ورده امل
•
up
اهلين اختي
احنا مسوين واحد من محل نقوش
بس مااذكر سعره زين بس هو من 3000 وفوق
واتوقع سويناه بـ 4
والمشكله موب راضيه تنرسل من الموبايل عالجهاز
بس ان شاء الله بحاول
واذا قدرت
بنزلها لك :)
احنا مسوين واحد من محل نقوش
بس مااذكر سعره زين بس هو من 3000 وفوق
واتوقع سويناه بـ 4
والمشكله موب راضيه تنرسل من الموبايل عالجهاز
بس ان شاء الله بحاول
واذا قدرت
بنزلها لك :)
والله فكرة حلوة بعد ويديدة انا عن نفسي واييييييييييييييييييييد عجبتني .
ومشكوووووووووووووورة اختي ويعطيج العافية وتسلمييييييييييييييييييين
وتحياتي لج
ومشكوووووووووووووورة اختي ويعطيج العافية وتسلمييييييييييييييييييين
وتحياتي لج
الصفحة الأخيرة