awsaws

awsaws @dimaspa

عضوة جديدة

الأكزيما عند الأطفال | ديما سبا | 0096551189793

العناية بالبشرة


الأكزيما
هي حالة جلدية شائعة تصيب ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم ، وخاصة الأطفال. االأكزيما عند الأطفال حالة جلدية مزمنة وطويلة الأمد يمكن أن تسبب عدم الراحة والضيق وخاصة للأطفال وعائلاتهم. تتميز الإكزيما ببقع جافة وحكة شديدة وحمراء على الجلد تسبب بإزعاج الأطفال المستمر وعدم النوم واللعب مثل الأطفال في مثل عمرهم ويتطور الأمر إلي تجنب الأطفال اللعب معهم أو الأختلاط هم مما يتسبب قي انعزال الأطفال والدخول في حالة إكتئاب .

الإكزيما عند الأطفال
أولاً ، يجب أن تؤخذ الأكزيما عند الأطفال على محمل الجد لأنها يمكن أن يكون لها تأثير كبير على نوعية حياتهم. غالبًا ما يعاني الأطفال المصابون بالأكزيما من حكة شديدة قد تؤدي إلى اضطراب النوم وتؤثر على تركيزهم في المدرسة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تكون البقع الحمراء الظاهرة على جلدهم محرجة وتؤثر على تقديرهم لذاتهم. إذا تُركت دون علاج ، يمكن أن تتفاقم الأكزيما وتؤدي إلى المزيد من المضاعفات ، مثل التهابات الجلد أو التندب الدائم. ثانيًا ، تتطلب علاج الإكزيما عند الأطفال نهجًا متعدد الأوجه. يتضمن ذلك تحديد وتجنب المحفزات التي يمكن أن تؤدي إلى تفاقم الحالة ، مثل بعض أنواع الصابون أو المنظفات أو المواد المسببة للحساسية الغذائية. ترطيب الجلد بانتظام باستخدام المرطبات المهمة أيضًا لمنع الجفاف والحكة. في بعض الحالات والعمل علي تقليل الالتهاب والحكة.. أخيرًا ، يلعب الآباء ومقدمو الرعاية دورًا مهمًا في إدارة الأكزيما عند الأطفال. فيجب تقديم الدعم العاطفي للأطفال المصابة بالإكزيما ومساعدتهم على فهم الحالة. فيجب التعامل مع الأكزيما عند الأطفال بجدية وإدارتها بفعالية لتحسين نوعية حياتهم. يتطلب نهجًا متعدد الأوجه يتضمن تحديد المحفزات وترطيب الجلد والتماس العناية الطبية عند الضرورة. من خلال الإدارة المناسبة والدعم من الآباء ومقدمي الرعاية ، يمكن للأطفال المصابين بالأكزيما أن يعيشوا حياة سعيدة وصحية.
علاج الإكزيما
يتضمن علاج الأكزيما عند الأطفال كريمات موضعية تقضي عليها من أول إستخدام
كريمات طبيعية 100% خالية من أي مواد كيميائية أو كورتيزون
مناسبة لجميع الأعمار والأطفال والحوامل والمرضعات
في الختام ، هناك علاج وحيد لعلاج الأكزيما عند الأطفال. هذا العلاج يحقق طفرة جديدة في علاج الاكزيما والحساسية والصدفية هو كورس مكون من ثلاث كريمات موضعية توضع علي المنطقة المصابة وتبين النتيجة من أول استخدام

للحصول علي منتجاتنا
من خلال موقعنا الإلكتروني
dimaspa.com
بخصومات مميزة وتوصيل لجميع دول العالم
وأيضا من خلال رابط الواتساب
وصفحتنا علي الإنستجرام
0
85

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️