hanoo2_

hanoo2_ @hanoo2_1

عضوة جديدة

الاسهال عند الاطفال

الأمومة والطفل

ابي علاج سرررريع للأسهال ولدي عمره 10 شهور ومعاه اسهال مزمن . وديته للمستشفى قالت الدكتوره يمكن من الرضاعه ماتعقمينها مع اني حريصه على التعقيم
7
953

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Nadine Abdulaziz
Nadine Abdulaziz
الدكتور ماكتبله على دواء
روحي الصيدلية وإسألي الصيدلي على دواء يناسب لعمره
الله يشافيه ويعافيه
ويحميلك إياه
:أماني:
:أماني:
خذيه لاستشاري اطفال يف*** ويعملو تحليل لعينه
ثم انتبهي لاكلك اذا ترضعيه طبيعي
وغيري له الحليب اذا معتمده على الصناعي
وانتبهي لاي شي يحوس ويحطه بفمه ممكن تسبب له اسهال
وانتبهي لتغذيته اكيد في اطعمه مايقدر عليها زي الفواكه والخضار الموسميه والبهارات
واعطيه مويه كثير
ام حور22
ام حور22
طيب غيري الحليب الخاص بالإسهال
العمريه 72
العمريه 72
ممكن تسنين من 8 شهور ل 10 ما ينقطع كثير
فروزن سيتي
فروزن سيتي
ممكن تسنين من 8 شهور ل 10 ما ينقطع كثير
ممكن تسنين من 8 شهور ل 10 ما ينقطع كثير
صادقه يمكن تسنين
امي كانت تقلي حطي نشا بالحليب شوي للاسهال بس ما جربت