hisoka_dz

hisoka_dz @hisoka_dz

عضوة جديدة

افضل 9 تمارين تكبير المؤخرة وتدويرها بالصور في أسبوع

علاج السمنة والنحافة

افضل 9 تمارين تكبير المؤخرة وتدويرها بالصور في أسبوع تمارين تكبير المؤخرة وتدويرها بالصورترغب الكثير من النساء بالحصول على مؤخرة كبيرة و مستديرة لذلك تلجأ الكثير منهم الى عمل عمليات جراحية لتكبير المؤخرة. والتي لا يعلمن الاضرار التي تخلفها هذع العمليات, بينما هناك الكثير من تمارين تكبير المؤخرة و تدويرها يستطعن القيام بها في المنزل دون اللجوء الى العمليات الجراحية الضارة.
في هذا المقال (اعتني بنفسك) يقدم لكم افضل تمارين تكبير المؤخرة وتدويرها بالصور تابعي الشرح.
2- تمارين الصعود علي البنش : تمارين تكبير المؤخرة وتدويرها بالصورهذا التمرين من افضل تمارين تكبير المؤخرة وتدويرها, فهو بديل لصعود السلالم بدلاً من السلالم يتم إستخدام بنش للوقوف عليه . تكرار الصعود والنزول يمكنك من نمو و تكبير عضلات الارداف و المؤخرة وتدويرها . وللحصول علي تأثير أقوي يمكنك مسك أوزان في كلتا يديك أثناء الصعود يحدث توتر لعضلات المؤخرة ثم تكرار ذلك مرة أخري .



3- تمارين الطعنات تكبير المؤخرة وتدويرها: تمارين تكبير المؤخرة وتدويرها بالصورتمرين الطعنات الجانبي خيار كبير لأفضل تمارين تكبير المؤخرة و الأرداف لزيادة حجمها . يعمل هذا التمرين جنباً إلي جنب مع تمرين سامبو القرفصاء للحصول علي النتائج المطلوبة . كما أنه يعد طريقة رائعة للإحماء وإستهداف و شد عضلات الفخذ . يعتمد تمرين الطعنات الجانبي علي إستخدام عضلات الوركين بفعالية . القيام بالوقوف في وضعية مستقيمة ووضع اليدين علي جانب الوركين مع الحرص علي إتخاذ خطوة إلي الجانب الأيمن ثم خطوة أخري للجانب الأيسر للحفاظ علي توازنك . يمكنك رفع أصابع قدميك قليلاً عند التحرك إلي الجوانب المختلفة .
انصحكم به بشدة لانه من أسهل تمارين تكبير المؤخرة وتدويرها.
4- تمارين الرفعة المميتة لتكبير المؤخرة: تمارين تكبير المؤخرة وتدويرها بالصورأيضاً تمارين الرفعة المميتة أحد أقوى التمارين رياضية او تمارين تكبير المؤخرة وتدويرها التي تستهدف زيادة حجم وشد عضلات الأرداف و المؤخرة. الوقوف مع ثني الركبتين في وضعية مشابه لوضعية القرفصاء . مع مسك الحديد بكلتا اليدين حتي تصبح بعرض الصدر. ثم العمل علي دفع الوركين والظهر إلي أعلي مباشرة والوقوف مع رفع اليدين إلي أعلي حتي يصبح الحديد علي مقربة من الجسم والوقوف في هذه الوضعية لمدة 5 ثواني ثم العودة ببطء إلي وضعية الإنطلاق. يمكنك تكرار ذلك حوالي 10 – 12 مرة.
يوصي القيام بهذه الخطوات بصفة مستمرة حتي يحفز نمو عضلات الأرداف و المؤخرة وتكبر لكي تظهر المنحنيات . قد يعتقد الكثير من الناس أن التمارين الرياضية غير فعالة ولكن عن أداء هذه التمارين علي الطريقة الصحيحة تتمكن من الحصول علي فوائد عظيمة في المستقبل .
1
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رابحه في زمن خسران
رفع