==اكششن غرفة الولادة==

الحمل والإنجاب

كيفكم بنات

كل وحدة تقول قصة ولادتها:3_10_6:وباي مستشفى ولدت

وكم يوم قعدت بالمستشفى بعد الولادة
والمواقف الطريفة الي تحصل وقت الولادة


انا عن نفسي لسى ما ولدت
وهذا اول حمل لي
ان شاء الله اذا ولدت اقولكم قصة ولادتي

وبسسسسسسسسسس
85
50K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

TOTO 2012
TOTO 2012
بعدني بالشهر الاول خخخخخخخ

يا ام اللقافة ههههههههههه

يارب يتمم لنا على خير

ونيجي نسدح تجاربنا

بانتظار التجارب

ادعولي بثبات الجنين
ام ماجدهـ
ام ماجدهـ
مرحبا
الله الموضوع حلو كثير وشيق بقول انا وان شاءالل اكون اول وحده
في ولادتي الاول ماصر الا كل خير مافيه اكشن ابد بكر واخاف من الناس ولاكنت اعرف
شي عن الولاد اصل نجي للولاده الثانيه جاني اطلق الصباح وكشفت وصار 3 ودتني غرفة التحضير
وجالست هناك لا وجع ولا بوادر ولاده جاتني تكشف وانا اتفرج على الي تطلع والي تدخل واتسمع
الي تدعي والي تصرخ والي تسب هههههههه وكشفت قالت مسكر رقوها فوق قلت خيره الحين وقت
الزياره ويوم شبعت اكل وبلع ولعب مع اهلي وزوجي وطلعو قلت بنام الا ذاك الوجع الي من تحت
يوه ويش بلاها هالبنت تبي ابوه شكله وامسح على بطني واكفخ نوووم جات الساعه 11ويجي الوجع
الي يكسر الظهر قمت بنادي السستر الا اشوف دم قلت كلها ساعتين واولاد واجع انام <<اكذب على
نفسي المم وتكشف وتقول 3 سانتي يالله مغذي ونروح وانا جالسه ابكي على النوم الي راح رحت هناك
والوجع شديد مش مثل ولادتي في بنتي الاول والم يذبح من تحت قمت اصرخ وادعي في نفس الوقت
مره يارب ومره يايمه واذا خف الطلق اقول في بالي امي قالت لي جلسي تحته حملي واسكت وكل
اشوي تجي تقول ماما ليش تصرخين انت معلوم الم ولاده اقول لها ترى بقوم العن امك انقلعي
وتجي تكشف وارفسهاتالم من تحت كثير وكل مره نفس الرفسه واخر مره خلاص ماعدت استحمل
ناديتها قلت كشفي تقول انت يضرب قلت لا مافيه ضرب وتدخل يدها وتفك الكيس حق الماي ورتاحت
كنها ماعطتني مخدر اثر الرحم يتوسع بدون مولين الي هو الماي وتقولي الحين 8سانتي اشوي اوديك
ولاده قلت الحمدالله قرب الوقت ويجي الترجيع عزكم الله يوم شافتني ارجع خافت قلت الحين مفتوح كله اقول له كيف دخلت يدها وشافت 10 سانتي وطيران غرفة الوضع والحمدالله جبت ماجده
والحمدالله الي بعده شكلهم حطين على ملفي اكس بالاحمر اول مدخلوني غرفة التحضير الا المخدر
قبلي على السرير الكمامه السوده خايفين من الرفس شكلهم
هههههههههههههههههههههههههههه
والحمدالله جبت ثلاث بنات وراء بعض الفرق الي بينهم 6شهور فقط
وبعدها ربي ارزقني ثلاث الولاد الفرق بينهم 3 سنوات
اما هذي الحمله جات بالغلط ونحمد الله عز وجل بعد 4 سنوات
*ملامح حزن*
*ملامح حزن*
قصتي انا حملي الثلاث الاوله موووت تالمت من الطلوق ..
بعدها قلت وش حادني اولد بحكومي ينسوون الوحده تتالم وتتعذب وهم يناظروون المهم قلت لزوجي هالمره بولد بأهلي ابغى بنج قال يوم جا الرابع خلاص الحين المفروض عادي عندك قلت لايكثر يابوالشباب اي عادي الالم نفسه مايخف ولايتغيير وابكي قلت لازم مستشفى اهلي وشكل الرجال رحمني هههههه المهم واروح لمستشفى اهلي رحت بس وقت الولاده ماكنت اراجع عندهم وامسك الدكتوره قلت شوفي ترى ماجيتك الا ابغى بنج قالت اوكي شكلك خوافه قلت مره خوافه بس اخلصي والطلوق بدت معاي قلت وين البنج قالت بالطريق اثاريه الاوكسجين الاسود قالت يالله شمي والله واشمه واحس بدووخه ياسلااام رجعت افيق قلت وين البنج وعطتنيه السستر فوق راسي ههههه المهم جا وقت الراس بيطلع قلت دكتوره الم قالت لازم عشان تساعدينا قلت مااقدر الم شديد قمت دلع عليها قالت ادفعي بس ..شوي توني ادفع الا انا ماحسيت بعمري الافي غرفة ثانيه ماشاء الله تبارك الله وبنوتي جنبي

اللهم لك الحمد وحنا نتعذب بهالحكوميات بس قررت بعدها اولد بخاص واريح نفسي ..وبعدين الحكومي مايخيطون على الثالث والرابع عكس الخاص
ام عشرين
ام عشرين
اما انا قصتي قصه هربت من قسم الولاده مرتين وشايله المغذي بايدي

وكل الممرضات اتجمعن علي وصراخي سمعه حتى اللي بالصين اخر شي جابولي زوجي

عشان يتفاهم معي ومسكت برقبته وسرت اصارخ عليه واقول طلعني طلعني وسرت اسبه

طبعا كانت كشتي منكوشه وافمي ناشف ولما يجيني الكلق كنت اقعد بالارض ولما يروح اقف

الاخت ودها تشرد بس لوين مدري اخر شي كنت اطالع الشباك :icon810: ودي ارمي حالي

ياااااااااااه يا بنات كانت ليله عصيبه كلها اكشن وطلعت بعد يومين
##قمر@@
##قمر@@
والله قصص كلها اكششششن
ننتظرالمزيد
الله يسعدكم