السلام عليـــــكم
حبية اقوولكم قصتي مع المستشفيات من اول ماتزوجة السالفه ومافيهاا
انه برمضان اللي فات جاتني الدوره بموعدها الطبيعي ولما خلصة الدوره وتاكدت انها خلصة طبعا صار جمااع وبعد الجمااع على طول نزل مني دم استمر لمدة يوميين وكنت اضن ان الدوره ماخلصت ولما عدت هاليوميين وتاكدة ان الدم وقف خلااص برضه صار جمااع وبعدها كماان نزل دم مني واستمر يوميين كمان وكان ينزل قطع دمم جامده كبيره المهم وبعدين لما رحة المستشفى قالت لي الدكتوره (( بموستوصف حكومي ))انها لخبطة هرمونات وانها طبيعي تصير لاي وحده توها متزوجه وعطتني علاجات وكشفة على المباايض وشافة انها سليمه ومافي شييي ابداا الحمد الله
وعطتني منظم الدوره استخدمه 3 شهوور عشان تنتظم الدوره واستخدمته والحمد الله انتظمة الدوره وصارت طبيعيه
وبعدها انتهية من كل شي/
ولكني كنت داائما اعاااني من نغزاات في المباايض وكنت خاايفه ان هالنغزات سببها تكيس فقلت لاازم اروح لاي دكتوره تشخص حاالتي
وقلة لام زوجي (( الله يحفظها ))عن النغزات قالة لي انها طبيعيه ولكن عشان نتطمن باوديك المستشفى
وودتني عند دكتوره مصريه كبيره بالعمر تحسيهاا فاهمه وشااطره (( بمستشفى خااص ))
اول ماقلت لها عن النغزات اللي تجييني قالت لي لازم اسوي لك سوناار عشان اعرف سبب النغزات
قلنا لها مو مشكله وسوت لي السوناار وطلع النتيجه انه عندي تليف بالمباايض
يعني على قوولة الدكتوره انه البويضاات عندي ماتنزل ابداا حاولينها دهوون وهي اللي حابسه المبايض ومانعتها من النزول وبهالحااله انا ماقدر احمل ابددااا لانه البويضه ماتنزل طبعا اول ماقالت لي هالكلاام انا انفجعةلاني ابي احمل قالت الدكتوره لاتخاافين علاجهااا بسيط جدااا وهو الجلوفكااج استخدمييه وهو بيذوب لك الدهون اللي حوالين المبايض وراح تصير وقتها بويضاتك طبيعييــه
واستخدمة العلااااج لمدة 3 شهور وانا اعااني من اثااره خفقاان ودووخه .. والخ الدوا كان جداا متعب ولكني كنت مظطره استخدمه
وبعدين كشفة علي الدكتوره كشف نسااا عشان تتاكد انه عندي التهاب او زي كذا وقالت انه عندي قرحه وقرحه كبيره جداااااا ولازم تكويها باسرع وقت ممكن وجيتها بعد اسبوع بالضبط وسوية الكي وتعبت جداا وتالمت الم فظيييع وقت الكي ولين هنا الدكتوره قالت لي انتي سليمه ومافيكي اي شيي ومن الشهر الجااي نبدا نتابع التبويض عشان الحمل بس انا ماعاد جيتها لاني كنت ابغا اخذ رااحه من العلااجات..
وفي خلال الثلااث شهور هذي فتحة ملف بمستشفى الملك خاالد (( الجاامعي )) لتاكد من حالتي وقلت للدكتوره عن النغزات وان بالمستشفى الخااص قالة لي الدكتوره انه عندي تليف بالمباايض قالت لي الدكتوره مافي شي اسمه تليف مباايض فيه تليف رحم قت لها والله كذا قالت لي الدكتوره تليف مبايض !! وعطتني الجلوفكااج علاج لي التليف
الدكتوره انصدمة وقالت لي الجلوفكاج علاج لي التكيس بس لازم تسوي عندنا اشعه والحين روحي خذي موعد وكتبة لي ورقه اني حاله مستعجله ولازم الموعد يكون قريب
المهم وكان الموعد بعد شهر وسوية الاشعه وطبعاااواخذت موعد ثاني عشان ارجع للدكتوره وكان برضه حاله مستعجله لاقرب موعد ولما دخلة عندها كانت النتيجه اني انا سليمه جداا ومافيني تليف مبايض ولا تكيس ولاااهم يحزنوون :mad: وقالت لي ماله دااعي تستخدمين العلااج اللي عطتكي اياه لانه مافيكي شي من اسااس
طبعا انا انصدمة والله يابنات ورجعة البيت وانا مصدوومه ومقهووره على الوقت والعلااجات والفلوووس اللي ضيعنااها عشان كذب وكلام فااضي
والاخس من هذا كلله ان طلع مافيني قرحه ولا شي وهي سوت لي كي بدون قرحه :44:
وطبعا اللي خلاني اتااكد انه ماكان فيني شيي انه وحده اعرفها كانت تراجع عند الدكتوره المصريه وقالت لها نفس الكلاام اللي قالته لي عندك تليف بالمباايض وقرحه بس هي ماسوة كي لانها راحة مستشفى ثااني خااص عشان تتاكد وقالوا لها مافيكي قرحه ولا شيي ..
يعني يابنات طلع كلامها كله كذب بكذب الله ينتقم منها
....
اسفه طولت عليكم بس حبيت اعلمكم وافيدكم
والحين باسالكم هل كي الرحم بدوون قرحه ممكن ياثر على الحمل اخااف ياثر علي وماقدر احمل لانها المتني مرره الله يخليكم اللي عندها فكره تجااوبني
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.


في بيتي وحيده :
عزيزتي الخط صغير والله عيوني تعبتني ما قدرت اكمل القصه ياريت تكبري الخطعزيزتي الخط صغير والله عيوني تعبتني ما قدرت اكمل القصه ياريت تكبري الخط
كبرت الخط ياقلبي عشان خااطرك

مورجانه
•
والله ترى الي اعرف انو الكي ما ياثر بس عموما انا بعد
قالولوي اني فيني قرحه ولازم اكي بس كويت بعد كم شهر يعني تقريبا سنه عشان خايفه
قالولوي اني فيني قرحه ولازم اكي بس كويت بعد كم شهر يعني تقريبا سنه عشان خايفه

مورجانه :
والله ترى الي اعرف انو الكي ما ياثر بس عموما انا بعد قالولوي اني فيني قرحه ولازم اكي بس كويت بعد كم شهر يعني تقريبا سنه عشان خايفهوالله ترى الي اعرف انو الكي ما ياثر بس عموما انا بعد قالولوي اني فيني قرحه ولازم اكي بس كويت بعد...
بس اتوقع انتي كان فيكي قرحه انا ماكان فيني شيي واخاف انه تكون تضر لانه ماافي قرحه
والله يابناات بجد مره خاايفه ومابي اروح مستشفى خااص الحين لان هالشهر عندي مناسبات كثير يعني مظغووطه وكمان ماعاد صرت اثق فييهم وموعدي بالحكوومي بشهر شوال بعد ماتطمنوا انوا مافيني شي عطوني موعد بعد 3 شهوور
عموما مشكووره على الرد والله يعطييكي الف عاافيه ماقصرتي ياقلبي
والله يابناات بجد مره خاايفه ومابي اروح مستشفى خااص الحين لان هالشهر عندي مناسبات كثير يعني مظغووطه وكمان ماعاد صرت اثق فييهم وموعدي بالحكوومي بشهر شوال بعد ماتطمنوا انوا مافيني شي عطوني موعد بعد 3 شهوور
عموما مشكووره على الرد والله يعطييكي الف عاافيه ماقصرتي ياقلبي
الصفحة الأخيرة
يلعبوون فينا لعب الله واحنا نتعب ونخسر فلووس وونضيع وقتت
عموما مشكووره على الرد والله يعطييكي الف عاافيه ماقصرتي ياقلبي
واللي عندها برضه فكره عن سؤالي لاتبخل عليه