عيووون صدام
عيووون صدام
الحليب مو شرط اللي تشتريه يعجب طفلك في اطفال اذا رضعو طبيعي فتره اول مو بسهوله اي نوع يتقبلو وسبق سالت طبيب الاطفال ايش احسن حليب قالي مافي حسب تقبل طفلك والافضل الطبيعي طبعا
الحليب مو شرط اللي تشتريه يعجب طفلك في اطفال اذا رضعو طبيعي فتره اول مو بسهوله اي نوع يتقبلو...
صح كلامك
هناي1
هناي1
انا اعطي بنتي رونالاك ع طول ولا تغيرت قالت الدكتوره اعطيها بدياشور وصحيح تغيرت مرررره عليه من علبتين صغار بس سمنها عدل بس تغيرت وكلهم لاحظوا اهل زوجي انها سمنت عليه واحلوت
CCCAAA
CCCAAA
انا بعد ودي بحليب زين ولدي صغير ونحيف
عيووون صدام
عيووون صدام
CCCAAA CCCAAA :
انا بعد ودي بحليب زين ولدي صغير ونحيف
انا بعد ودي بحليب زين ولدي صغير ونحيف
بنصحك بـ بريمير كير
واذا كان عنده مغص جيبي له بريمير كير AC هاد حق المغص
دودى الاهلوية
دودى الاهلوية
انا استخدمت سوبراميل لبنتي ممتاز