اقسم بالله اني عالجت نفسي بنفسي من السحر و المس بهذي الطريقة ( لتجديد الأمل)

نزهة المتفائلين

هذا موضوع منقول من منتدى اخر ولكن لأني دخلت كم موضوع وشعرت بيأس المتعالجين وانا البارح مريت بهذي الحاله ومااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل ، ولما قريت الموضوع حسيت بتجدد الأمل وحبيت لكم نفس الشعور تحسونه، وطبعا ماخاب الأمل بالله .بسم الله الرحمن الرحيم

في البداية أقول..

علاجي جميع المشايخ قالوا صعب سحر ومس وغيره.
لكن اقول أن الشخص إذا عالج نفسه بإرادة الله سواء عند شيخ أو عالج نفسه فانه لا يضمن عدم رجوعهم لأنهم يرجعون أما مباشرة بعد العلاج أو بعد فترة أو بعد سنه ...
المهم في الموضوع أن التحصين بتمعن شديد يحمي بإذن الله لكن لا اعتقد أن احد يقدر انه يركز دائما بالتحصين قد يحصن لكن قد لا يركز في التحصين بيوم من الأيام وتقع الكارثة ... لكن قريت في المنتدى عن شيخ كان يقرءا ( الله لا اله إلا هو وحده لا شريك له له الملك وله الحمد بيده الخير يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير ) 100 مره فلم يستطع دخوله الجني فجربتها لأني بعد علاجي دائما يرجع ولو بعد ستة أشهر لكن والحمد لله إلا ألآن لم يرجع من يوم ما بديت اقرءاه بعد صلاة المغرب و الفجر ثم بعده مباشرة أبداء بالتحصين ومداومة و لله الحمد على سورة البقرة.

سأقول لكم هذه الطريقة وهذه أول مره اكتب فيها الطريقة واخبر فيها احد لأني أردت أن يستفيد منها غيري لأنه ليس كل شخص بمقدوره الذهاب للشيخ، عني أنا إذا ذهبت مرة واحده أو ثلاث مرات لا استطيع أن اذهب بعد ذلك لظروف تطرأ أو يسئم احد من أهلي إلى أخرها من الأسباب..
كنت أعالج نفسي بطريقة قد تكون صعبة على البعض.. لكن إذا طبقت هذه الطريقة فبإذن الله ترى أنت النتيجة وتعرف بأنك شفيت بإذن الله . لكن لابد لك من أن تكون مستمر على قراءه سورة البقرة كل يوم وان تقراها ولا تتوقف عن القراءة أبداً حتى تنهي السورة وأيضا التحصين فانه تكون لك حفظ من الجن كي لا يستطيع أن يؤذيك في أثناء العلاج.

المرحلة الاولى:
اولاً .. تقرءا في ماء وزيت زيتون ورمان مطحون وعسل هذه السور ( الفاتحة- البقرة- يوسف- يونس-الأعراف-الأنفال-هود-النور-ابراهيم-الكهف-الروم- فاطر- يس-الصافات-ص-الجاثية-الدخان-الأحقاف-الفتح-القمر-الرحمن-المجادلة-الحشر-المعارج-الحاقة- نوح-الجن-المرسلات-الملك-النبأ-الضحى-الطارق-البروج-الغاشية-الشمس-الشرح-البينة-الزلزلة-العاديات-الماعون-الفيل-الكافرون-النصر-المسد-الاخلاص-الفلق-الناس- ق-القمر) ملاحظة مهمة (( يجب أن تنفث في الماء بعد كل أية وان لا تقطع قراءتك بأي حال من الأحوال من بداية الفاتحة إلى أخر سورة )) مهم حتى ينفع العلاج هذا شرط _ افضل لو قراءت بعد صلاة العشاء لأنه بياخذ منك 7 ساعات. ( لا تعجز بل قول الله معي ونيتك ان الله يهلكهم حتى الموت ليس حتى الحرق بل حتى الموت لأن الحرق لا يؤذيهم فالحرق هو أنهم لا يستطيعون الدخول في أجسام البشر بعد ذلك هذا هو الحرق لكن خل نيتك يهلكهم الله بالموت حتى يخرجون بسرعة وإلا إذا أراد الله يهلكون وسبحان الله ترى في منامك ما يحصل للجني .

المرحلة الثانية:
ضع الرمان المطحون في الزيت الزيتون وعند استعماله رجه جيداً حتى يختلط الزيت بالرمان المطحون.
وضع في الماء الذي قرأت فيه قطرات من دهن العود، ( دهن عود أصلي يوضع على الماء لأنه إذا لم يكن أصلي يظهر رائحة غير مستحبة في الماء لكن إذا كان أصلي فانك تشم رائعة زكية جداً في الماء).
1- تأكل فقط خلال 4 أيام على الأقل عجوة سبع حبات وإذا جعت تستطيع أن تأكل عجوة متى تشاء لكن على 7 حبات او 14 أو 21 حبه ولا تأكل شيء أخر ولا تشرب شيء بعبارة أخرى أن لا يكون في بطنك شيء مطلقاً غير الماء المقري فيه و عجوة فقط هذا أهم شيء في العلاج وهنا تكمن الصعوبة لكن تذكر انه عدوك وتخيله أمامك يضحك ويمنع الرزق من أن يصل إليك عندما تتخيل ذلك ستتحمل بإذن الله.
2- تدهن جسمك في المغرب وعند النوم وعند الاستيقاظ من النوم بالزيت الذي فيه رمان. أيضاً تمسح بواطن جسمك بدهن العود، ( بواطن جسمك لا يشترط أن يكون دهن عودة أصلي ).
1- أن تجعل شرابك من الماء المقري فيه ولا تشرب ماء أخر ابدأ.
2- أن تأكل ملعقة عسل فقط في المغرب وعند النوم.
3- بعد أربعة أيام تستطيع أن تأكل لكن العجوة تكون دائماً على الريق.
4- تستمر على الزيت لمدة شهر كي تضمن بإذن الله انه خرج وزوال العقد التي في الجسم ( الرمان يسرع في إزالة العقد من الجسم ) فلا تستهين به حتى انه ذكر في القرآن الكريم..
قال تعالى : " فيهما فاكهةٌ و نخلٌ و رمان . فبأي آلاء ربكما تُكذبان . "

بعد ذلك بإذن الله تكون قد شفيت مهما كان الجني الذي في داخلك

في خلال علاجك تلاحظ انك منهك جداً وقليل الكلام وإذا استلقيت وتريد النوم تئن كثيرا وتتأوه لدرجه أن الذين يكونون نائمين يستيقظون من صوتك .
( الأفضل لك أن تنام عند احد من إخوتك وان لا تكون لوحدك ).
حتى لا تتحرج وتخيف عائلتك اخبرهم بأنك ستعالج نفسك لكي لا يصدموا عندما يسمعون أنينك ويتحملون لأنهم يعرفون انك تعالج نفسك فلا يتضايقون.
لا يستطيعون أذيتك لأنهم منهكين جداً لا يستطيعون الحركة وتسمع أيضاً طقطقات في ظهرك كأنه يتكسر فقط صوت بدون الم أنت لا تتألم مطلقاً فقط تسمع وإذا حاول احد التكلم على لسانك اضغط على لسانك والصقه بالأسنان حتى لا يستطيع أن يكلمك لأنه إذا كلمك كأنه يستمد قوة قليلة لا اعلم السر من ذلك لكني اشعر انه يتقوى بالكلام فلا تجعله يكلمك مطلقاً.
تعرف عدد الذين فيك من خلال رؤياك في علاجك مثلا قطط وكيف حالتها إلى أن تراها تهلك. أنا مثلا كان بداخلي 3 مشركين و3 مسلمين.

أتمنى من كل من يرى نتيجة بإرادة الله أن يدعو الله لي أن يحقق لي ما أريده.
34
269K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أهون عليك..!!
أهون عليك..!!
جزاك الله خير
ريم الفرح
ريم الفرح
جزاك الله خير
<حلاوه مره>
<حلاوه مره>
جزاك الله خير برنامج متعـــــــــــب بس ربي يكون بالعون
مرتزة الشرقيه
ماأقول الا يارب يعطينا القوه والعافيه ونطبقه ويخليه برنامج خفيف علي صدورنا
منيـــرة
منيـــرة
مسلمين ؟؟
حتى المسلمين يتلبسون الانسان ؟؟
الله يرحمنا برحمته
والحمد لله عالسلامة