aroona
aroona
نضغط على قرص خاص
حتى نحدد ملفه
ونختار وجود قرص السواقه لتظهر الملفات



ثم نختار الملف وتختلف بعضها
لكن الأغلبيه تكون موجوده في ملف أسمهWin9x
هذه للملينيوم ثم ستتدرج ملفات نختارها حتى يظهرلنا التثبيت أو Installtion

على اليسار هكذا


ثم موافق إذا أخبرك بأن المحتوى لايحتوي على الملف المطلوب
حاولي مره أخرى بأختيار الملفات حتى تصلي إليه

طبعا عند وصولك له ستظهرلك مربع صغير أسمه نسخ معلومات النظام

ثم سيعيد التشغيل من تلقاء نفسه

وأتمنى أن يرجع وأني أفدتكم
وأخبروني عن أي شئ سار أو ضار أو أستفسار

:15:
غرام  80
غرام 80
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخت العزيزة ارينا
شكرا جزيلا على الشرح الوافي واطمع في كرمك بالوقوف معي في خطوات الحل والتتابع معي حيث تعزر لي شي واود الاستفسار عنه لو امكن
في خطوة اختيار اجهزة جديدة وبعد تحديدي لنوع الاجهزة وهي ملفات الصوت والفيديو والجيم ما ذا تقصدين بالقرص الخاص بتعريف الصوت حيث اختلط علي الامر بينه وبين الاسطوانه وان كنتي تقصدين الديسك المربع فما مكتوب عليه من الخارج وماهي محتوياته من الداخل حيث لدي اقراص كثيرة وتهت فيها
ثانيا:بعد ان اضعه هل اضغط اوكي على بعد عبارة الكوبي ، ثم انك ذكرت نضغط على قرص خاص وبالتالي نحدد ملفه اين هو مكانه القرص الخاص كي اضغط عليه
بعد هذه الخطوة ارفقتي شكل توضيحي بها الملفات
في اختيار الفولدر اضغط ماذا
وفي الدرايف اضغط ماذا
وفي الرسم الاخير نفس الاسئلة السابقة ماذا اضغط على كل من الفولدر والدرايف
واعزريني غلبتك معي بس والله الموضوع هذا اخذ مني فترة طويلة
ومشكورة
aroona
aroona
الأقراص تختلف على حسب كرت الصوت الذي لديك
منها قرص مرن و مضغوط

القرص المرن أسمه Sound card

أما المضغوط المشهور منها هذه



ويوجد المتطور والحديث أسمه CREATIVE Vibra

سؤالك الثاني لم أفهم شقه الأول
الشق الثاني إن كان أسطوانه ولديك محركه أسمه E
تحددينه
إن كان مرن فتحددين A

عندما تُحددين مكان القرص ستظهر لكي الملفات الموجوده
أبحثي عن أي ملف بهذا الأسم SiS إذا كان لديك الملنيوم
وهكذا حتى تعثري عليه ويخبرك بأن نسخ المعلومات إلى النظام
جاري

أنتي حاولي وستجديها ليست صعبه أبداً:)