السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قولوا ماشاء الله بالاول
ببدا قصت ولادتي ببنتي الصغيرونه ماريه سميتها تيمنا بزوجة الرسول عمرها الحين سنتين و10شهور
المهم بدت القصها عند الدكتورة الي اراجع عندها في مستوصفنا قالت لي انتي خلصتي التاسع لك كم يوم قلت لها في ضرر قالت لي لا بس بحولك للولادة تعملك شوية فحوصات للتتاكد من صحة الجنين قلت طيب اخذت التحويل رحت دخلت الا ال
دكتور شبح اخلاق زفت ناظرت الورقه وسالتني اخر دورة متى يجي؟؟؟قالت لها قالت لي قومس سرير قمت انسدحت على السرير شافت دقات القلب الا وتقولي تنييم ليش قالت لي طلق صناعي عاد اهي قالت طلق صناعي انا خقيت اشوي وبلل ملابس ورجولي ترقص والتفت عليها قلت لها مايصير عمليه دكتورة مابغى طلق صناعي قالت لازم رحت كلمت زوجي واناعيط وهويقولي مايصير طلبي خروج وانا اعيط واقول له خلاص امري لله اشوي وزهق مني وقالها بحزم قلتلك اخرجي على مسؤليتك طعته والحمد لله اني طعته وزين حزم علي شوي طلعنا وانا اصيح واهلي في منطقة ثانيه واختي الي وياي زايرة عند اهلي انا مانمت من كثر ماعيطت ثاني يوم قالي قومي اطمنك وداني مستشفى خاص ودخلت على الدكتورة المهم سوت لي سونار وقالت لي هي اسمها ايه الدوكتورة دي الي عاوزة تولدك من غير ماتعملك سونار دي المشيمة معقزتش لسا فاضل لك اسبوع شوفي يختي انتي حتقيبي بت ودي ايديها ودي رجليها وجلست معاي وطمنتني وصحيح بعد اسبوع بالضبط يوم الاربعاء كنت عند اختي الثانيه وهم موجوده اختي الكبيرة وكانو ثنتينهم عند اهلي قبل اسبوع وعازمه بنات خالي وقرايبنا وطالبين عشا من برا توه الاكل واصل وانا ميييييته من الجوع توني قاعده بقول بسم الله الا واحس بمغصه رحت وانتو بكرامه الحمام واحس مافيني شي طلعت قعدت عالا ومغصه ثانيه واروح اعزكم الله الحمام ثانيه وانا بالحمام فجئه حسيت المغصه قلبت طلق وهذا تقريبا الساعه 11ونص دقيت على زوجي قلتله اظاهر بولد ابغى ارجع البيت عيا لا يجي قال اقعدي اهناك غيري جو شوي اذا الالم خفيف يمكن مو طلق وكل ذا ماقلت لحد خمس دقايق الا والطلق وحدة ورا الثانيه الكل شافني الحالي بالمطبخ واتوجع الم فضيع بغمضة عين عشر دقايق يعني الساعة 12خلاص رجولي ترجف رجف وانا احاول اخذ نفس والي حولي الي تقرا علي قران والثانيه تقولي اخذي نفس دقيت على زوجي قلتله الحين تجي ماني قادره خلاص بولد قالي وين بطاقة العايله قلت له عنها وانا بموت موقادره اخذ نفس والي يلعن ابو الحظ شقة اختي بالدور الثالث ولافي مصعد انزل درجتين واتعلق في الي ماسكيني وشفتي الصوت الي يطلع منك وقت الطلقات الاخيرة انا كذا وصل زوجي واختي وخالتي ركبوا معاي النكتة هني ان اختي طلعت اعزكم الله بنعلة الحمام وخالتي بالغطل لوجهها بدون لفه وثنتينهم بدون جواريب المهم زوجي مافي قوانين مرور وانا اقوله خلاص اي محل اي مستشفى قريب الله يخليك وهو يقولي نوصل ان شاء الله مسكت ايد خالتي وقلت لها خاله البيبي هني وحطيت ايدها فوق محل البول صرخت قالت له بتولد خلاص قاموا اهي واختي يسحبون الاندرويروانا اسحب لفوق اهم يسحبون لتحت وانا اسحب لفوق تقولي اختي بتولدين خلينا نمسكه وانا اقول لااااااااااااااااااااااااا عيب والتفت على زوجي واقوله ماراح امل مرة ثانيه توبه وصلنا المستشفى اختي تغطي وجهي وانا افتحه ابغى نفس المهم غطت وجهي الا وزوجي يصوت بقوه ولاده الممرضات ركيض بكرسي المتحرك لسياره قدام غرفة الطواري والسكيورتي اصيل والله كل مرة اذكر القصه ادعيله الله يستر عليه مثل ماستر علي لف وجهه وصرخ على الرجاجيل وقال لهم لفوا وجيهكم استروا الله يستر عليكم لفواوجيهم كلهم مو اصيل وراجل بحق ادعو له الله يوفقه المهم انا جلست واختي مغشيه وجهي ورجولي باينها الى فوق الركب واخزيييييييييياااااااااااه ركضت الممرضة ركيض وعلى سرير الكشف الا وتصرخ عشرة فووق فوق والكلام الي صار من طلعتي من البيت الى المستشفىربع ساعه الطريق طويل ورزوجي يسررررررررررع بكل ما اوتي البنزين من قوه المهم خلوني على جنب وسكروا فخوذي بقوه على شان ما اولد عليهم وحنا نصعد فوق قعدوني على سرير الولدة وقالوا لي شيل ملابس انا شلت وانا بتطلع روحي وخلوني دقيقه بدون شي ربي كما خلقتني على مايجيبون ملابس الولاده لبستهم بولد اقولهم وين الدكتوره تقولي دقيقه الحين يجي توه دكتورة طلع من غرفة عمليات خلوني 5 دقايق الا وخلاص جات الطلقه الاخيره عيوني وعروقي بتطلع وهم يركضون الا بكيس الماي طلع كانه راس كانه كوره مليانه ماي وبعدين انشق ونزل الماي بقوه وجاتني طلقه ثاني قويه مثل الاولى الي تحسين فيها روحك بتطلع ولا عاد تحسين بشي حولك واسمع الدكتورة تركض وتصرخ وهي ماده يديها كانها حارس مرمى وتلقف البنوته عن الارض في اخر لحظه تخيلو وبعدين خلاص طلعت المشيمه وخيطت الي تشقق بدون قص ولا تشريح وخلوني ارتاح شوي وتخيلوا زوجي واختي وخالتي دروا بولادتي وهم قاعدين يخلصوا اجرائات الدخول تحت جاهم خبر ولادتي في الولاده عندنا مايخلو احد يدخل معاك بس صراحة نظيييف ومعامله حلوه وراقيه هاااا وش رايكم اكشن ولا وتخيلوا طلقي صار قدام عيالي بنتي الكبيرة عمرها خمس بدت تصيح بقوه وتنادي ايش فيك ماما اخذتها بنت خالتي ودتها شقة خالتها اهي ولدي اصغر منها عمره سنتين
:oصراحه خايفة احمل مرة ثانيه وزوجي يبغى بقوة الحين شوروا علي بصراحة انا ودي وخايفة من حسد الناس قالوا علي كلامليش ولدت بسرعه الله لا يسمعكم ياه شي حسد وشي غيرة اقول لزوجي اخاف اموت وانا اولد من كلامهم
الماركه @almarkh
محررة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
ماشاءالله تبارك الله..,,
توكلي على الله وأحملي ولاتنسين تقرين الأذكار
على نفسك كل صبح ومغرب..,,
الله يرزقك الحمل التام..,,
توكلي على الله وأحملي ولاتنسين تقرين الأذكار
على نفسك كل صبح ومغرب..,,
الله يرزقك الحمل التام..,,
يعني والده من زمان ياحليلك الله يخليلك بنوتك واسمها حلووو
وماشالله ولادتك سهله
والله الزم ماعليك زوجك وعمر بنتك مناسب لانه قريب 3 سنوات توكلي على الله وماعليك من الناس والله يكفيك شرهم
وان شالله تجيبين ولد عشان يصير عندك بنتين وولدين
وماشالله ولادتك سهله
والله الزم ماعليك زوجك وعمر بنتك مناسب لانه قريب 3 سنوات توكلي على الله وماعليك من الناس والله يكفيك شرهم
وان شالله تجيبين ولد عشان يصير عندك بنتين وولدين
ههههههههههه اي والله اكشن
يلبية على السكيورتي الله يوفقة ويرزقه رزق حلال المبارك ويستر علية دنيا واخرة
اما الي تقولين انهم حاسدينك على انك ولدتي بسرعة بالهي اهم مجربين الولادة اصلاً وش يحسدون علية على الم والموت الي تشوفينه
ياقلبي انتي حصني نفسك وجنينك وباذن الله ماراح يصيرلك شي
والله يخليلك عيالك ويسعدك انتي وابوهم
يلبية على السكيورتي الله يوفقة ويرزقه رزق حلال المبارك ويستر علية دنيا واخرة
اما الي تقولين انهم حاسدينك على انك ولدتي بسرعة بالهي اهم مجربين الولادة اصلاً وش يحسدون علية على الم والموت الي تشوفينه
ياقلبي انتي حصني نفسك وجنينك وباذن الله ماراح يصيرلك شي
والله يخليلك عيالك ويسعدك انتي وابوهم
الصفحة الأخيرة
كويس انك ماولدتي في السياره