الألعاب النارية تقتل شخصاً في احتفال (اليوم الوطني) بجازان

الملتقى العام


اليوم وأنا اتصفح الجريده شفت هالخبر الي يقطع القلب الله يستر عالمسلمين يآآآآآآآآرب




جازان -رؤى مصطفى، ماجد ضباح :
تسبب إنفجار أنبوبة ألعاب نارية أثناء الإحتفال باليوم الوطني في الأستاد الرياضي في جازان بوفاة شخص وإصابة آخر بإصابات بليغة.

وفي التفاصيل إن مسئولي الشركة المتعاقد معها لإدارة الألعاب النارية أثناء الإحتفال باليوم الوطني اندهشوا عند خروج طلقة من الألعاب النارية وحاول اثنان الإقتراب من الأنبوبة ولكن الطلقة انفجرت داخل الأنبوب و مزقته إلى شظايا أدت لمقتل أحد المشرفين على الألعاب وأصابت آخر إصابات بليغة جدا نقل على إثرها مباشرة إلى مستشفى جازان العام.

وأوضح مدير عام صحة جازان الدكتور حمد الأكشم الذي باشر الحادث بنفسه في غرفة الإنعاش بمستشفى جازان العام أن المصاب من جنسية عربية تعرض لعدة شظايا حديدية ناتجة عن انفجار قوي، مضيفا الأكشم "كانت أكبر هذه الشظايا يزيد طولها عن 50 سم أصابت أعلى الفخذ وتم إستخراجها فوراً في غرفة الإنعاش وبسبب هبوط ضغطه بسبب النزيف الحاد تعذر تحويله الى مستشفي الملك فهد المركزي".


و هذا الرابط


http://www.alriyadh.com/net/article/669811
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اميره النهار
اميره النهار
يارب سترك اكره الاحتفالات
الهميلية
الهميلية
الله يرحمه يومه انتهى
kdosha
kdosha
حبيبتي اللي توفى ولد غامدي مادري توه بزر ولا شاب انا البارح زوجي كان مرابط وتوه وصل البيت الايتصلون عليه اخوياه يحسبونه قريب يبغونه يرجع لانهم بيباشرون تحقيق بالحادثه والله اعلم وش اللي صار بعدين
بوتيك مودرن
بوتيك مودرن
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
وينك ياامسي
وينك ياامسي
الله يرحمه ويغفرله