أم يحيى
أم يحيى
هذا موقف طازج

من كم يوم جاء ابني 3سنوات ونص عندي في الغرفة وكنت تعبانة مرة وجالسة على الكنبة ومافيني اتحرك
والظاهر أنه لسه جاي متعبي من قصة سامعها أو شيء من هذا القبيل
فاشر علي بأصبعه وقال لي : أنت ِ بشعة ( أو بجعة ) .. بصراحة ما فهمت
قلت له بزعل : ايش تقول ؟
التفت علي وهو طالع بسرعة وقال : أنتِ بطة ..

قلت له وأنا كأني ببكي : أنا بطة ؟
وصرت أكاكي مثل البط

المسكين رجع بسرعة وقال : يمه يمه
قلت له : كاك

وضليت على هالحالة بعض الوقت ، وهو يقول لي : يمه تكلمي زين
وأنا مصرّة : كاك كاك ....

ورجع يقول لي : خلاص يمه ارجعي صيري أم
وأنا : كاك كاك ..

أثاريه المسكين خاف وراح ركض لأخواته وقال لهم أمي صارت بطه ..

وجت أخته معاه
ولما شافتني صارت تكاكي معي

المسكين جلس يبكي يقول خلاص يمه ارجعي صيري أم

عاد أنا قمت قلت لأخته باذنها : قولي له يعتذر ويبوس راسي وايدي ولا يقول كلام مو حلو مرة ثانية

جاء مسكين ويبوس راسي وايدي وهو يبكي ويعتذر

عاد انا كسر خاطري وقلت له ماتقول كلام مو حلو مرة ثانية

وصار لنا الحين يمكن ثلاث ايام كل ما سوى مشاغبة اقول له : أصير بطة ؟
هو مسكين يرتعب ويقول لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا


ايش رايكم أستمر والا تعتقدون يقعد يحلم بالليل
لا لا ببطل ما راح أستمر
أخاف تصير عنده عقده وتجيه كوابيس بالليل يشوفني صرت بطـــــة ...
عاشقة الأحلام
مــواقــف بــصــراحــه مـضـحـكـة وبــالـذات ولـد الأخـت أم يـحـيـى .. :17: :17:

جــزاكـن الله خـيـر ..:

عـنـدمـا كـانـت بنــتـي بـعـمـر 3سـنـوات .. شــافـت عـمـهـا 13 ســنـه طــايـح فـي الـدرج .. طــيـحـه قــشــرأ ..و يـبـكـي ..قــالـت لـه بـبـرأة .. هــل أنــت عــلـى مــا يــرام ؟؟؟؟؟؟؟؟ كــان وده يــطــقـهـا ,, ووده يــضــحـك ....

بــنـتـي تــحـب افــلام الـكـارتـون الـمـدبــلـجـه .. حـتـى انـهـا صــارت تـتكـلـم بــالـفـصـحـى ..

:27: :27:


وهــي نــفـسـهـا ســمـعـت صــوت قــطـه تــمــوء ... قــالـت لـي .. يــامـامـا الـقـطـه تـبـكـي لأن امــهـا بــتـروح للــمـدرسـه وتــتــركـهـا ...

::24: :24:

ســــــــــــــــــــلاااااااااااااااام ......
قطوف دانية
قطوف دانية
عزيزاتي الامهات
أختي البحر الهادي
أحلى سن في الاطفال هذا السن وهو سن بنتي والاحلى لما يحاولوا يتكلموا
شكرا على المشاركة الجميلة
-------------------------------
أم يحيى
مسكين ولدك ترى الأولاد أحيانا يصدقون خاصة اذاكان من النوع الي يصدق القصص والافلام
شكرا على مشاركتك المضحكة والله ضحكتيني ......
-------------------------
عاشقة الأحلام
شكرا على المشاركة
شكلها بنتك بتطلع مدرسة لغة عربية ...... دمها خفيف ما شاء الله عليها
--------
وفي انتظاااااااااااااااااااار البقية.................
مهى
مهى
والله الأطفال كل يوم في مواقف حلوة !! ابني عمره 3 سنوات وكل يوم بموقف جديد بي بتتصوروا اني ناسية ؟؟؟لأني بالشغل وما بتذكر أي اشي بيتعلق بالبيت أبداُ .


مرة جاني ابني من الحضانة وقال لي الأولاد بيقولوا لي حمار كلب حيوان وكمان كلمة اسمها غبي .

قلت له ما تسمع كلامهم قال: شو يعني غبي ؟؟
قلت : ما بعرف . يمكن معناها شاطر ؟؟
قال : لأ ماما شكلها اشي زي حيوان وحمار .

ما عرفت شو أقول له بس من هداك اليوم ولما ييجي يسب بيقول تمساح عصفور حشرات ديناصور.




ومرة لما ما كان يأكل اللحوم اضطريت أشتري دايما تشكن نجتس على شكل ديناصور ( أمريكانا )
ومرة بتكلم بالتلفون وقال بالإنجليزي Mamy : can I eat now a dinasor ??
والست كانت أجنبية اللي معي على الخط وسألتني من وين تجيبون لحم الديناصور لأولادكم ؟؟؟
وفقعتني من الضحك .
شكوكو
شكوكو
السلام عليكم

عاد انا ولدي ما شاء الله عليه كل يوم شيئ جديد

أم يحيى أمس ولدي سوى معاي نفس مقلب ولدك بس الحيوان غير

عمر ولدي سنتين و 8 شهور ... وجاني أمس يقول لي يا ماما
قلت : نـعـم
قال لي : أنا دبٌ صغير

قلت : وبعد إيش

قال: وإنتي دبٌ كبير

وصار شكلي بالقلوب

وبعدين قال لي يا ماما

قلت نعم

قال لي ::::::::::: ديك

وجلست أصيح مثل الديك... وكل ما قال شيئ صحت
وهو
يا ماما يا ماما

وأنا كوكوروووكووووو كووه

وهو يا ماما يا ماما

كوكورووووووكوووووكوه

ومل وتعب ... وبالأخر قال ... ماما خلاص تكلمي زين وع الوليد حرام عليش

قلت : أتكلم أقول كوكو ولا نعم

قال : قولي نعم يا عسل


ومرات لما أزعل عليه أوشي من هل القبيل

يجي أونه يصالحني... ويقول لي ... ماما يا نونو... يا عسل ويا قطعة سكر

وانا أرتخي


شكوكو... أم الوليد