ريري 2222

ريري 2222 @ryry_2222

عضوة نشيطة

الاكتيئاب

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته والصلاه والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمد صل الله عليه وسلم . اخواتي كنت كاتبه تجربتي مع الاكتيئاب وطريقتي في علاجه في المفكره وطول اليل وانا عليه وبسهوله وانا بدل ماسوي نسخ سويت لصق يعني مسحت الموضوع كله يعني تعبي راح كله بس انا عندي اصرار اني اقول تجربتي علشان الي يمرون في مثل هالحاله يستفيدون . قبل فتره جتني حالة اكتيئاب في البدايه ماكنت اعرف ايش حالتي فجئه سودة الدنيا في عيني فصرت ابكي في اليل والنهار صار كل شي في الحياه ماله لاطعم ولا لون صرت اتمنى الموت وارتاح صرت اوسوس في كل شي . ف استشار زوجي دكتور فعرفنا انه اكتيئاب ومن هنا بدينا انا وزوجي خطه للعلاج بحثنا في النت طرق للعلاج وسوينا برنامج نمشي عليه راح احطها بنقاط اهم شي قبل تطبيق العلاج الاراده والصبر واكررها الاراده والصبر انا اصلن شخصيتي قويه وصبوره وايماني الحمد لله كويس بس الشيطان استغل وضعي الصحي واستخدامي لبعض الادويه الي كانت من اثارها الجانبيه الاكتيئاب . كنت في حاله مئساويه لايعلم فيها الا الله .بداية العلاج 1- غيرت المكان الي انا فيه معني في البدايه رفضت اطلع من البيت لاني كنت كارهه الناس ماكنت حابه اشوف احد بس زوجي اصر علي جلست عند اهله اسبوعين فكانت سبب في التخفيف عني . 2- الصلاه كنت احرص على الصلاه في وقتها واواضب على السنن وسنة الضحى وكنت اكثر من الصلاه في اليل لدرجة اني اصلي طول اليل لحد صلاة الفجر فكان اعظم شي كنت اسويه وكنت اكثر من الدعاء في السجود . 3- قرا علي زوجي سورة البقره سبع ايام وكملت انا 21يوم بالاضافه لرقيه الشرعيه . 4- واصلت على الرقيه عند شيخ لمدة سبع ايام متواصله فكانت هذي من الاشياء الي ريحتني . 5- التسبيح والاستغفار كنت اداوم عليه في كل وقت من الي كنت اكررها كان مفعولها رائع (سبحانك اللهم وبحمدك لاإله الاانت استغفرك واتوب اليك ) . 6- الدعاء ثم الدعاء وخصوصاً اوقات استجابة الدعاء بين الاذان والاقامه في الثلث الاخير من اليل سوي بحث في النت عن ادعية الاكتيئاب من الادعيه الي كنت اكررها دعاء عظيم من قوة تأثيره الشيطان يكرهه ("اللهم إنك سلطت علينا عدواً عليماً بعيوبنا، يرانا هو وقبيله من حيث لا نراهم، اللهم آيسه منا كما آيستـه من رحمتك، وقنطه منا كما قنطـته من عـفوك، وباعــد بيننا وبينه كما باعـدت بينه وبين رحمتك وجنتك". ) هدعاء لهذا اليوم ماتركته . فترة علاجي كانت تقريباً شهرين مع الاصرار والعزيمه لاني كنت ابغى اطلع من هالحاله في اي طريقه فكان طريقي الى الله هو اقرب الطرق واعظمها .اعرفي انه كل مازاد الضيق قرب الفرج ممكن تجيك بعض الاحيان افكار وساوس بعد العلاج اقطعي هالافكار والوساوس بالاستغفار والصلاه ولاتهتمين فيها .لازم يكون عندك شخص قريب يسمعك ويناقشك في الافكار الي في راسك ضروري . اتمنى اني وفقة في كتابة تجربتي باسلوبي البسيط اتمنى الدعاء من كل وحده تدخل موضوعي من الله بحفظ زوجي واعيالي ويتمم علي الشيفاء  
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كوون زوون
كوون زوون
ماشاللهل تبارك الرحمن الله يصخرلك يارب ويتمم عليك وانا يشفين حاليا اعاني من اكتئاب. وسواس بكل شيء يارب يشفين ياحي ياقيوم دعواتك. لي.
همتي فوق النجوم
الله يقويك استمري والله يسعدك في الدنيا وفي الاخرة يارب
كوون زوون
كوون زوون
رفع
ريري 2222
ريري 2222
ماشاللهل تبارك الرحمن الله يصخرلك يارب ويتمم عليك وانا يشفين حاليا اعاني من اكتئاب. وسواس بكل شيء يارب يشفين ياحي ياقيوم دعواتك. لي.
ماشاللهل تبارك الرحمن الله يصخرلك يارب ويتمم عليك وانا يشفين حاليا اعاني من اكتئاب. وسواس بكل...
الله يشفيك يارب اتجهي الى الله بالصلاه والدعاء و****الله بتتحسنين انتي اعلني التحدي وربي يقويك
ريري 2222
ريري 2222
الله يقويك استمري والله يسعدك في الدنيا وفي الاخرة يارب
الله يقويك استمري والله يسعدك في الدنيا وفي الاخرة يارب
الله يسعدك على الدعوه الحلوه في الدنيا والاخره