيير نمط الحياة بعد الجراحة و قد ظهر أيضًا في البرامج التلفزيونية و القطاعات الإخبارية التي تناقش فقدان الوزن و المواضيع ذات الصلة.
جراحة السمنة هي إجراء جراحي يساعد الناس على إنقاص الوزن غالبًا ما يستخدم هذا النوع من الجراحة للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة و يمكن أيضًا استخدامه لحالات أخرى مثل مرض السكري أو توقف التنفس أثناء النوم يمكن لجراحي السمنة استخدام إجراءات مختلفة لمساعدة المرضى على إنقاص الوزن ، ولكن أكثر أنواع جراحات السمنة شيوعًا تشمل تحويل السار و تكميم المعدة.
0
161

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️