السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخبار الصبايا ؟؟
بنات بقوولكم قصتي من اولها ياليت تسمعوني من قلوبكم وانصحوني يمكن استفيد منكم جزاكم الله خير
,<<< الحين انا لما كنت بالمتوسط قالو ولد خالتك يبيك ويمووت عليك تماام كلام حريم امة وخواته وامي وخواتي كلهم قاالولي تماام علما ان ولد خاالتي في سني وبعد انا اكبر منه بشهر الكلام ذا يتكرر اخر مرة اتذكر فيها امة لما قالت نبيها لما كنت ثالث ثانوي الحين انا بجامعه تماام بصراحة علشان مكذب عليكم تعلقت في الولد كذا لما قالو يقول ويقول عنك انا حبيتة الان احلى شي بدنيا ان في انسان يحبك ويقدرك المهم الحين الوضع غير ماعاد انفتحة السالفه صار حزازيات بين خواتي وبنات خاالتي يعني صاارو مايبلعون بعض الله المستعان بس بس علاقتي انا ويااهم لا غير يراسلوني ويكلموني عكس خواتي المهم انا اكثر من مرة انخطب عن طريق صحبااتي واقرب خطبة كانت قبل كم يوم وحدة تبيني الاخوها قلتلها عن ولد خالتي وترى انه كلام حريم ماصار رسمي قالت هالبنت اذا تبينة تقصد ولد خالتي عادي قولي لا تستحين المهم مارديت عليها الاني كنت اضحك ومستحية منها بصراحة وقفلنا الموضوع لما رجعت البيت حكيت امي السالفه قالت ايش تقطعين رزقك يمكن هذا من نصيبك ومافيها شي خليهم يتقدمون رسمي هنا اناااااااااااااااااااااا ,<<< جالسة اقول في نفسي يعني انه ولد خالتي خلاص ماعاد يبيني ولا ايش وربي انقهرت ليش اجل يعلقوني فية من البداية والبنت هذي وربي ندمت لما سمعت كلام امي قلت ياليت تفتح الموضوع مرة ثانية من القهر الي فيني (الي باعك بيعة) بنات ياليت تنصحوني ايش اسوي مع هالاوادم وربي حطمو قلبي المشكلة كل بنت تبيني اردهاا علشان خاطره بس الشكوة الله لا تحرموني من ردودكم خلوني استفيد انصحوني اايش اسوي اسكت ع الموضوع وانا عارفه ان كلا بياخذ نصيبة في هالدنيا بس كذا انا جالسة اخرب ع نفسي حتى صحبااتي قالولي هالكلام

لوفاا @lofaa
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

خلي امك تسأل خالتك اذا لسا الموضوع قائم ولالا واذا تستحي تقولها خليها تلمح لها انك تنخطبين وشوفو ردت فعلها والله يكتب لك الي فيه الخير

اختي الغاليه استخارى
واكثرى الدعاء واذا لك خير
ان شاء الله بيتقدم لك رسمى
ولا تخلى عمرك يمر وانتي معلقه
مو عرفه يبغك او لا انا اعرف وحده
خطبها ولد خالتها طبعا كان كلام حريم بعدين
صار رسمى وتزوجو بعد سنين وبعدين طلقها
بعد ما كبرت في السن...
واكثرى الدعاء واذا لك خير
ان شاء الله بيتقدم لك رسمى
ولا تخلى عمرك يمر وانتي معلقه
مو عرفه يبغك او لا انا اعرف وحده
خطبها ولد خالتها طبعا كان كلام حريم بعدين
صار رسمى وتزوجو بعد سنين وبعدين طلقها
بعد ما كبرت في السن...

ياقلبي احس انك متعلقه بوهم اسمه ولد خالتك
لو صدق يبغاك واهله يبغوكي كانو حجزوكي رسمي وتقدم لاابوك رسمي اقلها خطوبه
وبعدين انا من يوم ما اعرفت نفسي وهم يقولن اني لولد عمي وهو بعمري بس انا اكبر منه بيومين خخخخخخخخخخ وتراه كلام حريم يعني ضحك ومزح ماهو جدي ابدا
بس عادي كبرنا وكل واحد له اهتماماته وشخصيته ولافكرت فيه والحمد لله جاني رجال من برى العائله وتزوجت
ليييييييييييييييييييييييه اقطع نصيبي عشان وهم تراه كلام الحريم اغلبه كلام يعني مزح وضحك مافيه جد ابدا ابدا
انا حتى يوم جاني اول خطيب قالو لي ليه ولدنا يحبك ومن ذا الكلام وانا ؟!!؟!؟!؟!؟!؟كل علامات الاستفاهم جاتني بس اصلا انا ماكنت افكر فيه بالاصل خخخخخخخخخخخخخخخخخخ لانه غير عني تماما
بس الشاهد ان كلام الاهل ولد العم مدري ولد الخال وانه يحب وكذا تراه كلام مع مرور الزمن يتغير
ولاتقطعي بنصيبك وامك قالتها لك بالعربي خلي نصيبك يجبك وممكن يكون الي يجيك افضل بمليون مره من ولد خالتك
وفي النهايه ماراح تاخذي الى نصيبك وربي يوفقك يارب
لو صدق يبغاك واهله يبغوكي كانو حجزوكي رسمي وتقدم لاابوك رسمي اقلها خطوبه
وبعدين انا من يوم ما اعرفت نفسي وهم يقولن اني لولد عمي وهو بعمري بس انا اكبر منه بيومين خخخخخخخخخخ وتراه كلام حريم يعني ضحك ومزح ماهو جدي ابدا
بس عادي كبرنا وكل واحد له اهتماماته وشخصيته ولافكرت فيه والحمد لله جاني رجال من برى العائله وتزوجت
ليييييييييييييييييييييييه اقطع نصيبي عشان وهم تراه كلام الحريم اغلبه كلام يعني مزح وضحك مافيه جد ابدا ابدا
انا حتى يوم جاني اول خطيب قالو لي ليه ولدنا يحبك ومن ذا الكلام وانا ؟!!؟!؟!؟!؟!؟كل علامات الاستفاهم جاتني بس اصلا انا ماكنت افكر فيه بالاصل خخخخخخخخخخخخخخخخخخ لانه غير عني تماما
بس الشاهد ان كلام الاهل ولد العم مدري ولد الخال وانه يحب وكذا تراه كلام مع مرور الزمن يتغير
ولاتقطعي بنصيبك وامك قالتها لك بالعربي خلي نصيبك يجبك وممكن يكون الي يجيك افضل بمليون مره من ولد خالتك
وفي النهايه ماراح تاخذي الى نصيبك وربي يوفقك يارب

وش تبين في واحد في نفس سنك اصلا مو حلووو
وبعدين هو صغير على العرس يعني كم عمره الحين 23
صغير بتقعدين تستنينه لين يصير بسن الزواج ولا لين يتوظف
انا اقول شوفي نصيبك مع واحد ثاني مايناسبك
وبعدين هو صغير على العرس يعني كم عمره الحين 23
صغير بتقعدين تستنينه لين يصير بسن الزواج ولا لين يتوظف
انا اقول شوفي نصيبك مع واحد ثاني مايناسبك
الصفحة الأخيرة
ادعي الله انه يرزقك الزوج الصالح وتوكلي عليه سبحانه