Dolly2

Dolly2 @dolly2

عضوة جديدة

افضل طريقة للوقاية من بق الفراش

التنظيف والتنظيم

عندما تسمع عن بق الفراش ، تبدأ المخاوف على الفور ؛ أنت تفكر في مدى فظاعة أن يصبح منزلك أو ممتلكاتك موبوءة بها. لقد سمعتم قصص الرعب عن الكيفية التي يفضلون بها العيش في أسرة الناس ، لأنهم أقرب إلى ما يدعمهم: وجبة دم بشرية. سوف يتغذون على دم أي حيوان ذوات الدم الحار ، ولكن إذا كان هناك مضيف بشري ، فسيكون من الصعب عليهم أن يفوتونا. اكتشف المزيد حول هذه الطفيليات السيئة ، وكيف أن الاستعانة بمساعدة الخبراء لمكافحة الآفات  سيكون أفضل وأسهل طريقة لإخراجهم من ممتلكاتك.


كيف تتعرف على بق الفراش
ينمو بق الفراش ليبلغ طوله حوالي نصف بوصة ويصبح لونه بني محمر. إنها حشرات صغيرة تشبه بذور التفاح ، ولكن بعد أن تتغذى على وجبة من الدم ، ويفضل أن يكون ذلك من البشر ، تتضخم أجسامها في الحجم وتتحول إلى لون أرجواني محمر أعمق. لا تملك حشرات الفراش أجنحة ولا يمكنها القفز ، لكن قدرتها على الإمساك بالناس أو ممتلكاتهم وتوصيلهم من مكان إلى آخر تسمح لهم بالدخول إلى منزلك أو عملك وبدء غزوهم. سيكون العثور على شركة لمكافحة الآفات المحلية لبق الفراش أمرًا ضروريًا في حالة حدوث ذلك.
ما هي مخاطر بق الفراش على الصحة؟
هذه الحشرات الماصة للدم ضارة بصحتك ، ولكن ليس بالطريقة التي قد تعتقدها. تشتهر الكثير من الحشرات ، وخاصة البعوض والصراصير ، بقدرتها على نقل الأمراض إلى الإنسان ، لكن انتشار الأمراض من بق الفراش ليس مصدر قلق حقًا. يتسبب بق الفراش في فقدانك للنوم ، حيث سيكون سريرك أحد المناطق الرئيسية لانتشار هذه الآفات. لن يقوموا فقط بتوصيل لدغات حكة أثناء نومك ولكنهم سيملئونك بالقلق والتوتر ، مما يجعلك تفقد النوم. تتكاثر بسرعة ويصعب السيطرة عليها والقضاء عليها ، لذلك عند رؤية بق الفراش لأول مرة .
كيفية التخلص من بق الفراش بشكل فعال الطريقة الأكثر خالية من الإجهاد للتخلص من بق الفراش من ممتلكاتك هي االاستعانة بشركة مكافحة حشرات متخصصة. . يمكن للمتخصصين تحديد مشكلة الآفات في منزلك وتقديم الخدمات اللازمة للتخلص منها ، بالإضافة إلى خدمات المتابعة اللازمة لمنعها من العودة. 
كيفية الوقاية من بق الفراش
هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها بنفسك لمكافحة بق الفراش لمحاولة منعهم من العودة:
  • عندما تكون في الأماكن العامة ، احتفظ دائمًا بممتلكاتك الشخصية بعيدًا عن الأرض وبعيدًا عن متعلقات الآخرين ، لتجنب التقاط هذه الأخطاء من أشياء الآخرين.
  • لا تحضر مراتب مستعملة أو نوابض صندوقية أو أي أثاث آخر إلى منزلك ، لأن بق الفراش قد يشغل هذه الأشياء بالفعل.
  • تأكد من عدم وجود الكثير من الفوضى في منزلك ، حيث أن بق الفراش سوف يختبئ دون أن يلاحظه أحد في هذه الأماكن ، مما يسمح بنمو العدوى المحتملة.
  • استخدم مراتب مقاومة لحشرات السرير وأغطية مخصصة لمنعهم من الاختباء في اللحامات.
  • قم بإغلاق المساحات الموجودة أسفل الأبواب الخارجية وعلى طول الألواح لمنع بق الفراش الضال من التجول.
لدى شركة مكافحة حشرات بالخبر أكثر من 40 عامًا من الخبرة في صناعة مكافحة الآفات ويمكن أن نوفر لك خطة مكافحة بق الفراش التي تناسب احتياجاتك. علاجاتنا مضمونة ونحن حريصون على التأكد من رضا عملائنا بنسبة 100٪. اتصل بنا اليوم ودعنا نتولى مكافحة الآفات المحلية لبق الفراش حتى نتمكن من التخلص من توترك إلى الأبد.
0
513

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️