اغلب اللي حولي يتمنون اني اتزوج مسيار

الأسرة والمجتمع

راح ادخل بالموضوع واحاول اختصر

تقريبا من قبل 10 سنين قريبتي قالت كلمه احس ماني قارده انساها

قريبتي الله هداها كانت تكلم واحد على المسن وقال لها ان نفسه يتزوج مسيار

لأنه مو مرتاح مع زوجته

وكلمتني وقالت والله جيتي عبالي اللي هي انا طبعا بعدين قالت
بعد مافكرت فيك قلت لا وش ناقصها تتزوج مسيار

انا طالعت فيها كذا :huh: والله يابنات هالصوره شي بسيط عن ملامح وجهي

سكت ولا قدرت اتكلم و لا قدرت حتى اعصب ولا قدرت ابكي

هي تعرف ظروفي مافي احد تقدملي يمكنها قالت اكسب اجرها

بالرغم انها اكبر مني بسنه

صح مافي فرق لكن تفضل اكبر مني

حاليا هي تزوجت العام و مشاء الله عليها تزوجت واحد مرتاح واحلى زواج
واحلى بيت وقريب من البحر الله يهنيها ويسعدها اللهم لا حسد

وقبلها جاى لابوي رجال قال صديق ولدي يدور عروس وش رايك تزوج بنتك

هو اسمر جدا جدا ... و عرفت انه صديق ولده رفضت لان عنده بنت لاكن مارضيها على بنته رضيها علي تخيلوا .. الرجال الثاني يقول لابوي مو لازم فرح اذبحلها ذبيحه ولا تعزمون أحد انتم واهل العريس

هذا كله عشان وضعنا المادي تعبان

مايحق للفقيره تطالع فوق ولا تتمنى واذا راح تتزوج خليها تاخذ واحد رجله في الدنيا ورجل في الاخره
و حالته مشي الحال ومو مهم شكله ولا موهم تفرح ولا موهم ولا موهم
بس اهم شي لا تجلس بدون زواج

اعوذ بالله من بعض الناس والله لو الرزق بيدهم كان ماوصلني حتى الهوى الله يعوض علي يارب

والله هو الرزاق


هذا وانا وحيدة اهلي ... امي الله يخليها مارضت قالت وحيدتي و ازوجها كذا وليه هو مارضى يزوج بنته على صديق ولده

اللي حصل .. بنته تزوجت من عايله كبيره بس مو مره ... والثاني بناته كلهم تزوجوا احسن زيجه
اللهم لا حسد الله يهنيهم

انا مو متضايقه الا من طريقة اللي يتمنون لي كذا ... ما اظن لا قريبتي تتمنى تتزوج مسيار ولا الرجال تمنو ا

يزوجون بناتهم سكيتي او اي حاجه والسلام

ابوي موافق على اي زواجه على فكره ... من زمان وهو حاس اني عاله عليه
كيف حاليا طقيت ال 30 ولا احد دق الباب ... والناس تناظر لي بشفقه وعبارات
الله يرزقك _ ان شاء الله يجيك نصيبك _ ماتزوجتي

والله ارد عليهم بإبتسامه واقول ان شاء الله ... وانا من جوه ابكي دم

شافتني وحده في زواج وهي مزوجه كل بناتها حتى اللي اصغر مني
ب 7 سنين تزوجت تقولي ماتزوجتي قلت لا
ورديت عليها .. الزواج مسؤليه والرجال مو قدها احسن شي اجلس بدون زواج >>> اضطريت اقول عكس اللي بقلبي .. ماودي احسس احد انيمكسوره ويبان علي

وكله كوم وامي كوم ثاني الله يهديها لو انفتح سيرة الزواج قدام الناس
تقول ياربي متى يجي واحد بس يدق الباب

تحسس الناس اني فعلا بايره



انا ادعي ربي بس ساعات مقدر
استغفر ربي بس ساعات مقدر
اقرأ القرأن بس ساعات مقدر
اصلي واتمنى اقوم الليل بس ماقدر

وهذا كله من اللي فيني ومدري وش فيني مس او سحر او عين

والمفروض ارقي نفسي بس مقدر
حتى الشيخ رافض يكمل معاي يقول ساعدي نفسك عشان اقدر اساعدك

ودي اسوي كل شي بس مو قادره مو قادره مو قادره و سورة البقره مقدر عليها

موضوعي عشان افضفض عن نفسي عشان لا يطق فيني عرق ولا انا ادري ماله حل
81
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

tofa7a34
tofa7a34
ربي يفرج همك وان شاءالله يرزقك ويرزقنــــا بالزوج الصالح عاجلا غير اجلا,,

اللهم امين,,
حياة الروح---
حياة الروح---
لاحول ولا قوة الا بالله اسال الله العظيم ان يرزقك الزوج الصالح والسعاده عاجلا غير اجلا يارحيم يارحيم يارحيم
عذاابي
عذاابي
الله يفرج عليك ويرزقك بالي تتمنى
معليك من احد وخلي املك بالله
وكل شي قسمه ونصيب
وكل شي مكتوب
الله يوفقك يارب
الوفاء-
الوفاء-
الله يفرج همك شوفي شيئين سويها وراح تشوفين استغفري كثيرررررررررر


اقري البقره دايما وشغليها بالبيت
بــــصـــمـــة روح
الله يفرج همك شوفي شيئين سويها وراح تشوفين استغفري كثيرررررررررر اقري البقره دايما وشغليها بالبيت
الله يفرج همك شوفي شيئين سويها وراح تشوفين استغفري كثيرررررررررر اقري البقره...
امين يارب





امين يارب






امين يارب






ان شاء الله بعون الله اني اقدر على كذا



الله يعطيكم العافيه بنات على الرد