السلام عليكم ورحمة الله
هذه القصه حقيقيه حصلت لوحده اعرفها واتوقع بعضكم سمع فيها
صاحبة القصه تدرس في الجامعه وكانت مثل كل يوم اختبارات تذاكر لمدة يوم كامل بدون انقطاع وتنام اذا رجعت للبيت من الاختبار
وكالعاده رجعت من الاختبار مع الباص وماقاومت النوم ونامت في الكرسي الخلفي للباص ومااحد حس فيها ولا وحده من الطالبات تعبت نفسها وقومتها
متى صحت من النوم؟؟؟
صحت المغرب وشافت الدنيا ظلام وطار قلبها والاهول من كذا ناظرت مع الشباك وشافت مجموعه من سواقين الباصات متجمعين ومشعلين لهم نار وجالسين يسولفون
وش سوت
جلست تدعي الله انهم مايشوفونها ونامت على الارض تحت الكرسي
لااكل ولاماء ولاحمام طول اليوم ولاجاها نوم
ويوم شغل السواق الباص بالفجر واستانست ويوم وصل لبيتهم ركضت ونزلت والبنات اللي توهم ركبوا الباص استغربوا من وين طلعت
يوم دخلت البيت لقت اهلها في حاله مزريه امها تبكي واخوانها وابوها بدأ يسأل وين وليه ومين ووووو
المهم اهلها تفهموا حالتها مهو مثل بعض الاهل اللي اول شي يبدأ يفكر بالشرف
المشكله وين؟؟؟
كلام الناس اللي ماينتهي بعضهم يقولون مستحيل انها سلمت منهم وبعضهم يقول لا هذي راحت تقابل ووووو
ياليت تقولون لنا كيف اللي يحصل لها مثل هذي المواقف وينجيها الله كيف توقف كلام الناس اللي همهم الكلام في اعراض الناس بدون دليل
انتظر ارأكم حول هذه القصه
timoon @timoon
محررة ذهبية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
dunia
•
شفتوا ان التكنولوجيا لها فائده كبيره اكثر من مضارها
هالبنت لو عندها موبايل كانت مشكلتها انحلت على طول
او لو كان عندها سياره خاصه كانت رجعت لبيتها معززه مكرمه بلا مواصلات عامه ولا مشاكلها
بس الحمد لله ان ربنا نجاها ورجعت سالمه لاهلها
هالبنت لو عندها موبايل كانت مشكلتها انحلت على طول
او لو كان عندها سياره خاصه كانت رجعت لبيتها معززه مكرمه بلا مواصلات عامه ولا مشاكلها
بس الحمد لله ان ربنا نجاها ورجعت سالمه لاهلها
ياعمري الصراحه موقف لاتحسد عليه وشلون تحملت
انا يوم كنت ادرس كان الباص يمرني اول وحده الصباح المهم كنت اصحى قبل اذان الفجر
وتعرفون دوران الصبح ودوخة راس وغفت عيني اذكر الباص مليان صحيت لقيته فاضي
تخيلووو موقفي والسواق ماانتبه والبنات حقيرات ولا وحده صحتني المهم انا علطول صرخت وقلتله رجعني للمدرسه لاني غفت عيني والبنات ماصحوني
طبعا انا على طول بكيت وارتعت قلت خلاص راح الشرف يابنت
بس الحمدالله على طول رجعني قال انتبهي مره ثانيه قلت ايه هين اركب معك الصبح قضينا
انا دقايق ماتحملت وقلبت الدنيا من الصياح وشلوون تحملت هي كل هالوقت
الله يعينها على كلام الناس والله يكون في عونها ويستر عليها وعلينا وعلى جميع بنات المسلمين
اللهم آمين
انا يوم كنت ادرس كان الباص يمرني اول وحده الصباح المهم كنت اصحى قبل اذان الفجر
وتعرفون دوران الصبح ودوخة راس وغفت عيني اذكر الباص مليان صحيت لقيته فاضي
تخيلووو موقفي والسواق ماانتبه والبنات حقيرات ولا وحده صحتني المهم انا علطول صرخت وقلتله رجعني للمدرسه لاني غفت عيني والبنات ماصحوني
طبعا انا على طول بكيت وارتعت قلت خلاص راح الشرف يابنت
بس الحمدالله على طول رجعني قال انتبهي مره ثانيه قلت ايه هين اركب معك الصبح قضينا
انا دقايق ماتحملت وقلبت الدنيا من الصياح وشلوون تحملت هي كل هالوقت
الله يعينها على كلام الناس والله يكون في عونها ويستر عليها وعلينا وعلى جميع بنات المسلمين
اللهم آمين
timoon
•
dunia
مشكوره على مرورك البنت معها جوال بس حظها نسته ذاك اليوم
وبالنسبه لقيادة السياره مساوءها اكثر وماراح اتكلم عنها علشان مايتغير الموضوع
نوف فارس
الباصات غالبا مايكون معه محرم بس بعض المدارس والجامعات يتساهلون
والنوم مشكله اكبر
مشكوره على مرورك البنت معها جوال بس حظها نسته ذاك اليوم
وبالنسبه لقيادة السياره مساوءها اكثر وماراح اتكلم عنها علشان مايتغير الموضوع
نوف فارس
الباصات غالبا مايكون معه محرم بس بعض المدارس والجامعات يتساهلون
والنوم مشكله اكبر
الصفحة الأخيرة
مرحبا timoon
بصرااااااااحة قصة تخرع وموقفها كان أرهب يهز البدن ولو كنت مكانها بصراحة مغمى علي أو ميته
وبصراحة أكثر وانا أكتب أسناني يرتجفن لأن ما هو موقف بسيط على البنت
على العموم:
المسكينة ما في كلمة إلا وبيقولوا عنها الناس لأن كلامهم ما يخلص
والبنات يلي في الباص ما يشوفوا أقل يصحوها ولا البنات كل وحدة بتقول والله لوحدي كنت تعبانة وما شايفة على أحد من الإرهاق والتعب...... لأن البنات هن يلي ما بيسكتن وبيخلن الجامعة كلها تتكلم فيها .......
والله يكون في عونها ويستر عليها وعلينا وعلى جميع بنات المسلمين
اللهم آمين