hager1

hager1 @hager1

عضوة جديدة

الأضرار الناجمة عن تسرب المياه

التنظيف والتنظيم

تسرب المياه مسؤول عن مبلغ مضاف إلى فاتورة المرافق الشهرية. إلى جانب ذلك ، يمكن أن يتسبب أيضًا في أضرار جسيمة لمنزلك. فيما يلي بعض العلامات التي ستمكنك من تحديد ما إذا كنت بحاجة إلي لإصلاح تلك الحنفيات المتسربة أو إضافتها إلى قائمة Honey-Do الخاصة بك.

تسرب صهاريج المياه:
هناك أوقات قد تتسرب فيها صمامات خزان المياه المتصل مباشرة بالمصرف. إذا حاولت إزالة أنبوب التصريف من الخزان ولم تتمكن من القيام بذلك ، فيمكنك التأكد تمامًا من أنه بسبب التسرب.
تسرب المرحاض:
يمكن أن يتحول تسرب المرحاض إلى أسوأ كابوس في وقت قصير. هذا هو السبب في أنه من المهم فحص خزان المرحاض إذا سمعت صوت المياه المتدفقة لتحديد مكان مصدر الصوت. إذا لم تتمكن من العثور على مصدرها ، فسكب كمية صغيرة من ألوان الطعام في الخزان وانتظر بضع دقائق. إذا لاحظت تسرب المياه بشكل أعمق إلى قاع الخزان ، فهذا يعني وجود تسرب في الزعنفة. إذا كان لديك أكثر من مرحاض واحد في منزلك ، كرر العملية مع المراحيض الأخرى.

كشف التسرب عبر خط العداد:
إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان هناك أي تسرب في المنزل ، فيمكنك اكتشافه بسهولة باستخدام خط المتر في منزلك. أولاً ، قم بإيقاف تشغيل صمام المياه الرئيسي في منزلك مؤقتًا وتحقق من قرص العداد. إذا لم تتمكن من رؤية رأس العداد ، فقد تحتاج إلى الحفر قليلاً حول المنزل لأنه من الشائع أن يتم تغطية رأس العداد بالعشب أو الأوراق بمرور الوقت. بمجرد تحديد موقع رأس العداد ، تحقق لمعرفة ما إذا كان الاتصال يتحول. إذا حدث ذلك ، يمكنك التأكد من وجود تسرب في منزلك.
تسرب مرايل الخرطوم:
مرايل الخرطوم عبارة عن أنابيب ، توجد في الغالب في المرحاض أو المطبخ ، حيث توصل الخراطيم. مريلة خرطوم التسريب حل سهل. أولاً ، ضع طرف مفك البراغي على المنطقة المعدنية من مريلة الخرطوم ثم ضع إصبعًا على مفك البراغي واستمع إلى صوت. يعمل مفك البراغي كسماعة طبية ويكتشف مكان التسرب. كلما كان الصوت أعلى ، كلما اقترب التسرب من مريلة الخرطوم. إذا لم تستطع سماع أي صوت ، كرر هذه العملية مع مرايل الخرطوم الأخرى في المرحاض أو المطبخ. يمكنك أيضًا استخدام هذه العملية على تركيبات أخرى مثل صنابير الحوض وصمامات الدش والغسالات وسخانات الماء الساخن والمزيد.
تحقق من مناطق أخرى في منزلك:
في بعض الأحيان يمكن أن يكون هناك تسرب في الجزء الخارجي من منزلك مثل الفناء الخلفي و / أو الحديقة و / أو حمام السباحة. افحص جميع الصمامات والأنابيب والصنابير في حديقتك بحثًا عن أي تسرب. تحقق من منطقة حمام السباحة جيدًا.

التكلفة الحقيقية للتسرب:
لا يمكن أن يكون الأمر مزعجًا فقط أن يكون لديك مرحاض يقطر أو يتسرب في المنزل ، ولكنه قد يكون مكلفًا أيضًا. على الرغم من أنك قد تعتقد أنه مقارنة بكمية المياه المستخدمة أثناء الاستحمام ، وتنظيف الأطباق ، وتشغيل الغسالة ، وسقي العشب ، وما إلى ذلك ، فإن التسرب لن يكون له تأثير كبير على فاتورة المياه ، فهذا غير صحيح.
في المتوسط ، يهدر المرحاض المتساقط من سبعة إلى عشرة جالونات من الماء يوميًا ، مما يكلفك 30.00 دولارًا أمريكيًا - 40.00 دولارًا أمريكيًا سنويًا ، بينما يمكن أن يهدر المرحاض المتسرب ما بين خمسين ومائة جالون من الماء يوميًا ، مما يكلفك 100.00 دولارًا أمريكيًا - 200.00 دولار أمريكي سنويًا . ليس فقط تسريب المرحاض مكلفًا ، ولكنه أيضًا مضيعة للوقت.
يهدر المرحاض المتسرب أكثر من 2000 جالون من الماء كل عام وهو ما يعادل كمية المياه التي يمكن أن يستخدمها الشخص في 200 دش على مدار العام.
يعد تقطير أو تسريب المرحاض أحد الأسباب الأكثر شيوعًا لتسرب المياه المنزلية وأسباب إهدار المياه ، لذا من المفيد لك أن تفهم كيفية منع التسرب للمساعدة في الحفاظ على تكلفة فواتير المياه الخاصة بك منخفضة. تذكر ، مهما كان حجم التسريب صغيرا ، فإنه سيكلفك قدرًا كبيرًا من المال الذي كان يمكن تفويضه لغرض مختلف. إذا كان هناك حد أدنى من التسرب ، فتحقق من أي انخفاض في ضغط المياه على الصمام الرئيسي وإذا كان هناك أي تسرب في الحنفيات أو الصنابير الأخرى في المنزل.
0
619

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️