لسا صغار عيالك
كلمي بيرلتز اظن يقبلونهم
سارةعلي
•
الصفحة الأخيرة
انا ابي معهد اسجل فيه انا وعيالي مع بعض
مالقيت معهد يقبل عيالي لانهم اولاد
اعمارهم ٦ سنوات ويقولون دخلهم قسم الرجال اووووووف ماااصارت اطفال واحطهم بقسم الرجال
بليز اللي تعرف معهد اسجل فيه انا وعيالي تفيدني بلييييييييييز ،،،،،،