دانة العناقر
دانة العناقر
انا قريت موضوع وحده قالت لاتراقبين طفلك في الاكل اسبوع تنفتح شهيته واسبوع تقفل


.والصراحه صادقه شفت بنتي كذا.....صرت اتجاهلها ولا اناديها في الاكل ...احط الاكل للعائله اذا قربت زين واذا ماقربت احط لها على جنب متى ما قالت جوعانه اقول فيه الغدا




ولااااالل توفرين بطاطسات وحلويات...هذي مثل الاسمنت تقفل الشهيه....


لاتراقبين الطفل كل والا ما اكل......ولا توفرين الحلويات والبطاطسات....واذا قالت ابي نقانق عطيها بعدد معين مسلوق...واذا قالت اندومي عطيها وحاولي تدخلين معاه لبن...يعني لاتحرمينها من بعض الاكلات...بنفس الوقت لاتعيش عليها ...وفريها مره و وقفيها مره اذا قالت ابي قولي شوفي اذا فيه صلحت لك وخليها هي تروح تشوف ...بتغير رايها وتطلب شي ثاني ..
مشمش الشرقيه
مشمش الشرقيه
صغيره عل الفيتامينات
وغير كذا حتي لو بتعطيها اي فيتامين ماتأخذين من النت ولا الصيدليه انتبهي لازم موعد مع طبيب ويشوفها وهو يصرفلك ويقولك الانسب لبنتك لانه صغيره كثير
والله يحفظها يارب